حافظوا عليهم

الكاتب : الفهد900   المشاهدات : 532   الردود : 3    ‏2004-01-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-22
  1. الفهد900

    الفهد900 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    اثبت منتخبنا الوطني شباب اليوم ناشئو الأمس بأنهم حقا المعادلة الصعبة وانهم المستقبل المشرق لكرة القدم اليمنية وانهم حقا العلامة الفارقة. فهؤلاء الشباب هم من كنا نبحث عنهم، وهؤلاء من ترجم تطلعات وآمال الجماهير العريضة داخل الوطن وخارجه هذه الجماهير المحبة الشغوفة للانتصارات الباحثة عن بصيص أمل للانطلاق نحو عالم الأضواء والمنافسة والابتعاد عن النغمة النشاز الاحتكاك وما أدراك ما الاحتكاك. بعد الاستمرار بتجرع أذيال الهزائم المتتالية والمخزية للمنتخب الأول. واستطاع هؤلاء الشباب ترجمة كل ذلك بأقدامهم عبر المستطيلات الخضراء بالانتصارات المتتالية تارة وباللعب الجميل تارة أخرى فقد عزفوا لنا سيمفونية النصر وأروع الألحان. فهؤلاء النجوم (عبده الادريسي، اكرم الصلوي ،اكرم الورافي ،فؤاد العماري ،سامي جعيم، محمد عياش، عبدالله الصافي، علي رمضان ،مهند راجح ،ياسر البعداني ،محمد السلاط، عبدالاله شريان، زيد النجار، طارق الحيدري، وسيم القعر، جلال القطاع واخرين لم تسعفني الذاكره لسردهم) حولوا الأحلام إلى حقيقة ترى بالعين المجردة وحولوا المستحيل إلى واقع. فبهم اصبحت لنا كلمة مسموعة وبهم سنقارع الكبار، وبهؤلاء الشباب سنرد الثأر وبهم أيضاً سنحقق الأحلام التي كانت مستحيلة. وهذه الأحلام المستحيلة ستتحقق بهؤلاء الشباب إن حافظنا عليهم ورعيناهم الرعاية الحقيقية لأنهم بحاجة إلى الاهتمام والرعاية المدروسة وان لانفرط بالدلال، غير المدروس والذي سيؤدي بهم الى الغرور وهي المرحلة التي نخشاها جميعا لان مرحلة الغرور بل لعنة الغرور إن أصابتهم فعلى الدنيا السلام فلن نشاهد لا إبداع ولا هم يحزنون. وبدورنا ننبه اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والقيادة السياسة بالمحافظة على هؤلاء الشباب وتهيئتهم التهيئة المناسبة لخوض المنافسات القادمة فهم الشباب أمانة باعناقكم فحافظو عليهم قبل أن .....؟ وما أجملها من لحظات لاتنسى ونحن نشاهد بعض الآباء من تتعدى أعمارهم الستين والسبعين عاما وهم يتحدثون بكل عفويه عن إعجابهم الكبير بالمنتخب قائلين (ها ماذلحين معانا منتخب صدق يرفع الرأس وهؤلاء هم من سينسوننا مرمطة الكبار بكأس الخليج) ويتبادلون التهاني وبكلامهم هذا كمن كانوا يبحثون عن شيء فوجدوا ضالتهم بهذا المنتخب الشاب الذي نتمنى من أعماق قلوبنا ان يستمر بنفس العطاء وان يقدم لنا الكثير بنهائيات كأس أسيا في ماليزيا وهي مهمة ليست بالصعبة وشبابنا قادرين على مفاجأتنا بمستويات أكثر تطوراً وأكثر إبداعاً فلهم التحايا على ما قدموا وما سيقدمون إن شاء الله . وتم كتابة هذا الموضوع بهذا الوقت بالذات لما بدر الى مسامعي بإن اتحاد الكرة يريد الزج بهؤلاء الشباب في معمعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 6002 ونحن نطالب الاتحاد ومن يتبنون مثل هذه الأفكار أن لايستعجلوا على هؤلاء الشباب للعب مع منتخبات قوية لأنهم هم المستقبل للكرة اليمنية وقبل كل ذلك لابد من إيجاد الرديف لهم..... والله من وراء القصد
    "الخميس, 22-يناير-2004" - كتب/فؤاد قاسم
    منقول من صحيفة الثوره

    [color=009900]المشاركه بهم افضل حل خلهم يحتكو اكثر فهم رائعون حتا لو انهزموا في هذه التصفيات بس راح يستفيدو للمستقبل الكثير فهم مثل العود الأخضر الطري يمكن تشكيلهم اما الكبار فهم مثل العود اليابس مانقدر نشكلهم ويجب ان اتحاد الكوره يعد منتخبات الشباب والناشئين حتى يكون هناك عندنا جيل جديد.

    وتحياتي للجميع.
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-23
  3. البريدي

    البريدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-21
    المشاركات:
    310
    الإعجاب :
    0
    انا معاك

    كلامك سليم ميه بالميه والله يهدي القاضي ويعمل بكلامك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-23
  5. خالد

    خالد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-07
    المشاركات:
    1,310
    الإعجاب :
    0
    ايش نقؤب بس انا باقؤل الشكر لابظلم ؤلا انظلم صح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-23
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    اخي الفهد كلام اكثر من رائع في منتخب يستحق هذا الثناء والاعجاب مننا جميعا لانه كما ذكرت فعلا يرفع الراس وجعلنا نشعر بوجود كره يمنية قادمة بقوة اذا استمر الدعم والاهتمام والعطاء كي يحافظ هذا المنتخب على مستواه .
    لك الشكر والثناء والمعذرة على التاخير في الرد.
     

مشاركة هذه الصفحة