اغرب الحؤادث غي مصر ؤلبنان { قصص حقيقيه}

الكاتب : خالد   المشاهدات : 3,223   الردود : 3    ‏2004-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-19
  1. خالد

    خالد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-07
    المشاركات:
    1,310
    الإعجاب :
    0
    اغرب الحؤادث في مصر ؤلبنان { قصص حقيقيه}

    [color=FF0000] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لبناني يقتل ابنته المراهقة لاستماعها إلى الراديو وينتحر


    بيروت في 8 يناير / استيقظ سكان بلدة عربصاليم في اقليم التفاح (جنوب لبنان) على جريمة قتل مروعة ذهبت ضحيتها فتاة في السادسة عشرة من العمر وانتحار والدها وهو الجاني. وقال اقارب الفتاة ان الجريمة وقعت حين هاج والدها وهي تستمع الى الراديو وحصل تلاسن بينهما. فقد أقدم الرقيب اول في قوى الأمن الداخلي ع. ح. ف، 36 سنة، عند الرابعة والنصف من فجر امس على اطلاق النار من مسدسه الأميري على ابنته فقتلت على الفور، ثم اطلق النار على رأسه فأصيب بجروح خطرة، نقل على اثرها الى مستشفى حمود في صيدا، لكنه ما لبث ان فارق الحياة.
    ونقلت جثة الفتاة القتيلة، 16 عاما، الى براد مستشفى النبطية الحكومي حيث عاينها الطبيب الشرعي الدكتور أحمد ضاهر فتبين انها مصابة بأربع رصاصات في الرأس والعنق والصدر واليد اليمنى.
    وحسب معلومات اقارب الفتاة، حصلت خلافات بينها وبين والدها منذ فترة على خلفية رفضها الزواج من احد اقاربها لأمها، مما حدا بوالدها لأن يعاملها بقسوة ويمنعها من الخروج من المنزل والاستماع الى الموسيقى والأغاني. وقالوا ان القتيلة كانت تستمع الى الراديو عندما حصل تلاسن بينها وبين والدها، فهربت من غرفة نومها الى منزل جارهم القريب م.هـ، عندها لحق بها والدها وعاجلها بأربع طلقات من مسدسه فأرداها، فيما اصابت طلقة خامسة بوابة المنزل، ثم اطلق النار على رأسه وما لبث ان توفي لاحقاً.
    ونفى احد اقارب الفتاة ان يكون الحادث له اي شبهة اخلاقية او قضية شرف، مع الاشارة الى ان الضحية طالبة في ثانوية التربية والتعليم ببلدة الدوير. كما ان الكشف الذي اجراه الطبيب الشرعي في النبطية على جثة الفتاة أظهر انها ما تزال عذراء. وقد حضرت الى مكان الجريمة عناصر من قوى الأمن الداخلي بإمرة آمر فصيلة درك جباع النقيب قاسم بشروش، اضافة الى عناصر من الأدلة الجنائية وفتحوا تحقيقاً بملابسات الحادث.


    مصرية تدفن ابنها حياً خوفاً من العار


    القاهرة في 17 يناير / تجردت أم مصرية من مشاعر الأمومة وقامت بدفن ابنها الذي حملت به سفاحا بمساعدة أمها للهروب من الفضيحة. وكانت سلطات الأمن في محافظة بني سويف بصعيد مصر قد تلقت بلاغاً من عم المتهمة قال فيه إن ابنة شقيقه 23 عاما قد حملت طفلا وقتلته، وكشفت التحقيقات أن المتهمة كانت على علاقة غير شرعية مع زوج شقيقتها وأسفرت هذه العلاقة عن وجود طفل غير شرعي.
    وقالت المتهمة في التحقيقات إنها فوجئت بحملها في الشهر السابع وأخذت رأي أمها التي اصطبحتها إلى أحد أطباء النساء الذي قام بتوليدها وقبل أن يمضي 24 من ولادته توجهوا إلى منطقة نائية وقاموا بدفنه حيا .
    وأمرت النيابة بحبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات واستخراج جثة الطفل المتوفى.
    [/color]


    منقؤله من نسيج
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-20
  3. العريقى

    العريقى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    431
    الإعجاب :
    0
    اللة يسترنا وجميع امة محمد اجمعين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-20
  5. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله..

    أب يقتل إبنته..وأم تقتل إبنها !!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-20
  7. صوت الجنوب

    صوت الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    واب في اليمن يبيع اولاده من اجل لقمت العيش



    عدن
     

مشاركة هذه الصفحة