الفاروق في منتدى الرياحين فرق بغير حق

الكاتب : aboubakr   المشاهدات : 730   الردود : 6    ‏2001-08-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-08-16
  1. aboubakr

    aboubakr عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    الى المشرف علىمنتدى الرياحين

    يا من تسمي نفسك فاروق

    التهديد بطردنا من المنتدى هو لك وهذا الأسلوب لمسناه في المنتديات التابعة للوهابية ولمعلوماتك لقد طردت من بوابة العرب ومنتدى الجزيرة و....الحبل على الجرار*
    كل يغني على ليلاه - بضاعة تعرض فهل من مشتري ؟؟؟؟؟ وبإسم الدين


    وأقول لك الحق لقد كنت من المعجبين بعلمك ودفاعك عن الدين وقد تابعت ردودك عبر منتدى " الخيمة الإسلامية و... " ولكنني وصلت الى نتيجة أنك كالأخرين " متحزب " ولا تتقبل ما يخالف سياسة الحزب الذي تنتسب اليه* .


    ولو كنت منصفآ حقآ لما كنت حذفت ردي على " علامة عصره شيخ عقل MAHMOUD " وتركت من هب ودب يكشر عن أنيابه - لو كنت فعلآ منصفآ وعادلآ لحذفت كل كلمة تفرق - ولكن العبرة في الأصل - لو كنت أي أنا بلا أصل لفعلت كما فعل الأخرين وكشرت عن انيابي ففي جعبتي الكثير الكثير وبأدق التفاصيل ما يسر اعداء الدين ولكنني ابن اصل و يهمني من المعارضةإلا تصحيح وضع مصادر من مراجع تزرع العلم باليد اليمنى والفرقة بالأخرى؟؟؟؟؟؟؟؟ وباسم الدين*


    المتاجرة بأسم الدين ومصادرة القرار باسم الدين والتكفير بإسم الدين والطعن والشك بالمسلمين باسم الدين .....كلها عناوين جعلت عامةالناس لا تتردد على المساجد لأن مدراء هذه المساجد لا يتوانون عن مهاجمة بعضهم البعض -وأنا هنا أعمم ولا أخصص- والناس عامة الناس لا مذهب لهم * نعم عامة الناس لا مذهب لهم *


    فالذي يذهب الى المسجد لتأدية صلاة الجمعة مثلآ ما تستفيد انت يا من شاء الله تعالى أن تكون إمام ذلك المسجد أن تهيج الناس ضد ابن تيمية او القرضاوي او ابن باز او ......الناس العامة لا تريد إلا أداء ما فرضه الله عليها فلماذا نرمي شباكنا في الماء العكر / كما يقال/


    وكذلك قضية البالتك Paltalk كيف بدأت*****************

    بدأت بمشاركة الغرفة مع الرافضة وليس أي رافضة بل مع فريق من أشد أعداء لأهل السنة - تحالف ضد الوهابية-وهم من شيعة العراق وما أدراك ما شيعة العراق-
    فما كانت النتيجة * أن الرافضة أخذت منا كنزآ لا يقدر بثمن وإستغلت كل المعلومات لتثبت مهتقدها ولمحاججة اهل السنة -وكنت أتابع ما يفترون على أهل السنة-

    فحسن التدبير وبعد النظر من جانب القيمين على الحزب الفلاني في ال Paltalk أعطى الرافضة زخمآ فلديهم السلاح للرد على أهل السنة مغلف*بغلاف " الوهابية " ....وبنفس أسلوب مؤلف كتاب " تم إهتديت"

    فالمناخ كان لصالحهم -لنشر عقيدتهم الفاسدة - فهل يعقل أن سيدنا عمر رضي الله عنه قد تحرش بإحدى بنات رسول الله ...ويقولون باننا نغالي بحب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*ووووووو....الكثير..فلما طلبنا الرد على هذه الإفتراءات فعلوا كما فعلت أنت معي في الرد على المهبول " محمود" .


    أمن اجل محاربة الوهابية وو.. و؟؟؟ أتحالف مع من هم أشد عداء للسنة من روافض وعلويين و...ولا نعرف ما يوجد من مفاجآت خلف الأبواب؟؟؟؟؟؟
    ونقول للناس " الغيبة والبهتان حرام" تم نمارس أسلوب المخابرات للتجسس على الأخرين من وراء حجاب رقيق؟؟وباسم الدين *



    ملاحظة**
    هذا الموضوع قد يحذف لذا سوف أنشره في منتدى " المجلس اليمني" على العنوان
    http://www.ye1.org/vb/index.php
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-08-16
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    الأخ أبو بكر

    ما شأننا ومنتدى الرياحين ثم إنك أنت من كان قد أنزل عدة موضيع تشتمل على روابط تتهجم فيها على الوهابية كما تقول
    على كل حال نحن بحمدالله لنا في هذا المنتدى ضوابط فنحن لا نحد من حرية الكتابة وإبداء الرأي ولكن لا نسمح لاأحد أن يتجاوز هذه الضوبط كما تعرف .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-08-16
  5. فارس عولقي

    فارس عولقي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-02-16
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    وهذا ما حصل في المجلس اليمني ،طبقوا المثل القائل ان عدو عدوي هو صديقي،لمجرد فضح الوهابية جاؤا بالأحباش ،انتظر فسيعود سيف الحبشي ويواصل مسلسل الفضائح،هذا ماآل اليه حالنا للأسف الشديد.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-08-16
  7. الأزهري

    الأزهري عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-05
    المشاركات:
    235
    الإعجاب :
    0
    والله يا أخ أبا بكر موضوعك غامض وليس واضحا بما فيه الكفاية ، ولم أفهم لماذا تم منعك من الرياحين ؟؟!! والرياحين لم يطرد بعض الإخوة ذوي الاتجاه السلفي فلم تمنع أنت ؟؟!! أنا مستغرب ، والتعاون الذي ذكرته مع الرافضة غير وارد ، لقد طرد من الرياحين كل من تطاول على صحابي وأنا شاهد ، لعل في المسألة لبس ..
    ــــــــــــــــــــــــــ

    الأخ العولقي ، كنت أريد أن أقول لك كلمة منذ مدة ولكني استحييت ، والآن سأقولها لك ، أنت كنت تصفق لمحمد عمر ، وتشاركه في مجمل اتجاهاته وتحركاته !! ثم فجأة بعد غيابه صرت داعية سلام ومسالمة !! أين كان هذا عندما كانوا هنا ؟؟!! نعم أنا أوافقك على أن نتحد ونتحاور بأخوة بدلا من القسوة ، لكن تبديل المواقف 90 درجة !! كيف قدرت عليه ؟؟!! أما عن نفسي فأنا دخلت المجلس فرأيته مشتعلا وأذكر أسماء من كانوا هنا يتناقشون قبلي ، لكن حينما يفتح الوهابية الباب ليس من الإنصاف أن تمنع غيرهم من الدفاع عن أنفسهم ، المهم حصل خير ، وإدارة أبي الفتوح المعتدلة للمجلس تستحق الإشادة بالفعل .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-08-16
  9. فارس عولقي

    فارس عولقي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-02-16
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    أخي الأزهري شكرا لك،وللتوضيح أقول باختصار أني وجدتكم تصبون جام غضبكم ومقالاتكم ضد السلفية،ومن استغضب ولم يغضب فهو حمار،ونحن بشر أخي العزيز ولن نرضى بأن يتطاول أحد على أي عالم سني،وموقفي واضح ولله الحمد،ولكني أتحاشى قدر الامكان المهاترات،ونحن نحترم الرأي الآخر ان كان ينشد الحق ،وشكرا لك.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-08-16
  11. aboubakr

    aboubakr عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    انا مسلم أشعري العقيدة

    ابو الفتوح السلام عليكم

    شكرآ لعدم حذفك لموضوعي لأنك لا تخاف الرأي الآخر *
    يا اخي أنا مسلم سني حنفي ومالكي وحنبلي وشافعي المذهب . ماتوريدي وأشعري العقيدة . وعفوآ لطرح موضوعي في هذا المنتدى- ماذا تقول بمن يكم فاك ويترك الأخرين يقذفوك بما هم عليه من سوء حال وقلوب مملؤة حقد ..

    ولقد كان حدثي في محله
    الموضوع حذف هناك وقوبل هنا **


    بالنسبة للوهابية اعتقادهم علىخطأ هذا ما عهدوه فلقد كانوا منغلقين لا يعرفون إلا ما ذرع في عقولهم من معتقدات الى أن جاء عصر الأنترنت * إنفتاح ومحاورة وشجار المهم أنهم باتوا يعرفوا أن عامة المسلمين اشاعرة وماتوردية وسوف ياتي يوم نكون كلنا من اهل السنة والجماعة على عقيدة واحدة *في النهاية الوهابي سني فلا أتحالف مع من يكرهون السنة حتى العظم.

    نتحاور ونتشاجر دون أن يصادر اي من الفريقين رأي الأخر كما حصل معي في عدة منتديات وكان آخرها منتدى الرياحين * وما أكره التعصب للرأي الواحد / كلكم على ضلال و أنا فقط على صواب*/ كم وكم المسمى محمد عمر قذفني بأسوأ العبارات صدق لم أحقد عليه لأنني كنت أرد عليه وأنت لم تتحذب لأي طرف * فهذا ما سرني ودفعني لنقل الرد على المدعو " فاروق " في هذا المنتدى

    وPaltalk لا أدخله إلا نادرآ بسبب القذف بين الغرف ودائمآ يكون الحديث هو هو

    بارك الله فيك وعذرآ مرة اخرى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-08-17
  13. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    أخي أبو بكر

    أعلم هدانا الله وإياك أننا حميعا باحثين عن الحق والهدى وأن أنجح وسيلة لذالك هي المناقشة والحوار المنصف فإذا خرج عن طور الإنصاف حدث الزيغ والهلاك ودخلنا في مثل دوامات محمد عمر ولئن جرحك فقد وجه إلي عدة تهم منها قبوري ومنها حبشي ومنهاأشعري ومنها ماتريدي وغير ذالك مع أنني لم أتبرم من هذه التهم لعلمي أن الرجل أصبح له هواية فقط أن يقول لمن ليس سلفي(وهابي) أنه عدو مبين وانه كذاب أشر وربما حتى لو كان سلفي لم يرضى عنه حتى يؤدي حق الولاء والطاعة له في تأييده في كل ما بقوله وهذ ما لن يحصل عليه مني أبدا خلاصة القول الحق أن الأخ فارس عولقي والأخ الأزهري والأخ ابن السلف وكذالك المؤيد والشافعي هؤلاء ممن يفتخر الإنسان بمحاوراتهم وإن خالفوه الرأى فهم ممن لهم قدر ومعرفة ونسأل الله القدير أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
     

مشاركة هذه الصفحة