أخبار أفغانستان عن إمارة طالبان الصادرة يوم يوم السبت 25/11/1424هـ الموافق 17/1/2004م

الكاتب : الطموح   المشاهدات : 542   الردود : 0    ‏2004-01-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-18
  1. الطموح

    الطموح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    مركز الإعلام الإسلامي العالمي ومنبر الفاروق الإخباري

    يقدمان


    التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان – طالبان



    الصادر في يوم السبت 25/11/1424هـ الموافق 17/1/2004م

    البشـــــائــرالمهمة للأمـة الإسلامية

    والتقرير الإخباري للأسبوع الثاني والثالث من شهر ذو القعدة 1424


    أمير المؤمنين ملا عمر والشيخ أسامة والشيخ أيمن الظواهري بخير وبحفظ الله تعالى ، وفضح أكاذيب الإعلام الصليبي العالمي.
    أسباب عدم وقوع هجمات كثيرة في اللويا جرغا .
    فشل القوات الصليبية أمام مقاومة المجاهدين وطلب القوات الإضافية.
    هجمات على المطارات والقوافل والقواعد والمعسكرات الصليبيين والمنافقين.
    أسر الصليبيين واغتيال المنافقين.
    الغنائم بالأسلحة والذخائر .
    وبشائر أخرى عديدة ومختصرة.

    بسم الله الرحمن الرحيم




    الحمد لله الذي هزم الأحزاب وحده ونصر عبده والصلاة والسلام على نبي الملحمة ونبي المرحمة الضحوك القتال محمد بن عبد الله .. ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ... وبعد .



    نبشر الأمة الإسلامية بحلول النصر على أرض الإمارة الإسلامية واندلاع الجحيم تحت أقدام الصليبيين الأمريكيين وأذنابهم .والأدلة على ذلك كثيرة نذكر أهمها كما يلي :



    قال نائب وزير الدفاع الأفغاني رحيم وردك في الأذاعة الأفغانية أن ثلاثة آلاف متدرب من جنود الجيش الأفغاني التحقوا مع الطلبة بعد فراراهم من القوات الأمريكية .


    وناشد مندوب الأمم المتحدة في أفغانستان بان أفغانستان تحتاج لـ10 آلاف جندي إضافي لمقاومة المجاهدين بعدما عجزت القوات الأمريكية والدولية عن مقاومة المجاهدين .


    فالبشائر كثيرة وقد تسمعوهن من حين الى حين بلسان القادة الصليبيين.


    فان أمريكا وبعدما فشلت في المقاومة معنا أرسلت أكثر من ألف جندي من القوات الصربية الى قندهار لمقاومة المجاهدين والذين قاتلوا في كوسوفا ضد المسلمين . والمجاهدون علقوا على قدوم هؤلاء العملاء قائلا بأن جاء بهم الدهر للقصاص من القوات الصرب الذين قتلوا الأبرياء من المسلمين في بوسنة وهرسك وكوسوفا .كما وصل عددهم فوق ألف وخمسمائة من البلدان الأخرى للقوات الدولية لمقاومة المجاهدين على أرض الإمارة الإسلامية .


    وهذه الأخبار دليل كافي على نجاح المجاهدين في الإمارة الإسلامية .


    وأما الذين يظنون أن المجاهدين لم يستطيعوا أن يفشلوا اللويا جرغه رغم أنهم هددوا بذلك ، فنقول لهؤلاء : لعلكم لا تعرفون بأن أمريكا وحلفائها قد وضعوا مدينة كابل أثناء انعقاد اللويا جرغه تحت سيطرة أكثر من عشر آلاف جندي ومائتين دبابة وعربات عسكرية متنوعة وغير ذلك من الآلات والتجهيزات العسكرية. ومن لم يقتنع بكلامنا فعليه أن يراجع الصور التي نشرت في المواقع الصليبية لشوارع كابل أثناء انعقاد اللويا جرغه والتي تظهر فيها بوضوح العربات الواقفة بمسافة كل ثلاث أمتار.


    فالمهم الوقت يمضي كالسيف ان لم نقطعه قد قطعنا ، فلهذا نختصر الكلام كما وعدناكم بذلك من قبل ونذكرلكم أهم البشائر التي تثلج قلب كل مؤمن ويشفي صدورهم ، باذن الله تعالى.




    أخبار يوم الخميس 9/11/1424هـ الموافق 1/1/2004م



    قاعدة اشكين تحترق بنيران المجاهدين
    هجوم على قافلة أمريكية على بعد ثماني كيلو متر من قاعدة اشكين باقليم بكتيكا . وأدى الهجوم الى تدمير عربة عسكرية وتعطيل الأخرى مع هلاك أربع من القوات الأمريكية وجرح ثماني منهم . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة ولله الحمد والمنة.



    منطقة مندوزئي باقليم خوست
    هجوم على قافلة دورية التابعة للقوات الأفغانية . هلاك خمس منهم وجرح ثماني آخرين .





    أخبار يوم الجمعة 10/11/1424هـ الموافق 2/1/2004م



    منطقة مانغرية باقليم بكتيكا
    هجوم شامل على قافلة القوات الدولية بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير أربع مركبات عسكرية وهلاك أكثر من عشرين علجا من القوات الدولية . وانسحب أسود الله بامان من المنطقة .





    أخبار يوم السبت 11/11/1424هـ الموافق 3/1/2004م



    اغتيال منافق كبير

    تمكن المجاهدون باغتيال أحد كبار قادة جنود الأفغان المسمى قومندان حضرت ولي الشيوعي بمنطقة مندوزئي باقليم خوست. وذلك باستهداف سيارته بالقذائف آر بي جي . وأدى القذائف الى تدمير سيارته مع هلاك حراسه الخمسة . ولله الحمد والمنة.
    وبعد العملية فقدت القوات الأفغانية عقولهم بهذه الضربة فحاصروا القرية بالعربات والدبابات العسكرية وقتلوا سبع من الشعب الأفغاني بتهمة المساعدة للمجاهدين .




    أخبار يوم الأحد 12/11/1424هـ الموافق 4/1/2004م:



    سنسقط قيم هبل العصر ونحطم معنويات جنوده المهزومين
    اسقاط طائرة امريكية بلا طيار بمنطقة كلي كريم داد قرب منطقة الحدودية دالبندين .



    اقليم بكتيكا بمنطقة جيان
    هجوم على قافلة دورية التابعة للقوات الغازية بالقذائف والقنابل اليدوية . وأدى الهجوم الى تدمير عربتين مع هلاك تسع منهم وجرح الآخرين . وانسحب المجاهدون من المنطقة بعد وصول المروحيات اليها .



    مطار خوست تحت رحمة المجاهدين
    هجوم شامل بالقذائف والصواريخ على مطار خوست . وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من عشرة وجرح عدد تفوق الخمس عشرة من الصليبيين كما أكد أهل المنطقة للمجاهدين بعدما رأوا الطائرة الأمريكية تنقل جثث القتلى والجرحى الى أكبر قاعدة العسكرية ببجرام. وبعد العملية الناجحة انسحب المجاهدون بامان ، ولله الحمد والمنة.



    أسر صليبي من دعاة الصليب وقتل المنافق الجاسوس
    أسر المدير الاقليمي للمنظمة الاغاثية المسيحية الأمريكية (Shelter for life Christian Emergency Relief organization) من منطقة سبينه عنبرغه قرب قلات باقليم زابل. والقافلة كانت ذاهبة من كابل الى قندهار . وذلك بعد أن حوصرت قافلته والتي كانت تحت حراسة الجيش الأفغاني .وأدى العملية إلى أسره مع حراسه الخمسة واغتنام السيارتين .
    بعد التحقيق مع المدير الاقليمي الأسير، تعرّف المجاهدون على أصحابه وأماكنهم . فتم المداهمة في شمال وزيرستان.وأدى المداهمة الى اغتيال دكتور عزيز الله اسماعيل خيل المديرالسابق لجنوب أفغانستان للمنظمة الاغاثية المسيحية الأمريكية .وهذا الرجل بعدما تخلى عن منصب المدير لمنظمة الأمريكية بدأ يتجسس على المجاهدين . وللتذكير ان هذا الرجل كان مطلوبا أيام حكومة الإمارة الإسلامية للطلبة .وقد هرب من أفغانستان الى باكستان بعد ذلك . وعاد بعد سقوط الإمارة الإسلامية الى أفغانستان.وعندما داهم المجاهدون بيته وجدوه كان يتصل على أحد ضابط القوات الأمريكية بالهاتف النقال (الستيلائيت) . فتم اغتياله بالرصاص . ولله الحمد والمنة.


    اقليم اروزجان مديرية دهراود
    هجوم على قافلة أمريكية وتدمير عربتين وهلاك أكثر من ثماني من القوات الأمريكية .



    اغتيال أحد كبار المنافقين في زابل
    تم اغتيال جنرال شاه عالم أحد كبار قادة الجنود الأفغان لاقليم زابل مع اربع حراسه بالرصاص.ولله الحمد والمنة.



    قندهار مدينة التي تبتلع الصليبيين والمنافقين
    تدمير مكتب لوكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة بمدينة قندهار بعد استهدافه بالقنابل اليدوية والرشاشات الثقيلة .وأدى العملية الى هلاك أكثر من ست موظفا مع جرح الآخرين .



    سنقطع يد من يؤذي الشعب الأفغاني
    هجوم بمنطقة دى داود باقليم اروزجان على قافلة القوات الأمريكية التي كانت راجعة بعد المداهمات الفاشلة على بيوت الشعب الأفغاني . وأدى العملية الى هلاك أربع من القوات الأمريكية والدولية وجرح عشرة منهم . وانسحب المجاهدون سريعا من المنطقة بعد بدء القصف من قبل المروحيات على المنطقة .




    أخبار يوم الخميس 16/11/1424هـ الموافق 8/1/2004م:



    تفجير سيارة مفخخة بقرب مكان انعقاد اللويا جرغة رغم الحراسة الشديدة
    سيارة مففخة تنفجر وسط العربات العسكرية الواقفة لحماية لويا جرغه بكابل . وأدى الهجوم رغم الحماية المشددة بمدينة كابول وتنصيب أكثر من عشر الاف من القوات الدولية وجنود الأفغان وأكثر من مائتين من عربات ودبابات ومركبات عسكرية . لكن المجاهدون رغم عدتهم وعتادهم نجحوا في اختراق صفوف الحماية ووضعوا السيارة المفخخة بين العربات العسكرية وتدميرها. وأدى الانفجار الى تدمير أكثر من ثمانية عربة عسكرية مع هلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم فوق الخمس وعشرين . ولله الحمد والمنة.



    تدمير معسكر للقوات (الغير) مشرف الباكستانية
    هجوم شامل على قافلة القوات الخاصة الباكستانية الراجعة بعد مداهمات البيوت في ويزرستان . وأدى الهجوم بعد رصدهم على شارع (وانا اعظم ورسك) الى هلاك أربع من القوات الخاصة وهروب الآخرين من المنطقة الى معسكر المسمى زهري نور التابعة للقوات الخاصة الباكستانية . لكن المجاهدون تعقبوهم وطاردوهم حتى داخل المعسكر .عند الساعة السابعة اسقطوا ثلاث صواريخ داخل المعسكر والتي أدت الى استنفار العملاء وتسللهم داخل الخنادق .. وبعد ذلك انتظر المجاهدون حتى يخرجوا من الخنادق ومن حالة الاستنفار والخوف . وعند الساعة العاشرة شن الأبطال هجوما واسعا بالقذائف والصواريخ على معسكر الجيش الباكستاني والتي أدت الى اندلاع الحرائق المكثفة في المعسكر مع تدمير المركز الأمامي للعمارة الرئيسية للمعسكر. وانسحب المجاهدون بعد وصول المروحيات الأمريكية والباكستانية فوق المنطقة . ولله الحمد والمنة.



    أمير المؤمنين ملا عمر والشيخ أسامة والشيخ أيمن الظواهري بخير وبحفظ الله تعالى

    نؤكد هنا أن ما ينشر في وسائل الاعلام بمطاردة القوات الباكستانية والأمريكية الشيخ أيمن الظواهري والشيخ أسامه وأمير المؤمنين ملا عمر وغيرهم من المجاهدين حفظهم الله ورعاهم ، ما هي الا لعبة والدجل الذي يسحرون به عقول الناس . فالعملية التي تحصل في مناطق القبائل هو لتفكيك الوزير الباكستاني لاقليم بنجاب للرياضة والثقافة والتي اعتقل قبل أيام قرب مناطق القبائل كما ادعى الحكومة الباكستانية في الاعلام . ونؤكد لكم أن علماء القبائل هددوا الحكومة الباكستانية بأنهم لم يكفوا عن عملية البحث فسيبدأ الجهاد ضد القوات الخاصة الباكستانية في قرب مناطق القبائل . والشئ الآخر ألا وهو أحد أعضاء البرلمان الباكستاني باقليم سرحد قال أثناء خطابه في البرلمان بأن الارهابي الأكبر هو برويز مشرف والذي استبعد شعب الباكستاني عبر السلاح . على العموم الخطة التي أعدته الاستخبارات الباكستانية قد فشلت وستسمعون البشائر قريبة جدا والتي تفقد عقول قادة الصليبيين وعملائهم . ولله الحمد والمنة.




    أخبار يوم الجمعة 17/11/1424هـ الموافق 9/1/2004م:



    اغتيال رأسين من رؤوس النفاق المطلوبين لدى المجاهدين
    تم اغتيال اثنين من القادة الشيوعي لجيش الجنود الأفغان ورئيس الاستخبارات الأفغانية باقليم خوست . العملية تمت بعد استهداف سيارتهم بالقذائف آر بي جي والتي أدت الى هلاك القائدين مع حراسهما العشرة . وأسماء القائدين هو نصيب الرحمان وحبيب الرحمان .وهؤلاء كانوا مطلوبين أيضا للطلبة أيام الإمارة الإسلامية ولذلك هربوا من أفغانستان الى الخارج ورجعوا قريبا لمساعدة العلوج الصليبيين .



    تدمير الغزاة في كل مكان
    تم تدمير مركبتين عسكريتين التابعة للقوات الغازية بمنطقة لوارا باقليم خوست بعد استهدافهما بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى هلاك العشرة من الصليبيين .



    تدمير معنويات العدو مهما طالت بهم الزمان
    تمت عشرة العمليات على القوات الغازية في مناطق آرغون وجيان وترنول وسبينه خوره باقليم بكتيا وبكتيكا . وكانت حصاد العمليات هو هلاك أكثر من ثلاث وثلاثين من القوات الدولية وجنود الأفغان مع تدمير ست مركبات عسكرية .



    تدمير قوافل الصليبيين أينما وجدوا
    هجوم على قافلة التابعة للقوات الدولية المكونة بتسع مركبات عسكرية الذاهبة من كابل الى جرديز بالقذائف والصواريخ . وادى الهجوم الى تدمير أربع مركبات عسكرية مع هلاك أكثر من عشرين علجا وضابطا من القوات الدولية منهم . وانسحب المجاهدون بعد بدء القصف على المنطقة من قبل المروحيات الأمريكية .

    هذه القافلة كانت ذاهبة الى جرديز ليقود وحدة الإعمار الاقليمية بعدما هربت القوات الأمريكية من وحدة الإعمار الاقليمية وتخلى منها بعد تصاعد العمليات الجهادية في اقليم جرديز .لكن عرف المجاهدون عبر استخباراتهم بقدوم القافلة فاستقبلوهم في الطريق .



    والمنافقين ... لن نرحمهم الا أن يتوبوا
    هجوم على مركز التفتيش التابعة لجنود الأفغان بمنطقة ارغون . وأدى الهجوم الى هلاك ثلاث جندي أفغاني وجرح خمس منهم . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    الحدود الباكستانية الأفغانية خط نار للمنافقين
    هجوم على معسكر القائد أكبر خان بمنطقة شوراوك قرب الحدود الباكستانية . وادى العملية الى هلاك خمس من جنود الأفغان وجرح ثماني منهم وتدمير سيارتين بالكامل. وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    نقتل المنافقين في كل بقعة من أرض الإمارة
    قصف بالقذائف والصواريخ على مقر جنود الأفغان قرب منطقة برمال باقليم بكتيكا . وأدى العملية الى هلاك أربع من جنود الأفغان وجرح سبع منهم .





    أخبار يوم الأحد 19/11/1424هـ الموافق 11/1/2004م:



    مطارات قواعدهم الأمنة أصبحت تحت متناول أيدينا
    قصف بالصواريخ على مطار خوست وجلال آباد بالليل . ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل .


    بكتيكا بمنطقة زرمت شاهي كوت
    تدمير مركبتين عسكريتين من القافلة الدورية التابعة للقوات الدولية بالقذائف اربي جي . وادجى العملية الى هلاك تسع صليبيا .




    أخبار يوم الأثنين 20/11/1424هـ الموافق 12/1/2004م:


    الصليبيين والمنافقين مطلوبين لدينا
    هجوم على قافلة التابعة للقوات الدولية وجنود الأفغان بالقذائف والرشاشات الثقيلة باقليم بكتيكا بمنطقة اشكين. واسفر الهجوم الى تدمير الشاحنة عسكرية مع تدمير عربتين ومركبة وهلاك أكثر من ثلاث وعشرين صليبيا .



    الغنائم من الأسلحة والذخائر في عملية خوست
    استولى المجاهدون على مقر المديرية بعد المعركة الصغيرة مع جنود الأفغان في اقليم خوست بمنطقة نادر شاه كوت.بعد هروب جنود الأفغان استولى المجاهدون على مخازن الأسلحة والذخائر.والمجاهدون اغتنموا في هذه العملية المباركة أكثر من مائتين وخمسين قذائف اربي جي وسبعين قذائف هاون وخمس وعشرين صناديق الرصاص لكلاشنكوف .



    ونستولي على موادهم الغذائية
    هجوم على شارع خوسن جرديز بمنطقة ستوكنداؤ على القافلة القوات الأفغانية والتي كانت تنقل الموارد الغذائية للقوات الأمريكية . وادى الهجوم الى تدمير الشاحنة مع هلاك السائق. واغتنم المجاهدون شاحنتين مليئتين بالمواد الغذائية كما استولى المجاهدون على المنطقة خمس ساعات .





    أخبار يوم الأربعاء 22/11/1424هـ الموافق 14/1/2004م:



    قوات متحالفة مع الأمريكان مستهدفون !!
    هجوم على قافلة القوات الايطالية بمنطقة انوسوري وزه باقليم خوست . وقد أدى الهجوم بعد الرصد الى تدمير المركبتين العسكريتين مع هلاك ثلاث عشر من القوات الايطالية وجرح سبع آخرين . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    المنافقون ليس لهم أمان أبدا
    هجوم على مركز التفتيش في اقليم بكتيا والتي أدت الى هلاك ست من جنود الأفغان وجرح ثلاث منهم .


    مطار خوست تتعرض الى أكبر هجوم خلال عامين ماضيين
    أكبر هجوم في عامين من قبل المجاهدين على مطار خوست باعتراف الاذاعة الأمريكية . وقد أدى العملية حسب أحد شهود عيان الى هلاك أكثر من خمس عشر أمريكيا وصليبيا مع جرح عشرات منهم .ورمى المجاهدون أكثر من تسع وثمانين صاروخا وقذيفة على القاعدة العسكرية الأمريكية الواقعة على مطار خوست . والخسائر الحقيقية لم تعرف حتى الآن ولكنها كبيرة . بعد العملية الناجحة تمت القصف الشديد على جبال خوست من قبل القوات الأمريكية .


    الدعاء أيها المسلمون

    نكرر ونناشد المسلمين في كل مكان بالدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين ، والدعاء على أمريكا بالدمار والهلاك، وأن يجعل الله نهايتها بأيدي المجاهدين في المعركة الحاسمة، وأن يمزق الله ملكها ويجعلها عبرة لمن لا يعتبر إنه قوي عزيز .



    مركز الإعلام الإسلامي العالمي
    Global Islamic Media Centre

    http://groups.yahoo.com/group/globalislamicmedia
     

مشاركة هذه الصفحة