مشاكس:مغامرات الحميله ولد الحمايل ( وما على الرسول الا البلاغ )

الكاتب : عاشق الابتسامات   المشاهدات : 1,650   الردود : 38    ‏2004-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-26
  1. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]مشاكس:مغامرات الحميله ولد الحمايل
    اعزائي العضاويض والشراشيف

    اشتقت لكم كثير لكن ما باليد حيله واليكم مقدمة موضوعي

    مقدمه:
    زي ما يقول المثل اذا غاب الاسد العب يا حمار
    والحميله ولد الحمايل استغل غيابي عن المجلس ونزل مواضيع هجوم على معرفي ولكن زي ما قال ابوبكر سالم " ما يهزك ريح يا مشاكس".
    ولاننا عندي ظروف وجوابات منعتنا من دخول النت مثل اول فبيكون ردي عن طريق بعض الاعضاء الذين اثق بهم.
    وموضوع اليوم بأسم مغامرات الحميله ولد الحمايل, وربما يصبح مثل مسلسل "من كواليس قسم المشرفين"

    الكل في المجلس يعرف الحميله ولد الحمايل (عايله كلها حمالين) من زمان جده الحمال الكبير الى ولدهم الذي اصبح يضرب به المثل في البهذله.

    في احدى زيارات ولد الحمايل لمدينة تعز كان ماشي في شارع 26 سبتمبر ما قدرش يصبر على المهاوزه (المعاكسه) لقى بنت طنه (يعني رهيبه) اول ما شافها كان معاه بروكسي قال بروكسي لولدهم شووو (يقولوها للكلاب) وولد الحمايل ما صدق على طول لحق البنت وجلس يطالق بعدها يطالق (يعني يمشي وراها) لما وصلت سوق الصميل , البنت شافت واحد من اخوانها وقالت له يا حمّدي (تدليع محمد بتعز) شوف هذا اللوك (المقصود بها ولد الحمايل) جالس يلاحقني محمد ما صدق انها قالت كذا ومسك لك ولد الحمايل وعينك ما تشوف الا النور وهات يا زبط وردع ودغل في كل مكان وطبعاً ولد الحمايل حمار الضرب (يعني قده والف) واتجمعوا اصحاب الحاره وكل واحد يتبارك بلطمه ولا زبطه في ولد الحمايل المهم رجعوا وجهه شوارع , هذا كله وبروكسي يتفرج من بعيد على ولدهم وهم يفتوه (يعملوه معصوب) الجماعه تعبوا من كثر ما ضربوا ولد الحمايل استغل بروكسي الفرصه واجى يقول ايش في يا جماعه قالوا له واحد داشر كان يهاوز هم قالوا له كذا وبروكسي رخى يده وهات يا ملطام لما سمعوه اصحاب الجحمليه ومسك ولدهم وقال انا باطلعه البحث (المباحث) ,هذا كله علشان يخلص ولد الحمايل من الورطه.

    طبعاً من الاسماء المشهور بها ولد الحمايل (( منشف ريق البنات)) تدروا ليش ؟ من كُثر من يتفلو عليه البنات نشف ريقهم.

    ومن مغامرات ولد الحمايل برضه في شارع 26 انه مره هاوز وحده محترمه البنت ماشيه في حالها الا والحميله يجي يمسك الكيس اللي بيدها وهذا قالت له بعفويه " الساحق والماحق والمرض الملاحق"

    والى اللقاء في الحلقه القادمه من مغامرات الحميله ولد الحمايل

    مشاكس[/grade]



    انا باقرأ الموضوع بعد نشره معاكم ..
    وصلني بطريقة سرية للغاية من مصدر القاعدة
    التي ينشئ فيها مشاكس العمليات السرية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-26
  3. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    واااااااااااااااو

    رد صارم من مشاكس

    يؤكد على وجود زعيم قاعدة المجلس اليمني


    وهنا موضوع ولد الحمايل

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=64538





    ----------------------------------------------
    اعلن اخلاء مسئوليتي عما نشر مع كل الود
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-26
  5. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    هلا بيك اخوي عاشق الابتسامات




    ومرحبا بعودتك الينا سالما غانما ومحمدا وعليا




    صراحه المغامره هذي ميتني ضحك




    واكيد انه في مغامرات للحمليه اكثر من كذا




    نبي نشوفها وحاول ان تخرجها من مصادرها المخبئه




    فانا اظن انا شارع26 سبتمبر لو سالناه عن مغامرات الحميله سبتكلم بنفسه




    واكيد غي الساحق الماحق كثير




    وستشهد ايضا الكوع حق جزمات بنات تعز عن الساحق الماحق في راس الحميله

    تحباتب لك ياعاشقهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-26
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    وانا كذلك..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-26
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    اولا تسلم ياعاشق على نقل الوصيه

    يامشاكس
    قوووويه









    وينك ياولد





















    يمكن في تعز



























    دمتم بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-26
  11. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    شكل ولدهم الان يتلطم في سوق الاشبط




    اشتي احصله وهو يتطلطم في السوق ياسلام




    اشتي اتمتع بالمنظر لن اشاركهم في التلطيم




    بجلس اتفرج بس
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-26
  13. السبعين

    السبعين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-26
    المشاركات:
    368
    الإعجاب :
    0
    ياولدالحمايل كم بيتحمل خدك ملاطيم
    بس مايهزك ريح قداللوح لوح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-26
  15. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    ايش من لوح



    اللوح بيتاثر من كل هذي الملاطيم




    قول قل جبل صبر لو يجلسوا يلطموا 24 ساعه




    مايجزعبوش (ماياثر فيه) قلك لوح




    ياراجل سير بعلك قله افضل وهي توهف لك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-26
  17. العريقى

    العريقى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    431
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه


    كذا كلة فى المسكين ولا هدا

    اللة فى عونة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-01-26
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اوووووووووووووووف جبته جول

    يا مشاكس


    عفوا دخلت بلا بريك


    اولا اشكر عاشق الابتسامات على النقل الحرفي



    ثانيا

    اوووووووووووووووووف جول يا حململ

    يا مشاكس احيطك علما ان هناك له مغامرات في الميناء(كلهم حمالين):)


    ممكن نحصل ولدهم معاهم :)



    الى اللقاء غدا
     

مشاركة هذه الصفحة