في بلاد بين الحرمين .. المتهم في قضية اخلاقية كلنتون يسب الرسول

الكاتب : جنوبي   المشاهدات : 508   الردود : 4    ‏2004-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-19
  1. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    في بلاد بين الحرمين .. المتهم في قضية اخلاقية كلنتون يسب الرسول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بين الحرمين الشريفين في بقعة تبعد عن الحرم المكي مدة ساعة واحدة فقط .. يقوم الكافر كلنتون اللذي ساهم في تقتيل المسلمين في كل مكان .. قام بالاعتداء على الرسول صلى الله عليه وسلم على مرأى ومسمع من ابناء وبنات البلد .. وتصفيق ايظا من بنات المسلمين

    رسول الله صلوات الله عليه يهان في بلاد الحرمين .. وابناء المسلمين يصفقون .. العاهر المتهم في قضية اخلاقية عالمية يسمح له بالقاء كلمة على مسامع نساء الحرمين ...!!

    يا علماء بلاد الحرمين .. اين انتم من هذا ...؟؟؟ سب الرسول في بلادكم .. فاين انتم ..؟؟

    تخاذلتم عن نصرة المسلمات والمسلمين من الاطفال والشيوخ والنساء في بلاد المسلمين وها انتم اليوم تتخاذلون عن نصرة نبيكم .. قلولي بربكم متى الكلام ..؟؟ متى الدفاع عن رسولكم .. اذا لم تدافعوا عن رسولكم .. فمن اذا ..؟؟ لا عذر لكم والله ...!! اللهم اني ابرأ اليك مما فعل ممن يسمون علماء الحرمين .. اللهم اني ابرء منهم .. اللهم لا تعذبنا بسكوتهم ..!!

    ولكن هذه دعوة من هنا ... الى اسد من اسود الجهاد .. ان لا يقبل بان يذهب هذا العلج الا في كفنه من لها يا اسود الرحمن ..؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-20
  3. اصلاحي_مطوع

    اصلاحي_مطوع عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    95
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    طيب يا اخي متى صار هذا الكلام وما مناسبة هذه الكلمه من هذا الملعون؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-22
  5. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    الحج محمد بن كلنتون يشتم الرسول؟؟؟!!!

    يمكن على زعله عندما رأى الفساد هناك فخرجت غصبا عنه؟؟؟!!!

    يا اخي ,,,., بل كلنتون هو ذابح العرب والمسلمون ,,, ولا يقدر ان يسب رسولهم؟؟؟!!!

    ان لله في خلقه شأن؟؟؟؟!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-23
  7. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    الله يهديك يا أخي جنوبي لماذا هذا التحامل على العلماء هل في إيديهم مفاتيح أسلحة الدمار الشامل هل البلاد تحت أمرتهم كن واقعياً فالحكام هم الذين يحكمون وأما العلماء فإنهم في هذه الايام شبه مهمشين ولا حيلة لهم أو لم تسمع كلام المفتي بهذا المناسبة وردة فعل النساء اللائي حضرنا ذلك المؤتمر حين قلنا بأنهن سوف يقدمن عريضة إلى ولي العهد رداً على كلام المفتي
    يا أخي نحن في زمان الغربة فلنعض على الكتاب والسنة بالنواجذ ونحاسب أنفسنا ونصلح من هم تحت امرتنا فبهذا نقدم للإسلام خدمة جليلة وأما الكلام الرنان والانفعالي فلا يفيد ولن يفيد فقد كثر الكلام وقل العمل وأصبح الواحد منا يبرئ نفسه ويوجه سهام التقصير إلى غيرة كلنا يا أخي معنيون وكلنا محاسبون على هذا التقصير قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذل لا ينزعه عنكم حتى ترجعوا إلى دينكم ) أنظر يا أخي ماذا قال لكي يرتفع عنا الذل قال ( حتى ترجعوا إلى دينكم ) هذاهو العلاج وبغيرة تضييع وتمييع وهرج لا فائدة منه فهل بدأنا بالرجوع إلى الدين هل بدأ الجميع حكاماً ومحكومين شباناً وشابات بالرجوع إلى الدين ندعوا الله ان يرد المسلمون إلى الدين رداً جميلاً حتى يرتفع الذل وحتى تعود للمسلمون هيبتهم وعزتهم آمين ثم آمين.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-23
  9. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    ماذا قال هذا الملعون بالضبط؟
    أنا ما قرأته انه قال ان الرسول (ص) لو كان موجوداًَ لسمح لزوجاته بقيادة السيارة ولكان جعلهن مشرفات على تصنيعها حتى لا يسبقهم فيها أحد من غير المسلمين. إلى هنا لا أعتقد أن فيها أي سب لرسول الله (ص), واذا كان في الأمر تطاول وحكم غيابي على شخصية الرسول (ص) من قبل شخص لا يدرك أبعاد شخصيته العظيمة, إلا أنه ليس سباً ولا شتماً. أوافقه الرأي 100% في مسألة أنه لو وجدت السيارات في زمن النبي (ص) لما كان منع نسائه من قيادتها, وهو الذي سمح لزوجاته بحضور المعارك معه وهو الذي سمح لزوجاته بتثقيف الناس, وهو الذي قال "خذو نصف دينكم عن هذه الحميراء"-يقصد بها عائشة- أو كما قال.
    كرهت تصفيق النساء السعوديات لكلامه لأنه شخص لا يشرفنا أخلاقه ولأنه ليس الشخص المناسب الذي يتحدث عن تعامل رسول الله (ص) مع نسائه, لكن لم يكن شاتماً للنبي في كلامه وعلينا أن نسمي الأشياء بمسمياتها.

    تحياتي, وجزاك الله خيراً على غيرتك على نبي الله, فقط شيء من التروي يكفي لمعرفة أين نوقظ غيرتنا.
     

مشاركة هذه الصفحة