الصلوي يحرز اول هدف له في مسيرته الاحترافية مع الهلال السوداني

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 628   الردود : 0    ‏2004-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-24
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    كتب: نصر الديم عبد الحي

    كرر الهلال فوزه على الأحرار (درجة ثانية) ولكن هذه المرة بثمانية أهداف نظيفة وعرض بديع ورائع وكان الفريقان قد التقيا (الأربعاء). وفي لقاء أمس الأول (الخميس) اختلف كل شئ حيث تسيد الهلال المباراة طولاً وعرضاً وقدم مباراة رفيعة المستوى لم يستطع معها الأحرار التماسك فانهار لتستقبل شباكه ثمانية أهداف رائعة وملعوبة ثلاثة منها في الشوط الأول حيث بدأ الهلال المباراة مهاجماً ولعب على طريق الأطراف والعمق ليفتتح له الصادق تبري مهرجان الأهداف بصاروخ من خارج منطقة الجزاء ليضيف معتز كبير الهدف الثاني بعد اختراقه لدفاع الأحرار وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث مستفيداً من عكسية علاء الدين لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثة أهداف نظيفة.

    الشوط الثاني جاء الهلال فارضاً سيطرته على الملعب وتراجع الأحرار كي لا تزداد عليه الأهداف ولكن الهلال ضغط وتحرك في كل الاتجاهات ليضيف خمسة أهداف متتالية ثلاثة منها لعلاء الدين بابكر النجم الأول في المباراة بجانب أنور الشعلة وعلاء الدين جبريل والمحترف اليمني (الصلوي) وأحرز معتز كبيرهدفاً هو الثالث له وأحرز المحترف اليمني الصلوي هدفاً رأسياً رائعاً وبديعاً.

    لعب الهلال بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي أدت مباراة الأربعاء والتي تدربت قبل المباراة بجبل طورية وقد لعب للهلال كل من محمد آدم (المعز) في المرمى وصالح سنار وخالد جوليت وعلاء الدين جبريل في الدفاع وبدرالدين داؤود وأنور الشعلة وأحمد الباشا والصلوي والصادق تبري في الوسط ومعتز كبير وعلاء الدين بابكر في الهجوم.

    أمس منح اللاعبون راحة واليوم يتدرب الفريق سباحة وساونا وغداً الأحد يختتم الهلال إعداده لأولى مبارياته في دورة وادي النيل.

    اكتفى الجهازالفني بالمباريات الودية وبعد مباراة الأحرار الثانية هي الأخيرة وقد سبق أن لعب الهلال ثلاث مباريات كسب العباسية بهدف ثم كرر الفوز عليها بهدفين دون مقابل ولعب أمام الأحرار وفاز (2/صفر) وأمس الأول فاز على الأحرار مرة ثانية (8/صفر).
     

مشاركة هذه الصفحة