بنات في المرحله الاعداديع حوامل@

الكاتب : aborayed   المشاهدات : 513   الردود : 0    ‏2004-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-24
  1. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    الموضوع اللي ابغي اعرف رايكم فيه

    بنات في المرحلة الإعدادية .. حوامل @


    إنها الحقيقة المرة .. بنات في بداية عمر الزهور في المرحلة الإعدادية .. في سن المراهقة .. يكتشف أنهن حوامل .. ولا تكتشف الأسرة ذلك إلا عندما تشعر الفتاة بأعراض الخطيئة .. وبمراجعة الطبيب يأتيهم النبأ : مبروك ، بنتكم حامل ..

    كثير من بنات المدارس - الإعدادية والثانوية - يتخذن boyfriend .. طلعات وخرجات .. أحيانا من البيت .. وأحيانا أخرى من أمام المدرسة .. ولا تسألوني كيف .. فلهن ألف طريقة وطريقة لذلك .. لأن كيدهن عظيم .. ولن يستعصي عليهن شيء .. المهم تحقيق رغباتهن الجامحة .. بلا رادع أخلاقي .. ولا وازع ديني .. ولا رقيب أسري .. رقيب أسري ؟؟ .. أي أسرة ؟؟ .. الأسرة في سبات عميق .. والبنات عديمات الأخلاق يشكلن شلل بالاتفاق فيما بينهن ..يخرجن ليتمشين .. بحجة ممارسة الرياضة مثلا .. وحينما يتوارين عن الأنظار .. تجد الـ boyfriend جاهز ..( وشيل لا تشيل ) .. الأب والأم وحتى الأخوة إن وجدوا .. على أعينهم غشاوة .. تترك البنت ( سيدها جيدها ) .. تخرج متى شاءت .. بحجة وبدون حجة .. تذهب مع زميلتها للمذاكرة .. أو مع جارتها لإحضار شيء ما .. ورب وربة الأسرة لا يسائلون بنتهم عن مشاويرها .. تقاعسا منهم .. أو ثقة مفرطة من قبلهم في أخلاق فتاتهم .. التي ضربت بهذه الثقة عرض الحائط .. فتستغل فترات سهو الأسرة لتحقق مبتغاها وتكون النتيجة طفل بريء يسكن أحشاءها بالحرام .. وبرضى تام من البنت .. بلا اغتصاب ولا إكراه .. ولن تفيق الأسرة من سباتها .. إلا عندما تأتيهم الكلمة كالصاعقة أو أشد : مبروك .. بنتكم حامل ..
    .
    .
    .
    أقول لكل رب أسرة .. كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((من كانت له بنت فأدبها وعلمها فأحسن تأديبها وأسبغ عليها من نعم الله التي أسبغ عليه ، كانت له ستراً وحجاباً من النار )).



    الله يستر علينا وعلى بناتنا يارب الدنياا صارت تخوف والله
    الله يعينا ع الأخره







    والسموحه من الجميع


    تحياتي

    منقول
     

مشاركة هذه الصفحة