طالبان تهاجم حيوش الصليبين الجدد في أرض الجهاد والشرف ؟ وحكام العرب بلا شرف؟؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 403   الردود : 2    ‏2004-01-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-28
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    المتحدث باسم حركة طالبان الاسلامية يعلن أن ثلاثة آليات عسكرية أمريكية تم دميرها ، وقتل ثمانية جنود أمريكيين على الأقل كانو بداخلها في كمين نصبه مجاهدو الحركة قرب ولاية باكتيكا في جنوب شرق افغانستان.


    أعلن المتحدث باسم حركة طالبان الاسلامية أن ثلاثة آليات عسكرية أمريكية تم دميرها ، وقتل ثمانية جنود أمريكيين على الأقل كانو باداخلها في كمين نصبه مجاهدو الحركة قرب ولاية باكتيكا في جنوب شرق افغانستان.
    ونقلت وكالة الانباء الفرنسية عن عبد الصمد المتحدث باسم طالبان قوله أن القافلة العسكرية الاميركية التي كانت تعد اربع اليات وقعت في كمين نصبه الطالبان.
    واوضح "ان الاميركيين وقعوا في كمين فيما كانوا يتنقلون على طريق في منطقة ديلا" الحدودية مع باكستان.
    واكد المتحدث باسم طالبان أن الية واحدة تمكنت من النجاة فيما دمرت الاليات الثلاث الاخرى في المكان وقتل من كان فيها مشيرا الى سقوط "ثمانية قتلى على الاقل" في صفوف العسكريين الاميركيين.
    هذا وقد أعترف متحدث باسم الجيش الاميركي ، بالهجوم غير أنه زعم أن ثلاثة جنود اميركيين على الاقل اصيبوا فى الكمين .
    وقال الكولونيل براين هيلفرتي لوكالة فرانس برس "ان ثلاثة جنود اميركيين جرحوا صباح اليوم في حادث شرق بلدة اورغون" مضيفا انه يجهل "ما اذا كان عناصر معادون للتحالف جرحوا او قتلوا".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-29
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    وهاهي أمريكا تعترف بصدق بيانات طالبان المجاهدون الابطال ولكن بأخراج أخر على الطريقة التكساسيه.

    أعلنت القيادة المركزية لقوات الاحتلال الأمريكية اليوم الخميس عن مقتل سبعة جنود أمريكيين إثر انفجار في مخزن للأسلحة فى إقليم غزنة جنوبي شرقى أفغانستان.
    وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان لها مساء اليوم إن الجنود قتلوا فيما كانوا يعملون بالقرب من مخزن للسلاح في جنوب إقليم غزنة بعد ظهر اليوم الخميس.
    وأضاف البيان إن مترجما أصيب بجراح كما لا يزال جندي اخر في عداد المفقودين.وقالت القيادة الوسطى للقوات الأمريكية إن ثلاثة جنود آخرين أصيبوا في الحادث كما أصيب مترجم أفغاني. وأدرجت القوات الأمريكية جنديا آخر في لائحة المفقودين نتيجة الحادث الذي وقع في منطقة غازني.
    وقال البيان الصادر عن القيادة الوسطى "كان الجنود يعملون في مخزن للذخائر عندما وقع الانفجار".وذكر البيان أن تحقيقا في الحادث جاري حاليا.
    والحقيقه هي أنه لا يوجد أنفجار ولا أنفجار مخزن للعتاد كل ما في ألامر أن خسائرهم اصبحت أكبر من أن تخفيها لان الجيف من أجساد العلوج أصبحت بالمئات ولا توجد ثلاجات لاستيعابها في افغانستان ولهذا أعترفوا مرغمين عصابه بوش الصهاينه الاوباش ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-29
  5. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر
    والعزة لله ولرسوله وللمسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة