Time مشرفاً على المجلس السياسي ... يعوه يابوه!

الكاتب : جراهام بل   المشاهدات : 911   الردود : 8    ‏2004-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-25
  1. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ياساتر استر
    اولاً ارجوا من الاخوان سرحان وتايم عدم نفي الموضوع والحكم عليه بالاعدام ... فنحن هنا في مجلس ديمقراطي اليس كذلك(غضباً عنك ياتايم مش برضاك) ...
    معقوله ياجماعه ... ده تايم صار مشرفا على المجلس السياسي ...:D
    ده تايم اللي يقف ضد القاعده وضد اسامه بن لادن :eek:
    ويطالب باستقالة الرئيس ..:(
    ويقف ضد الاشتراكيين !:)
    واللي ينزل علينا بردوده السياسيه الساخره الفكاهيه والتي اغرق بجمالها جنبات مجلسنا اليمني وخصوصاً المجلس السياسي ...
    قبل كل هذا .. انظروا الى اسمه "Time" ... بالله دا اسم واحد سياسي ؟:D
    تخيلوا وزير في دوله اسمه "تايم"؟
    قام زير الخارجيه اليمني تايم بزيارة تفقديه ,,, تخيلوا بس!
    الوزير تايم قام بأفتتاح المشروع الفلاني ... تخيلوا وتأملوا(حقوق الطبع محفوظه للوزير تايم):D
    اسلوب جديد في عالم السياسه حبيبنا تايم ... حتى في انتقاداتك تدخل السعاده في قلوبنا .. واعذرني ياصديقي العزيز على تقصيري معك وانت اعلم بالاسباب والظروف التي امر بها في الفتره الراهنه ...
    والسؤال الذي يطرح نفسه الان ...
    هل تايم المشرف سوف يستمر مثل تايم العضو ... من جميع الجوانب؟ ... هل سوف يستمر في انتقاداته اللاذعه والساخره ام ان الاشراف سوف يطوق عليه من كل حدب وصوب؟

    نترك له ولكم الاجابات
    ويابختك ياتايم ...
    (تايم لاتحذف الموضوع ولامايحصل خير) :mad::p:D
    لكم التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-25
  3. مهاجم

    مهاجم عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    90
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC]عادل احمد تمهل

    ولا تضهر ارتياحك للاخرين برحيل ابالقمان .

    لو اباء لقمان كان بعدناء بالمقص فتايم بيحذف الموضوع على طول وكماء ذكرت تايم لا نعرف مايكن في جعبته .

    اعطيك مثل على ارتياحك برحيل ابو لقمان تلعثمك والسرعه في موضوعك
    [/color].

    [color=FF0000]الاخطاء بكثره يامشرف الانجلش وهذى ليس حصر [/color]([color=FF0000]غضباً عنك ياتايم مش برضاك) [/color][color=0000CC]هههههههههههه

    تايم : الامانه في عنقك وحافظ عليهاء الاشراف ليس موضع للنيل من من الخصوم ياااااااااااااتايم

    لن ابارك لتايم على الاطلاق ولن اودع ابا لقمان بسبب حذفه وانقباضه على الموضيع وبغير عدل .


    وتايم يعتبر الاخطر بالسياسي وليس الافظل منو وجهت نضري الخاصه .
    [/color]


    [color=FF00CC]وداااااااااااااااااعن لاراء الاحرار بالمجلس اذا استمر تايم بالتصفيه



    والمثل يقول ( لكل ضالم نهايه ) ولو بالمجلس
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-25
  5. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    حيا الله الاستاذ تايم
    بس لي سوال
    هل انت مسلم ام نصراني
    وهل يجوز اعطا النصراني وضيفه مشرف ام لا
    لك ولابن السلفي الجواب
    ومبروك على المنصب الجديد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-25
  7. Azal

    Azal قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-26
    المشاركات:
    7,534
    الإعجاب :
    34
    لا تحاول التحرش في الكبار يا عادل..

    عجبت يا عادل لاسم مثل Time أن يصعد السلم إلى القمة.؟..

    وكأن عادل هو عادل, أن آزال هو ذاته آزال... أو أن من سمي محمداُ هو المحمد ..

    كلا... وإن لنا في ذلك لعبره ... فليست الأسماء سواءاً في المجلس أو في الحياة

    الحقيقية إلا مستعارة إلى أجل مسمى .. وليس لها من الشخصية في شيء.

    فمثلاً : أزيد لعلامة الاستفهاة التي ارتسمت على جبينك من تولي تايم منصب

    القيادة, أزيد عليها علامة تعجب وثلاث نقاط ووجه lost focus أن من تولي

    منصب قيادة المجلس السياسي هو من المحكومين عليهم بالحذف (طوف عمي تايم) خلال

    ثلاثة أيام حسب مجلس صيانة الدستور برئاسة عمي العيسائي , طبقاُ للإعلان

    الهام الذي صدر قبل أيام... وذلك مالم يتم النظر في الإعلان بشكل أقل صرامة

    لأنه في حال طبق القرار فستكون استقالتنا جماعية.

    أعتقد أنك قد فهمت وأن علامة الاستفام تحولت إلى مصباح مضيء.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-25
  9. Azal

    Azal قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-26
    المشاركات:
    7,534
    الإعجاب :
    34
    أخي:
    1- سؤال لا علاقة له بالموضوع. (يعني مستفز)

    2- تساؤل تكميلي على افتراضك لأحد الاجابتين (يعني مستفز)

    3- ثم تساؤل يفترض إجابتك على التساؤل السابق (يعني مستفز)

    4- تهنئة باهته (يعني استفزاز)

    5- Azal يشعللها ويزيد الطين بله (يعني استفزاز)






    ولكن هيهات لذي القلب الكبر والصدر الرحب والجواب الثاقب أن يستفز, فلم

    يكن تايم العضو سهلاً للاستفزاز

    فما بالك بتايم المشرف.

    ولك تحياتي ... ووسعك صدرك شوي.. لاتفهني غلط.. مش كلها انتقاد لك ... جزء منها مغازلة...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-25
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    مرحبا اخي عادل وبالنسبة لاختيار الاخ تايم للاشراف على المجلس السياسي امر فيه من الحنكة الشئ الكثير كون كاتب ممتاز وليس مجامل لاحد فكلمت الحق يقولها من وجهة نظره دون مواربة او محاباة لذا هو مناسب للاشراف في المجلس السياسي كون مقومات النجاح في ذلك لديه راجحه نتمنى له التوفيق والنجاح في هذه المسيرة المليئة بالمشقة والعنى؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-26
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]يستاهل الأخ تايم وهو بالفعل أهل للإشراف وكما يقول المثل خير خلف لخير سلف.

    وتحياتي للأخ عادل الذي طرح هذا الموضع الذي يدل على حبه للأخ تايم وإن طرح المضوع بطريقة ساخرة.. ولكن يبقى عادل + تايم أفضل ثنائي في المجلس السياسي.
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-28
  15. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    عزيزي عادل أحمد

    [color=0000FF]
    هلا بالطيب الغالي
    عزيز وشوفتك منوه
    ترى ماجا على بالي
    اشوف حروفك الحلوه

    ولايخفى عليك خافي
    أعزك ياذهب صافي
    ولو تامر على روحي
    ترى بحقك وماهو بكافي

    مع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-28
  17. مهاجم

    مهاجم عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    90
    الإعجاب :
    0
    ياســـــــــــــــــــلامـــــــــــــــ تايم بعد الاشراف صار شاعر .......


    والمشرف يخص المشرف ....


    وكماء توقعت تايم حكايته حكايه """
     

مشاركة هذه الصفحة