حملة تغيير المعرفات ( بين المدمر والإدارة )

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 673   الردود : 12    ‏2004-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-26
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]احبتي اعضاء ومشرفي المجلس اليمني

    تحية من اعماق القلب
    هناك خطوط عريضة نتفق عليها جميعا ..
    لكن في اسقاط تلك القواعد والثوابت على كل شيء وبدون ان يكون لدينا معيار ثابت فهذا ما سنختلف عليه ( ولا تثريب ان اختلفنا )
    اتفق معكم ان المعرفات الخارجة عن الثقافة العامة والادب والشرع هي مما يجب ان يغير او يحذف
    لكن اسقاط تلك القاعدة على اسم المدمر فهذا ما لا اراه بلا شك

    بل ربما يجعلني ابتسم في سريرتي متمنيا من الله الا تكون هذه المسألة سوى مزحة بين اخوة او سحابة صيف ..

    المدمر عضو قبلناه جميعا وتعودنا عليه ولم نر في معرفه ضير بل واحببناه بمعرفه باقتباساته بكل مافيه ( وكذاك حبك لاخيك )

    المسألة هنا صارت خاضعة للاذواق وللنظرة الشخصية
    حيث انني أرى ان اسم المدمر ذو جاذبية وله وقع جميل كمعرف في المنتدى
    وشخص اخر يراه اسم عادي لا يثير فيه اي كوامن
    بينما هناك من قد يرى انه اسم قبيح

    كاسم ثعلب الصحراء
    قد يرى البعض انه اسم جميل ويتخذه كمعرف له
    وبعضهم يراه من الاسماء المركبة التي لا يحبها كمعرف
    واخر يرى في الامر ان الرجل يمجد تلك العملية التي اتخذتها امريكا لضرب العراق ويرى في الامر مؤامرة وسخرية من العرب

    وهكذا ترى ان اسقاط القواعد على الاسماء والمعرفات ينبغي ان يخضع لشروط محددة كالاتي :
    1- لا تعارض الشرع ( كأسماء الالهة الاغريقي او المصريين ) أو اسماء الاصنام
    2- لا تعارض العرف .. كالاسماء السوقية والبذيئة
    3- لا تعارض الاخلاق .. كأسماء الجنس او التي تخدش الحياء
    4- لا تعارض الوحدة الوطنية او اليمن .. كأسماء الانفصاليين أو التعيير بمواقف لا تشرف اليمن

    لذا فأنا اعارض تغيير اسم المتمرد او المدمر او ابو هاجوس او الجني الاحمر والتي سيأتي الكثيرون ويقولون لماذا لم تغيروا اسمائهم .. أنها تنافي الذوق العام والخ الخ

    وان كان هناك اختلاف في امر ما - كاختلافنا هنا - فهنا يخضع الامر للتصويت..
    تصويت المشرفين او تصويت الاعضاء
    هنا تنتفي شبهة التحامل وسوء استخدام السلطات وانتفاء المصداقية

    هذا ما احببت ان اقوله
    ودمتم مع خالص محبتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-26
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    رائع جداً...

    تقبل خالص تحياتي وتقديري لشخصك الكريم..

    أتمنى أن تنظر الإدارة في القرار من جديد.,.,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-26
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اضم صوتي لنفسي واحتفظ برايي لنفسي (عربي اصلي)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-26
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ماهو ..؟؟

    تكلم زي الناااس ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-26
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    الاخ البحار ..

    صحيح وايش بايجي لك من العربي

    غير الكلام فيما لا يفيد والسكوت عن الحق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-26
  11. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    صدقت يا لابيرنث ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-26
  13. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    سبق وأن رددت عليك هناك وأرد هنا ...

    هون عليك يا أخي :) الأمر في سعة ..

    هل أفهم أن ماتفعله بالتصويت هو لمجرد نفي أو أثبات السلطة والمصداقية عند المتمرد أو عند الإدارة ؟

    ألا نستحق منك حسن الظن :) وأن الأمر مجرد للإصلاح قد يكون فيه لبس وقد يكون خطأ وفي الحالتين ( هو إصلاح وتقييم )

    وهل أفهم لو ان التصويت جاء بالأغلبية التي تفرض على الإدارة ان تغير معرف المدمر إلى جانب المعرفات المخالفة هل أفهم أنك ستخضع لرأي الأغلبية وستطلب من المدمر حبا وصدقا وإخاء ان يغير أسمه أم أنك ستظل على ما أنت عليه من أن الصواب معك ..

    ولك خالص الود :)

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-26
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: حملة تغيير المعرفات ( بين المدمر والإدارة )

    انا معك في ما تقولة 99999%

    مو مثل ولد الحمايل تسجل بـ 8000 إسم وتطلع الأغلبية لصالحكم..
    أعدلوا ..

    وضعــوا التصويت لكل الأعضاء ..

    وأوقفوا التسجيل..

    وتقبل خالص تحياتي ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-26
  17. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0033FF]عزيزي لابيرنث
    طيب الله أوقاتكم
    ويبدو أنك تعمل بالمثل القائل
    إذا حلقوا لأبن عمك بلّيت
    واليوم المدمر
    وغدا لابيرنث
    ومن يدري ربما تايم
    ولن يشفع له تاج الإشرااف من واجب الحلاقة
    على العموم النصرة واجبة شرعا
    والنصيحة من النصرة وهي أوجب
    ومن حق المدمر علينا أن ننصحه
    بالحلاقة الذاتية
    وهي نصيحة الأخ علي عبدالله صالح للزعماء العرب

    طيب الله اوقاتكم مرة أخرى
    وفوق ذلك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-01-26
  19. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي المتمرد

    طلبت مني حسن الظن وكان الاولى بك
    ما خطر على بال اخوك ان ينفي المصداقية عنك وظنك يجب ان لا يتعدى معرفتك بمدى حبي واحترامي الشديدين لك
    ما قلته هو نقاط احببت ان الفت انتباهكم اليها
    نقاط ظننت اننا جميعا نتفق عليها
    نقاط تحتمل الخطأ والصواب

    عزيزي ربما تعلم انني احب اسمي ( لابيرنث ) لكن لو اتفق الجميع او رأت الادارة انني يجب ان اغيره لما استنكفت دقيقة ولغيرته

    اخي الحبيب .. من انا لأخالف الجميع وادعي لنفسي الصواب على الدوام
    ان رأى الاكثرية ( اكثر من النصف ) وليس الجميع ان المدمر يجب ان يغير اسمه او انا يجب ان اغير اسمي
    لما ترددت في قبول ما عرضتموه
    اما المدمر فهو حر في اتخاذ قراراته
    اما ردوده الغاضبة فالتمس لها العذر من حيث انه يظن ان المسألة فيها تحامل عليه

    لم يخطر ببالي ان يكون لموضوعي ذاك الاثر السيئ الذي لمسته في ردك
    وذاك مما حز في نفسي
    فما اردت يوما التجريح
    ان اريد الا الاصلاح ما استطعت

    لك التحية من اعماق القلب
     

مشاركة هذه الصفحة