اليمن ثالث دولة في الأيديز.. وفتيات يمنيات ((يصدرن الى الخارج)) وشبكات دعارة بالداخل

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 3,614   الردود : 47    ‏2004-01-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-22
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    [color=0000FF][line]
    قال تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية لعام 2003 م ان اليمن ثالث دولة في الوطن العربي بأنتشار الأيدز فيها اذا ان هناك حالآت وارقام كبيرة جداً ومنها ماجاء في التقرير 11.277 حالة ووراء كل هذة الحالأت عشر حالآت لم يمتم اكتشافها بذالك سيتضاعف الرقم الى درجة كبيرة جداً.

    وترجع مصادر طبية ان سبب انتشار المرض المضطرد لحالآت الاصابة في اليمن هو تنامي ظاهرة الدعارة وزيادة تدفقك السياحة الوافدة من الدول المجاورة ((سياحة المتعة)) وحركة الهجرة الداخلية من المدن وكذالك توافد اللآجئين من دول افريقية فضلآ عن عيادات ومستشفيات تلتزوك بأدنى احتياطات التعقيم الكافية للحيلولة دون انتقال الفيروس .

    انتقال الفيروس عن طريق ممارسة الجنس لآزال بحتل الصدارة حيث ذكرت دراسة اجريت في عدد من المحافظات اليمنية على حالآت الأصابة بالأيدز بأن 90% من حالآت الأصابة انتقلت بواسطة الممارسة الجنسية .


    وبينما يتراجع مستوى دخل الفرد ليصل الى اقل من دولآر واحد في اليوم فيما تسجل أحصائيات رسمية بأن اكثر من 42% من الأسر اليمنية يقعون تحت خط الفقر يجري الحديث عن شبكات دعارة منظمة وشبة منظمة تزامناً مع تدفق افواج سياح (( المتعة )) تقصد البلآد من الدول المجاورة.

    وتكشف معلومات عن عمليات تصدير لفتيات يمنيات الى مدن شهيرة للعمل في فنادق وقرى سياحية.
    وعلى ذالك السياق تدخل الى البلآد نساء من جنسيات عربية واجنبية للعمل في الفنادق والشقق المفروشة التابعة لشخصيات نشطة في هذا الجانب وذات نفوذ فيما تجد نساء كثيرات طريقهن الى اليمن بحجة الترانزيت
    ( التوقف المؤقت) ولآيخضعن لأي اجراء للتأكد من وجود تأشيرة الى الدول التي يقصدينها .... وطبقاً لمصادر في وزارة الداخلية فأن مطالب بأجراء فحوصات طبية لمثل هذه الحالآت اجهض.

    وتوأكد معلومات بأن طائة محملة بفتيات قدمن من قطر عربي يعيش منة كبيرة هبطت في مطا ر عدن قبل اربعة اشهر وتم توزيع حمولة الطائة من الفتيات على عدد من فنادق المحافظة الموعدة بسياحة حرة تلتها رحلآت اخرى الى العاصمة.

    وتمتد انشطة الدعارة في مؤشر خطير الى فتيات صغيرات اعمارهن لآيتجاوز الرابعة عشرة.
    وكشفت ندوة تعريفية بالأيدز عقدت في وقتاً سابق عن القبض على ثلآثة عشر فتاة مصابات بالآيدز في بيت للدعارة تتراوح اعمارهن بين ثلآثة الى اربعة عشرعام وهذا الموضوع نشرتة من قبل على صفحات المجلس .

    الفقر ايضاً كان دافعاً لشابة تبلغ من العمر 20 عام لبيع جسدها وتلبية احتياجات اسرتها الفقيرة ومولعة والدها (( المخزن)) اذ كشف الدكنور محمد تقي في تلك الندوة عن ممارسة الشابة مع (253) شخصاً اولهم كان شاب سعودي هو من نقل اليها الأيدز لتقوم بدورها بالتلقيح للبقية.

    وفي الجانب الرسمي لم تفعل السلطات الرسمية العليا شيئاً ازاء وباء يستفحل في ظل فقر في المخصصات المالية لتفاجأ في زيادة مرعبة في نسبة الأصابة .

    هذا بأيجاز ولكم تحياتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-22
  3. ابو هريرة

    ابو هريرة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    ياساتـــــــر .....

    أرقام واحصائيات تخــــــوف :(


    وين الحكومة من هالأرقام ..!؟ [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-22
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحقيقه اخي الحبيب ان الاخلاق انهارت والعادات والتقاليد نالت اباده عند معضم الشباب والفتيات والموضه والعصر الجديد والغزو الفكري له مسببات كثيره في انتشار هذه الاوبئه وايضا كذلك الوازع الديني انعدم ويحدث الان ما يشيب الراس

    اجارنا الله واياك وامته المسلمه من كل سوء


    ولك التحيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-22
  7. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    يا أخي اتقي الله فيما تقوله ولا تحمل نفسك ذنوب سوف يحاسبك عليها الله يوم القيامة .. من فين جبت أن 90% من سبب حالات الإيدز هو الجنس . ومن قال لك أن حالات الدعارة في اليمن هي ألأكبر وأن سياح المتعة يفدون إلى اليمن أكثر من غيرة . روح شوف المغرب ولبنان ومصر والبحرين والإمارات هذه الدول العربية سوى الدول ألأجنبية الأخرى . يا أخي إذا كان الفقر والعوز أغوى شابة أو اثنتين أو عشر أو مائة حتى إلا أنه لم يصبح ظاهرة فاليمني عنده غيرة على عرضه وأهلة أكثر من أي جنس آخر وما سقط في هذا المستنقع إلا قلة قليلة لا تذكر مقارنة مع ما يحدث في دول غير اليمن وأن التغيير الملموس الذي حصل بسبب ألأزمة هو فقط تزويج ألأباء لبناتهم من شباب سعوديين أو يمنيين مقيمين في الخارج وهذا قبل الأزمة كان لا يحدث إلا ===================cut========أن تعمم الحالة على كل فقراء اليمن فهناك فقراء لا يجدون لقمة العيش إلا بكل كلفة ويعتمدون على وجبة واحد في اليوم وأحيانا لا يجدوها ومع ذلك فهم محافظين على شرفهم وعرضهم أكثر مما تظن . وإذا كانت حالات الأيدز مرتفعة بنسبة كبيرة فهذا ذنب الحكومة وذنب الوحوش الآدمية التي تنهب الأدوية واللقاحات وتبيعها في السوق السوداء .. وأسمح لي هنا أن أذكر لك حالة حصلت أمامي وأقول عليها والله ثم والله العظيم أنها حقيقة يحاسبني الله عليها لو كنت أكذب وهوأنني في 29 رمضان الماضي أثناء وجودي في اليمن جائني شخص قريب وسألته من فين جاي ؟ قال كنت أنا والدكتور فلان والدكتور فلان نلف على الصيدليات وهؤلاء الدكاترة هم مسؤلي المستشفى العام الحكومي في قريتنا . قلت له ليش تبحثوا عن دواء مش موجود في القرية ؟ قال لأ كنا نبيع الدواء حق مستشفى القرية على صيدليات الحديدة سألتة وبكم بعتوه قال بعنا إبر الجلوكوز وألأمصال وبعض أدوية الملاريا . على مية وعلى خمسين وهكذا المهم طلع المبلغ الذي بعنا به حوالي 65000 خمسة وستون ألف ريال .. تصور لما تختفي أدوية بهذا وهو طبعا نص أو ربع قيمتها الحقيقية ولم يتم التنبه إلى إختفائها أو بالأصح التعامي والتغاضي على إختفائها تصور ماذا سيكون حال أي فقير مسكين حصلت حالة ولم يجد الدواء المناسب متوفر أيش رايح يصير له . ثم أنه تصير له مجارحة ومعالجة بأدوات غير سليمة وغير نظيفة . وأيضا عدم وجود الأطباء في عيادتهم تصور أيش رايح يصير له .. أخي العزيز قبل ما تعمم وتحكم دور على السبب وأكتب عن المتسببين وما تهاجم الضحية وتتستر على الجلاد.... تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-22
  9. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    {أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ}
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-22
  11. عفركوش

    عفركوش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-04
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    لا تعليق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-22
  13. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    اتمنى ان ننتبه لمرض الايدز ونعمل نشرات تثقيفيه من هذا المرض الفتاك وارجو من حكومتنا ان تنتبه من بعض الوافدين وان تقوم بفحصهم وليس عيب ان قامت بالفحص فنحن شعب 60% اميين يعني مايعرفون الايدز ولا ايش مضاره وكيف الوقاية منه وعلينا جميعا ان نثير هذه المواضيع على كافة المستويات - لازلنا بخير لكن لو بدا ينتشر الايدز اؤكد لكم انه سيقضي على الجميع فالسلوك لمعظم الناس الى جانب الامية المنتشره ستجعلنا من اكثر الشعوب تعرضا للايدز -- لكن نقول الحمد لله للان لازلنا في خير--

    يارب جنبنا كل مكروه وسؤ -اللهم يارب العالمين ياقادر على كل شي


    مع تحياتي --
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-22
  15. ابولبيب

    ابولبيب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز:
    انا هذا الموضوع جدير بلمناقشه,لما فيه من اخطار تهدد المجتمع اليمني
    ولقد اشرة في موضوع لي سابق بعنوان(الغزو العراقي على عدن),الذي تضمن موضوع عن العاهراة العراقيات المنتشرات في النوادي الليليه في عدن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-22
  17. خالد السياغي

    خالد السياغي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    لا تعليق سوى الصمت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-01-23
  19. عين العقل

    عين العقل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    3,141
    الإعجاب :
    0
    عقاب من الله
    والمشكلة ليست فيمن يعمل الفاحشة فالمرض امامه والعقاب نتيجة فعله
    لكن المشكلة في تلك المرأة المسكينة التي ابتلت بزوج لا يخاف الله وممكن ينقل المرض في اي وقت وهى صاحبة الصون والعفاف وبعيدة كل البعد عن الحرام

    او ذلك المريض الذي قدر له وهو في غرفة العمليات بنقل دم ملوث الى جسمه

    او بطريقة يكون فيها بعيد كل البعد عن الحرام وليس العدد بقليل

    لكن الله يستر على عباده

    اللهم عافنا واعف عنا واسترنا في الدنيا والاخرة
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة