لجنة جائزة رئيس الجمهوريه بتعزتناقش متطلبات المرحله الثانيه وتكريم المبدعين في محافظه

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 395   الردود : 1    ‏2004-01-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-28
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    عقدت لجنة جائزة رئيس الجمهورية للعلوم والآداب بمحافظة تعز اجتماعا برئاسة الاخ محافظ المحافظة القاضي احمد عبدالله الحجري والاخ الامين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ الاستاذ محمد احمد الحاج نائب رئيس اللجنة وعضوية الجهات ذات العلاقة.
    وقد استمعت اللجنة إلى تقرير مفصل من الاخ مقرر اللجنة الاستاذ عبدالله صالح العماري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز حول مدى الاقبال ونوعية المشاركات ومتطلبات المرحلة التالية بعد انتهاء المرحلة الاولى.. وتتعلق المرحلة الثانية بلجان التحكيم والفعاليات وتصنيف الاعمال القابلة للمشاركة وكذا الإعداد للتصور حول الفعاليات التي ستقام على هامش الاحتفاء بإعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية 2004م بحيث ينظم للأعمال واصحابها فعاليات خاصة لإشهارها وإعلان جوائزها على مستوى المحافظة.. وقد أبدى الاخ محافظ المحافظة رئيس اللجنة والاعضاء ارتياحهم للإقبال المتميز والإعداد الجيد خلال المرحلة الأولى مبديا استعداد المحافظة لتذليل كافة الصعوبات وتكريم المبدعين وبما يتناسب والإمكانات المتوافرة.
    ومن جهة اخرى أكد الاخ عبدالله العماري في تصريح «للثورة» بأنه وعلى هامش هذا الاجتماع التقى الاخ محافظ المحافظة ونائبه مدير مكتب الشباب وتم مناقشة القضايا التي تهم الشباب والرياضيين في المحافظة وأطلعهم على المستجدات ومن اهم ماخرج به هذا الاجتماع المثمر:
    - الموافقة على مقترح مكتب الشباب بتكريم النادي الاهلي بمليون ريال الحائز على بطل الدرجة الثانية والمشارك في منافسات الصعود للممتاز وتقديم رسالة شكر من المحافظة لإدارة النادي الأهلي على هذا الانجاز.
    -الالتقاء بعد إجازة عيد الاضحى المبارك مع أندية المحافظة الثلاثة الاهلي، الطليعة، الرشيد لمناقشة متطلبات التصفيات للدرجة الأولى والتي ستخوضها الاندية الثلاثة بعد الاجازة.
    - الموافقة على اقتراح مكتب الشباب بمنح كل ناد من الاندية الثالثة مبلغ خمسة ملايين ريال كجائزة في حالة صعوده إلى الدرجة الممتازة وهو يمثل خطوة كبرى لدفع الاندية باتجاه تحقيق النتائج الجيدة للوصول إلى الدرجة الممتازة.. وقد وافق الاخ محافظ المحافظة ونائبه على ذلك من المجلس المحلي بالمحافظة.
    -الاتفاق على إعادة زراعة ميدان الشهداء وإنارته وفق المواصفات المطلوبة لإقامة الفعاليات والمباريات المسائية خلال مدة خمسة أشهر على أن يتم نقل المنافسات آنذاك إلى ملعب الصقر الذي أصبح جاهزا لذلك.
    - كما وافق الاخ المحافظ على شراء حافلة لمكتب الشباب بتعز لخدمة عمل المكتب والاتحادات الرياضية.
    بالاضافة إلى مناقشة بعض القضايا التي تهم القطاعين الشبابي والرياضي بالمحافظة وصولا إلى الارتقاء بالرياضة في الحالمة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-28
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    جائزه طيبه ومشجعة للمبدعين كي يواصلون العطاء.
     

مشاركة هذه الصفحة