منتخب الأمل يبدأ بعد إجازة العيد مرحلة الإعداد بقيادة السنيني

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 637   الردود : 2    ‏2004-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-25
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    استعداد مبكر لنهائيات آسيا للشباب بماليزيا

    يبدأ المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم ( منتخب الأمل ) بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة تدريباته الجادة تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني ضمن المرحلة الأولى من استعداداته واعداده للمشاركة في نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام في أكتوبر القادم بالعاصمة الماليزية كولالمبور وتشارك فيها الكرة اليمنية لاول مرة في تاريخها لهذه الفئة .
    وقال الكابتن امين السنيني مدرب المنتخب الوطني للشباب لـ (( المؤتمر نت )) انه كان قد استدعى لاعبي المنتخب الـ 24 لاعباً لدخول في معسكر داخلي بالعاصمة صنعاء أمس السبت ، ولكن لظروف قرب العيد ارتأينا إعطاء فرصة للاعبين لقضاء إجازة العيد مع أسرهم ومن ثم الدخول في معسكر تدريبي داخلي بعد العيد مباشرة .. مشيراً إلى ان إقامة المعسكر في هذا الوقت المبكر يأتي في إطار حرصنا وحرص اتحاد الكرة على بدء الإعداد مبكراً لنهائيات آسيا وحتى يتم تفادي أي صعوبات أو معوقات في جانب الإعداد والوصول إلى جاهزية مطمئنة تخلق لديه القدرة والاقتناع التام باختيار تشكيلة مثالية لخوض هذه النهائيات ومواصل العروض الناجحة لهذا المنتخب و النتائج الجيدة التي حققها في مرحلة الناشئين خلال نهائيات كأس آسيا ناشئين بالإمارات سبتمبر 2002م ونهائيات كأس العالم للناشئين في فنلندا عام الماضي .. واوضح السنيني ان برنامجه التدريبي والمقدم لاتحاد الكرة يتضمن مراحل إعدادية مختلفة ومعسكرات داخلية وخارجية متعددة ، بالإضافة إلى إجراء عدد من المباريات التجريبية الدولية الودية مع عدد من المنتخبات الآسيوية والعربية وذلك بهدف الاحتكاك ورفع معدلات الجاهزية
    الفنية والبدينة لدى اللاعبين قبل خوض منافسات نهائيات أسيا ..
    وأكد السنيني على أن قائمة لاعبي المنتخب ستظل مفتوحة لضم أو استبعاد اي لاعبين جدد او قدماء على اعتبار أن فترة الإعداد ستكون مناسبة للوقوف على مستويات لاعبين وكذلك إصابات وأيضاً لمتابعة اللاعبين الآخرين مع أنديتهم في مباريات الدوري .. منوهاً الى ان في الأخير سيتم الاستقرار على التشكيلة النهائية التي سينضم أليها من يثبت الأفضلية ويقدم مستويات كروية تؤهله لأن يكون عباً في صفوف منتخب .
    من جانبه أوضح الأخ وليد بشر مدير منتخب الشباب ان قيادة الاتحاد العام لكرة القدم وقيادة وزارة الشباب والرياضة يوليان رعاية كاملة لمنتخب الأمل منذ اللحظة الأولى لتشكيله منتخب للناشئين وحتى الآن ، لانه يمثل الأمل القائم لتطور الكرة اليمنية ومواصلة عروضه المشرفة .. مشيراً إلى أن اتحاد الكرة بصدد الترتيب لإقامة معسكرات خارجية في السعودية والإمارات وإجراء مباريات تجريبية دولية مع منتخبي شباب السعودي والإماراتي الذين شاركا مؤخراً في نهائيات كأس العالم الأخيرة شباب وقدما مستويات ونتائج طيبة .. كما يتم ترتيب لاستضافة منتخبات أخرى صنعاء وإجراء مباريات دولية في مراحل مختلفة برنامج الإعداد تساعد جهاز الفني على الوقوف على جاهزية كل لاعب لخروج بالتشكيلة المثالية التي يراها مناسبة لخوض النهائيات الآسيوية .
    يذكر ان منتخب الأمل قد أوصل الكرة اليمنية إلى نهائيات آسيا للشباب لأول مرة بعد تصدره تصفيات المجموعة التمهيدية الرابعة التي ضمت منتخبي السعودية وعمان ، والتي أقيمت منافساتها في العاصمة صنعاء خلال شهر أكتوبر الماضي في تجمع واحد وفاز منتخبنا الوطني في المباراتين ، وحصد 6 نقاط ليتأهل إلى النهائيات الآسيوية على حساب منتخبي السعودية وعمان .
    وتتضمن قائمة منتخب الأمل في صورتها الحالية اربعة وعشرين لاعباً وهم :
    - أنور العوج 2- محمد إبراهيم عياش 3 - حليم الجبلي - مهند حسن راجح
    5 - وسيم أحمد القعر 6 - عبدالله محمد الصافي - فؤاد العماري 8
    - أكرم الورافي 9 - عبده الإدريسي 10 - أكرم الصلوي 11 - جلال القطاع
    12 - إبراهيم أحمد حسن 13 - عبد الإله شريان 14- نبيل عطيفة 15- ياسر البعداني 16 - محمد عبده علوة 17 - علي رمضان البيتي 18 - خالد بلعيد 19 - سامي جعيم 20 - زيد النجار 21 - طارق الحيدري 22 - خالد مبارك 23 - أمين عوض 24 - طارق سالم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-25
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    شكرا لك اخي الحبيب

    وهذا المنتخب الواعد

    هو ما يهمنا وتهمنا اخباره
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-25
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    نتمنى لهم التوفيق والنجاح لتمثيلنا التمثيل المشر باذن الله.
     

مشاركة هذه الصفحة