الريال يقسو على فالنسيا فى كأس أسبانيا

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 390   الردود : 0    ‏2004-01-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-22
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    1/22/2004





    قطع ريال مدريد خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور نصف النهائى لكأس ملك أسبانيا عندما أكرم وفادة ضيفه فالنسيا وأنزل به هزيمة ساحقة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة مساء يوم الأربعاء فى ذهاب الدور ربع النهائى على ملعب سنتايجو برنابيو.

    أحرز أهداف الريال ، الذى لعب من دون نجمه الفرنسى المصاب زين الدين زيدان ، كل من راؤول جونزاليس رونالدو ولويس فيجو ، وشهدت المباراة حالتى طرد من نصيب كل من ديفيد بيكام نجم ريال مدريد ومدافع فالنسيا ديفيد ألبيلدا لحصول لك منهما على الإنذار الثانى قبل النهاية بدقائق قليلة.

    وفى مباراة أخرى بالدور نفسه ، سحق سيفيليا ضيفه أتليتكو مدريد بأربعة أهداف دون رد.

    وعلى ملعب البرنابيو بالعاصمة مدريد ، بدأ الضيوف المباراة بهجوم ضاغط بغية إحراز هدف مفاجئ ، وكاد ألبيلدا أن يفتتح التسجيل فى الدقيقة الخامسة عندما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء وفى مواجهة حارس الريال البديل سيزار مباشرة ، غير أن تسديدته ذهبت بجوار القائم.

    وشهدت الربع ساعة الأولى عدة فرص خطيرة من فالنسيا فى ظل ارتباط واضح لدفاع ريال مدريد ، غير أن رعونة ميتسا وروفيتو ، وبعد النجم الأرجنتينى بابلو إيمر عن مستواه حال دون ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

    وفى الدقيقة 29 ، تقدم ريال مدريد عكس سير اللعب عندما أرسل روبرتو كارلوس كرة عرضية قابلها راؤول برأسه لتتجاوز حارس فالنسيا المتقدم من مرماه بلا داع.

    ضغط فالنسيا مع بداية الشوط الثانى لإحراز التعادل ، غير أن فريق العاصمة ضاعف غلته فى الدقيقة 80 بعد اختراق ناجح بين فيجو ورونالدو انتهى عند الأخير الذى راوغ مدافعا من فالنسيا وحارس المرمى وسدد كرة قوية فى الشباك.

    وقبل النهاية بخمس دقائق أحرز فيجو الهدف الثالث من ركلة جزاء.
     

مشاركة هذه الصفحة