آخر المهازل والمسرحيات ..! مؤتمر لحقون الأنسان في اليمن ؟!!!!!!!

الكاتب : Mared   المشاهدات : 400   الردود : 3    ‏2004-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-13
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    من عجائب الزمن أن يحدث هذا في اليمن .. مؤتمر للديمقراطية وحقوق الأنسان !!!! وبدعم أوروبي أمريكي ..!! لكامل التكاليف .. وفوقها حبتين للرمز !!!
    اليمن البلد المقهور تحت أقدام عصابته الحاكمة .. اليمن المنهوبة حقوقه والمغتصبة أمواله ..! اليمن بلد السجون والمعتقلات ..! اليمن بلد تكميم الأفواه والحريات .. اليمن البلد الديكتاتوري العتيق الذي يحكمه عسكري متخلف أهوج فاسد ..!! اليمن بلد المطاردات والقمع والمعتقلات ..! اليمن بلد المئات من سجناء الرأي والكلمة ..!! اليمن بلد الأقبية تحت الأرض بعشرات الأمتار !! اليمن بلد الأستخبارات والأشلاء والدماء ..! اليمن بلد السلب والنهب ..! وغابة القوي فيها يأكل الضعيف ..! اليمن بكل مآسيها تلك ...! تحتضن مؤتمر لحقوق الأنسان ..!!! أي أنسان ياقوم ..!!؟؟ في اليمن أم في المريخ ..!!؟ أي أنسان تتحدثون عنه .. العاري الحافي المنهوبة حقوقه في أرض اليمن أم في بلاد واق الواق ..!! عن أي حقوق ياغشاشين ويانصابي العالم تتحدثون في اليمن ..؟؟!!
    طالما أن أمهم أمريكا رضيت بهم فهم أمناء على حقوق الأنسان والديمقراطية !! وستدعم كل ذلك بالملايين ..! طالما أنهم عبيد لأمهم أمريكا فهاهي قد رضيت بأقامة ذلك المؤتمر في صنعاء تعبيرا رمزيا عن تقديرها للعصابة الحاكمة ورمزها !! مقابل خدماتهم الجليلة لها والتي تفوق الوصف !!!من قتل للشباب اليمني ومطاردة واعتقال وسجون ودماء وأشلاء لأبناء اليمن تحت المسمى الأمريكي الجاهز ( الأرهاب ) !!.. خدمات جليلة قدمها الرمز أكثر مما توقعه اليهود والنصارى ..!!
    والمكافئة تلميع قبيح ومهين للبيضة الفاسدة والمتعفنة في صنعاء بمؤتمر دولي أسمه ( مؤتمر صنعاء لحقوق الأنسان والديمقراطية ))) مهازل ومسرحيات بالتأكيد لايصدقها الا الأغبياء الجهلة وحثالة العمالة والأرتزاق في أحضان العصابة الحاكمة المنبطحة أرضا لليهود والنصارى ..!! وعاشت مكارم الأمريكان لعبيدهم عصابة صنعاء الحاكمة !! والويل للشعب المغلوب المصفق المهرج .. مما تخفيه قادم الأيام ...!! ولا نامت أعين العملاء والجبناء ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-18
  3. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    ويستمر تلميع العصابة الحاكمة .. بمهرجانات ومؤتمرات واستقبال وتوديع .. والشعب اليمني أين ؟؟!!! في مهب الرياح ...!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-20
  5. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    up...............
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-20
  7. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    من متى كان الغرب حريص على حقوق الانسان ومعاييره لتقييم حقوق الانسان تقوم على مدى علاقة الانظمة القمعية بمصالح هذه الدول الغربية
    اما ان نتصور ان حقوق الانسان في اليمن اصبحت في مصاف ما هو موجود في العالم الاخر فهذا حلم
    حقوق الانسان تبدا من حقه في العيش الكريم بعيدا عن جلاوزة اغتصاب حقوق الناس بسلطة الدولة والمتفنذين الذين اصبحوا هم الوطن والدولة وباقي الناس مجرد رعاع لا يستحقوا حتى مجرد التفكير في ابسط حقوقهم كبشر
     

مشاركة هذه الصفحة