القول والبرهان في تهديدات الروهجان

الكاتب : العاديات   المشاهدات : 897   الردود : 9    ‏2004-01-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-12
  1. العاديات

    العاديات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني الكرام رواد منتديات المجلس اليمني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا اريد ان اثقل عليكم ولكن هاكم اخر تصريحات الأفندم الروهجان وتهديداته المتكرره والمتوالية لليلة الثانية بدا بها مع اخون الحبيب الحسام اليماني وانتقل الى اخون الحبيب اليمانيون ولا اعلم من سيكون غداً وبعد غداً ربما الصلاحي او الشاحذي او تايم او اختنا هدية او اخونا الدكتور السقاف او الصراري او المتمرد او اي فرد في هذا المجلس لا تعجبه كتاباته عن واقعنا المرير في اليمن وكان اليمن ونقدها وحبها حكراً عليه وزمرته .

    ارجوا من مشرفينا الافاضل وقفت تصدي مع امثال هذا الشخص ذو الالفاض الرائعة والمكانة المرموقة .
    واليكم الحوارالذي جرى منه في هذه الليلة للحكم والفصل .

    الروهجان :
    طيب يامن قلتوا يامن قلتوا انها دولـة المخراطة تعالوا بادي لكم صوالين لكزز ولا يهمكم وابشروا بها زينه ياهل المخراطه والله انها مخراطه من صدق عبر هذا النت والمجلس اليمني وانه اصبح هذا المجلس مثل اي مجلس قات في اليمن وكل واحد يدي من كل حيد حجر وبانقول مجلس قات
    اليمنيون :
    وش فيك يا الرهجان ما خزنت قل لي من انت لما تتكلم هكذا وما دخل المنتدي تتكلم كذا ومجالس القات في ايش ما تعجبك

    الروهجان :
    عادك صغير عندما تسأل من انت واذا تريد تعرفنا ابشر ستعرفنا في الوقت المناسب وكل شي بوقته حلو ايها الحلو الصغير.

    اليمنيون :
    واواو صرت ارتعش اخي الروهجان


    سامحني بليز اخرة مرة ما عاد اكررها


    ولك يا ولد يكفي بقاء


    لو كل واحد راح يعرض نفسة الدنيا باتخرب
    والله لو تصير وزير
    ما اخاف
    يا ولد
    ابن القبيلة الوتاري انا مو حياء الله


    اعتذاري للمشرفين
    انا اجيب اسمي ما اخاف زييك

    Alyafai :
    هلا وغلا بالروهجان
    ليش معصب ... خل روحك رياضيه ...
    وبعدين لو صار مجلس قات لان حكومة الخريط ... ما منعت القات
    لذلك صار كل اليمنيين محششين ... وكل واحد يجب من كل حيدا حجر
    تروح يمين تروح شمال ... مصايبنا كلها بسبب حكومة الخريط.
    الروهجان :

    اليمنيون
    اتوتر لك اتوتر لانك تقول هذا الكلام وانته بعيد من البلاد ولا باتستجري تقول انك فلان ابن فلان اما انا قادر اقول اني فلان ولد فلان ولا انا خايف من ابو وااااحد ويكون في العلم اني لست من زمرة الفساد حسب مازعم الحسام المخراطي في موضوعه والذي بعنوان ( زمرة الفساد تتوعد الحسام اليماني .......الخ ) ولكن هي غيره على الوطن وعلى اهل اليمن الذين ضحوا بمالهم وحالهم في سبيل ثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر وكذلك ساندوا الوحدة اليمنية الى جانب قواتنا المسلحة الباسلة وبقاء الوطن اليمني موحدا من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه ورغم انف الحاقدين على الوطن اليمني بقيادة ابن اليمن الباااار المشير / علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريه القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظة الله ودام الله حكمه والذي دافع عن الوطن ولا زال يدافع عنه وبجل جهد ملموس ونحن نراء جهد الاخ الرئيس تجاه الوطن والدفاع عنه من عيون الاشرار الحاقده والذين رأيناهم هنا في هذا المنتدى من عناصر الارهااب والتخريب والذين يعملون ضد الوطن .

    العاديات :
    نص مقتبس من رسالة : اليمنيون
    اقتباس:


    واواو صرت ارتعش اخي الروهجان


    سامحني بليز اخرة مرة ما عاد اكررها


    ولك يا ولد يكفي بقاء


    لو كل واحد راح يعرض نفسة الدنيا باتخرب
    والله لو تصير وزير
    ما اخاف
    يا ولد
    ابن القبيلة الوتاري انا مو حياء الله


    اعتذاري للمشرفين
    انا اجيب اسمي ما اخاف زييك

    العاديات :

    اخي الحبيب في الله اليمنيون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احييك اخي الحبيب وانتبه ترى اخونا الروهجان هذي الايام مستهجن وفارد عضلاته على الشعب لان الحكومه صارت بيده ويهدد ويتوعد وبعدين ممكن يختطفك من بيتك وانت ماتدري لان ( جن الإمام صارو بيده ) وسوف يعاقبك مثل ما هدد اخونا الحسام اليماني عند عودته اليمن
    وهذه هي الديمقراطية في حكومة الخراطين وهذا اسلوبهم في الحوار (عادك صغير عندما تسأل من انت واذا تريد تعرفنا ابشر ستعرفنا في الوقت المناسب وكل شي بوقته حلو ايها الحلو الصغير.)

    اعتقد ان مشرفينا المكرمين ما كفاهم تهديد الحسام ولآن تهديد اليمنيون؟
    الى متى هذه المهزلة ياروهجان ( روح الجان )وهذا التهديد اللي ما ينتهي منك اش راح تعرفنا من اساليبكم الجميله ؟؟؟؟

    الروهجان :
    العاديات سخيف وحقير وانحيااااز مع الغير نفاااااق وليس داخل في الموضوع واغلبكم لصوص ومنافقون كل واحد يعمل اقتباس وينقل كلام غيره من انشاء الفتنه بين النااااس فمن هو رجال من ظهر ابوه يقول لي وين هو في صنعاء او في اي مكان في العالم ويدي لي عنوانه وباشوف كيف تقع اخرته روووووووووووح ياحقير وياأنجس من ذيل الكلب ياحقد على وطنك وشعب اليمن وادارة المنتدى مع الاسف غافله عن كل مايدور في هذا المنتدى والمجلس اليمني وشكرا كثيرا لصاحب الموقع الاخ علي العيسائي والذي اعرف ان محل اقامته في مصر فهل ستصحوا ياستاذ علي وتراء ماذا يدور على في موقع ومنتدااك حول اليمن من تشويه وكلام واقاويل كلها اكاذيب والتي لا تقول نسبة 10% من الصحة وخاصتا كل مايقوله الحسام اليماني من داخل الكويت من اجل ارضاء اهل دولة الكويت حتى يرضوا عنه ومنحه اقامه مثل غيره لحيث وهو لم يمنح الاقامة لرفضه من عمل الفحوصات الطبية اللازمه والتي هي روتينيه على معاملة الاقامــــة في كل دوله فقولوا ماذا يعني رفضه لعمل الفحوصات فهل يوجد هناك مرضا خطيرا لديه جتى يرفض من عمل هذه الفحوصات الطبية المقررة وهل هو يقول هذا الكلام على اليمن وعلى شعب اليمن من اجل ارضاء دولة عربية تكره اليمن وتمنحه الاقامة فاقول يالحسام اليماني هل بعت اليمن وبعت شعب اليمن مقابل اقامــــة اجب ايها الحقير انته ومن اتبعك ووقف معك في هذا الموضوع

    العاديات :
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكراً على ادبك الجم وعلى اخلاقك العظيمة وهذا من أصلك وطيبتك وتربيتك
    وكل إنا بما فيه ينضحُ
    والطيور على اشكالها تقع

    وانا موجود واتحداك انا من ابنا عدن الباسلة وسوف تعرفني في الوقت المناساب ايها الخلوق العظيم .

    ولك مني التحية على حسن ادبك ووقارك الذي زاد عن الحد .

    الروهجان :
    ها ماعليك حساب وانته من عدن ولا عاااد باعبرك من الان وصاعدا الا بهذا الرد فقط لحيث وقد عرفت اهل عدن وعرفت طبايعهم وحقدهم على الوطن وعلى وحدته العظيمة والتي عمدناها بدم الابطال ويشهد لنا ولهم التاريخ في الوقوف تجااااه زمرة الردة والانفصال والذين عاشوا على مدى ثلاثين سنه وتاريخهم اليومي اسود ومظلم وكل شخص في سلطة الحزب الاشتراكي معروف واعرف اغلبهم كم في رقيبهم من دماء لاغلب شعب محافظات جنوب وشرق اليمن قتلتوا الادباء والمفكرين وقتلتوا علماء الدين وشردتوا اهل رؤؤس الاموال والذين الان تستفيد من اموالهم دولا اخرى في جوار الوطن وكذلك شردتوا الناس من ديارها وكذلك اغلب الشعب من هاجر خوفا من القتل والسفك ونهب اموال الاخرين فهذا هو ظميركم وماركسيتكم وشوعيتكم الذي تربيتوا عليه والان تحاولوا انكم تعودوا الى ماكنتم عليه سابقا فبعيدا كل البعد عليكم عودة نظام الحزب الاشتراكي اليمني الى اخر يوما في الدهر وهذه ارادة المولى عز وجل سبحانه وتعالى وهو الذي حاميها بحماه فسبحان الله العظيم الذي نزع الملك من ايدي الظلمة الفجرة حيث قال الله سبحانه وتعالى بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم (قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك من تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شئ قدير ) صدق الله العظيم وها قد امهلكم الله ولم يهملكم فقد نزع من ايديكم اليهمنة والقرصنة التي كنتم عليها سابقا فسحقا لكم جميعا يامن تنتموا للحزب الاشتراكي والتجمع اليمني للاصلاح وخاصتا الذين ينتمون للتجمع اليمني للاصلاح فقد شوهوا الاصلاح وجعلوه زبالة من زبائل القمامة من ورائكم ايها الاطفال والذي لاتعرف ولا تعلم قيادة التجمع اليمني للاصلاح بما تقولوه هنا في هذا المجلس اليمني والا لاتخذت قرار بفصلكم وطردكم من انتساب الى التجمع اليمني للاصلاح فهل ستنظر قيادة التجمع اليمني للاصلاح الى كتاباتكم وتشويهكم لــــه والا سنقول الله والوطن لنا وحسبنا الله ونعم الوكيل عليكم لانكم تقولوا شيئا ليس صحيحا في هذا الوطن وانما انتم الذين تقولون الاكاذيب والاقاويل وسبحان الله انكم تفضحوا انفسكم بكذبكم ودجلكم على الناس باسم الدين الاسلامي وهناك ايضا تاخذوا تبرعااات من ابناء الشعب اليمني العظيم والذي كم هو معروف بسخائه بتبرعاته تجاه اي كوارث وانتم دائما تدعوا الشعب اليمني للتبرع لابناء فلطسين ولاطفال الحجارة ولمنظمة حماس وثم تجمعوا تلك الاموال الهائلة من خلال هذا وجدنا انكم تصدرون فتاوي تجاه تلك الاموال بان من حقكم صرفها في اماكن ظرورية مثل ايجارات مقراتكم وغيرها من متطلباتكم وتقيد تلك المبالغ على ظهر التجمع اليمني للاصلاح حتى انكم توصلوا الى الحكم في اليمن وثم يتم صرف تلك المبالغ التي صرفتوها من التبرعات من خزينة الدولـــة فهذا شعب اليمن قد كشف اكاذيبكم وزيفكم وحبل الكذب قصير وانتم كل يوم تكذبون لكم على من هو مغفل يصدقكم اما نحن فدق عرفناكم وعرفنا السلوك الذي تسيروا عليه واكتفي بهذا ردا على ابن عدن السخيف والحقير والذي تاريخه اسود هو ومن تبعه من شلته وزمرة فهو يعتقد انني ساعتذر له عندما قال لي انه من عدن وانه قد نسي كم هتكوا من اعراض للعشب ونهب الاموال وقتل ابناء الوطن ايما الحكم الشمولي روووووووح قالك من عدن ......
    العاديات :
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكراً على حسن ادبك وسمو اخلاقك

    يا أفندم الروهجان اللي ضحو من اجل وحدة اليمن اسأل عنهم مش من امثالك انت مع القواعد والمتخلفين .

    العاديات

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اخوكم ومحبكم في الله

    العاديات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-13
  3. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]يا شباب ماعليكم منه
    واحد عنده جنون العظمه
    خذووووووووه على قد عقله:D [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-13
  5. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    طيب وانت مرعوب ليه ؟؟؟
    او عذر البليد مسح الصبورة ؟
    بعدين ليه احيان تكتب باسم الحسام واحيان بالعاديات اقول ترى قديمه وملعوبه

    شوف غيرها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-13
  7. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,131
    الإعجاب :
    38
    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الخلاصة ايها الحسام لك من احمدمطر:


    أنا لا أدعو
    ...إلى غير السراط المستقيم
    أنا لا أهجو
    …سوى كل عُتلٍ و زنيم
    و أنا أرفض أن
    تصبح أرض الله غابة
    و أرى فيها العصابة
    تتمطى وسط جنات النعيم
    ...و ضعاف الخلق في قعر الجحيم
    هكذا أبدع فنّي
    غير أني
    كلما أطلقت حرفاً
    ...أطلق الوالي كلابه
    آه لو لم يحفظ الله كتابه
    لتولته الرقابة
    و محت كلّ كلامٍ
    …يغضب الوالي الرجيم
    و لأمسى مجمل الذكر الحكيم
    …خمسُ كلماتٍ
    كما يسمح قانون الكتابة
    :هي
    (قرآن كريم...صدق الله العظيم)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-13
  9. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    لقد واجهنا العديد من الاعضاء الذي يحاولن تشوية سمعة اليمنيين الشرفاء وسمعة المنتدي ويتكلمون به كلام سي وبحمد الله وفضلة فلقد انتهو

    ومهما كانت العواصف فنحن بايماننا بوطنا وحريتناً موجودين وندافع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-13
  11. الروهجان

    الروهجان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    الويل لكم ياحاقدين على الوطن

    الويل لكم ياحاااااااااااااااقدين على الوطن وستثبت الاياااام بيننا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-13
  13. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    نعم الويل ثم الويل للحاقدين على الوطن
    واول مرة اسمعك تقول حاجة صح ولو كانت بتعصب لا الومك يمكن فيك السكر او الضغط
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-13
  15. العاديات

    العاديات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : المسافراليمني
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي في الله المسافراليمني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الحبيب :

    اولاً : لسنا مرعوبين من احد .

    ثانياً : نحن لانريد ان تتفشى بيننا في هذا المنتدى ظاهرة التهديد والشتم وغيرها من الأساليب القمعية البائدة .

    ثالثاً : انا ليس الحسام ولكن احببت الحسام في الله وكذا حبي للجميع فهل في ذلك عيبٌ .

    رابعاً : اعتقد ان الوطن للجميع ونحبه مثل غيرنا ويكفي إن اهلنا دفعوا ثمن الحب في العهد الشمولي للحزب الاشتركي دمائهم وكذلك عند ترسيخ وحدة اليمن فلا نزايد على احد ولا نريد احد يزايد علينا في حبه لليمن .

    واشكر من كل قلبي سعة صدوركم وسماحة اخلاقكم

    والشكر لجميع الاخوة الذي عقبوا وارجوا ان تنتهي هذه الاشكالية بكل محبة واخوة .

    أخوكم ومحبكم في الله

    العاديات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2009-04-14
  17. االمتنبي

    االمتنبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-25
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    اعتقدالموضوع قديم ولكن
    المثل يقول شر البلية ما يضحك
    ومن يتمشدق بالوطنيه وانت بعيد كل البعد عنها
    يا المخرطان احسن لك من الروهجان
    من انت لحتى تتكلم عن الوطنيه من سمح لك اصلا
    عاد فيه قبايل عسره ماهو شي من جا طهش خليك اترزق الله واترك لك من السربته
    كم سعيده بسوق البيض
    انت تعرف المثل صح ولعلمك انا عبد الاله على صالح بن صالح المريسي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2009-04-14
  19. عملاق الجنوب

    عملاق الجنوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2009-02-13
    المشاركات:
    1,374
    الإعجاب :
    0
    لاشفت النعاج اقرنه قد راسي قرونه كبار

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة