في دور ابطال العرب:الأهلي يتلاعب بالزوراء والهلال يفكك الوحدات

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 483   الردود : 0    ‏2004-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-19
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    جدة في 20 يناير/فاز فريقا الأهلي والهلال السعوديان على ضيفيهما فريقا الزوراء العراقي والوحدات الأردني 3-1 و2-0 على التوالي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال العرب للمجموعة الآسيوية الأولى.
    ففي مدينة جدة قدم فريق الأهلي واحد من أفضل مبارياته على الإطلاق حيث سيطر على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء مستغلا المستوى المتواضع الذي ظهر به فريق الزوراء العراقي، ونتيجة لتلك السيطرة تسبب وليد الجيزاني في ركلة جزاء سجل منها ابراهيم السويد أول أهداف المباراة(13) وهي النتيجة التي آل إليها الشوط الأول.
    في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الرابعة ومن لعبة فنية رائعة سجل حسين عبدالغني الهدف الأهلاوي الثاني.
    بعد هذا الهدف أستكان الفريق الأهلاوي للنتيجة ليستغل فريق الزوراء هذا السكون ويسجل هدفه الأول عن طريق لاعب الأهلي تيسير الجاسم الذي حاول تشتيت الكرة لكنها تذهب لداخل الشباك.
    بعد هذا الهدف عاد فريق الأهلي للسيطرة وبالتالي أضاف الهدف الثالث عن طريق علي العبدلي في الدقيقة 74 لينتهي هذا اللقاء بفوز فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للزوراء الذي تعتبر هذه المباراة على أرضه وذلك بعد اتفاقه مع فريق الأهلي الذي سيستضيف لقائي الذهاب والإياب من فريق الزوراء.
    وفي مدينة الرياض حقق فريق الهلال فوزا مستحقا على ضيفه فريق الوحدات الأردني بهدفين دون مقابل سجلا عن طريق نواف التمياط في الشوط الأول(15و41).
    وبفوز الهلال يظل محتفظا بالصدارة برصيد 7نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الأهلي فيما ظل فريق الزوراء على رصيده السابق 3نقاط محتلا بها المركز الثالث أما الوحدات الأردني فظل بدون أي نقطة متذيلا الترتيب.
     

مشاركة هذه الصفحة