خبر مفاجئ

الكاتب : الغزالي   المشاهدات : 415   الردود : 2    ‏2004-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-25
  1. الغزالي

    الغزالي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-25
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    قبل لحظات وحتى الان ما يزال إتحاد مجتمع حتى هذه اللحظه
    وصل إلى مسامعنا ان الإتحاد اقال المدرب ميلان وعين السنيني مدرب المنتخب الأول
    هذا الخبر حصلنا عليه من احد اعضاء المجلس اليمني المتابع للحدث من موقعه




    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-25
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    ليس ببعيد

    لاعجب أن نرى إقالات وكبش فداء

    في المرحلة القادمة

    التي ستكون عاصفة بلا شك ........ والضحايا كثيرين

    مرحلة التصحيح بحول الله قادمة....... وما علينا سوى الإنتظار

    وكما قال المثل ياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

    خالص تقديري ومحبتي.......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-25
  5. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    يا سلام على التخطيط الجميل ...
    المهم كبش فداء وليكن من يكون!!!
    وقى المسئولون عن الكرة في بلادنا أنفسهم من الإقالة .. فأقالوا المدرب!!!
    المدرب مستفيد مبلغ المائة ألف دولار
    وليس له في المنتخب لا ناقة ولا بعير ... ولم يكمل شهر مع المنتخب ولاعبيه ورغم ذلك يحملونه المسئولية!!
    المهم وجدوا البديل أمين السنيني ليدرب المنتخب الوطني .. ولكن صدقوني من الان سيضيع منتخب الشباب وأنا مستعد للمراهنة على ذلك..
    وداعا للانجازات الرياضية الماضية ...
    أمين خلق مدربا للناشئين والشباب والمفروض أن يبقى معهم..
    ولنا لقاء آخر
    ..........
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة