عاجل : المخابرات الامريكية تترصد موقع الانتفاضة

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 366   الردود : 1    ‏2004-01-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-11
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0



    السلام عليكم
    أستكمالا للهجمات الهمجية على شعبنا الفلسطيني وشعبنا العربي العراقي وضمن سياسة تكميم الأفواه الحرة تعرض موقعكم وبيتكم الحر موقع انتفاضة فلسطين لهجمة اعلامية شرسة وذلك لنشره الحقائق ولتصميمه على قول كلمة الحق ولنشره عريضة توقيع الاخوة ضد الارهاب الفكري الامريكي وضد سياسة تكميم الافواه والاقلام ،، وقد تم وضع الموقع ضمن المطالب الارهابية وفقا لتوصيات صهيونية وأمريكية حيث تم حجبه من برنامج المحادثة الاكثر شهرة عالميا البالتوك Paltalk رسميا واهمين ان الاستسلام من شيمنا,ولاكن نحن ابناء فلسطين لا نركع ولا نقول نعم للمهاترات الاسرو امريكية والموقع سوف يبقى شوكة في حلوق العدو..وبعد فترة وجيزة قد قامت المخابرات الامريكية CIA وبالتصال بالقائمين على الموقع هاتفيا ويريدون معرفو من هو ممول هذا الموقع ومن هم القائمين عليه ويريدون ان يعرفون لاي جهة يتبع و اسئلة كثيرة قد طرحتها المخابرات الامريكية المدعومة صهيونيا بغرض التوصل الى اغلاق الموقع وقد وصف الموقع بالارهاب. فقد اصبح الصوت الفلسطيني الحر ارهابيا في نظر الامريكان واليهود حتى على مستوى الانترنت. فكانت الاجابة على الهاتف صريحة وعانيها تقول " انه ما في اياديكم اعملوه " اجابةصريحا كانت من جانب القائمين على الموقع. واجابة ثانية كانت باننا ناخذ حريتنا في التعبير عن آرائنا كما تصرحون دائم ان امريكا بلاد الحرية وامريكا بلاد الديمقراطية. وبعدها انتهت المكالمة من غير اي نتيجة..
    فهذا هو العهد وهذا هو القسم وهذا هو منبركم انتفاضة فلسطين الحر الذي يسعى جاهدا لنشر الحقيقة مهما كلفنا الامر من صعوبات..
    نكرر العهد والقسم والوفاءلكم يا اعضاء ورواد موقع انتفاضة فلسطين الحر
    والسلام ختام
    [WEB]http://www.palintefada.com/arabic/[/WEB]


    لقد اخطء الامريكان والصهاينه عندما يهددون الانسان الفلسطيني سحقا لكم الم تدركوا لحد الان ان الانسان الفلسطيني يختلف عن شعوب العالم ان هذا الشعب لن يركع ولن يخضع لهذه الهجمه الشرسه الم تفكروا قربكم وتعرضكم للانسان الفلسطيني هي فيها دماركم ونهاينكم لان الانسان الفلسطيني هو علي حق وانتم علي باطل, اذا انتم صنعتم القنابل الذريه والنوويه شعبنا صنع سلاح اقوي من سلاحكم مدعوم بقوه ربانيه لا احد يستطيع ان يتحداها وهم الاستشهاديين وسيضل شعبنا صامدا شامخا في ارضه حتي استرجاع كل فلسطين وطرد المحتلين فنحن شعب واحد ان كنا داخل الوطن او في الشتات وقوتنا واحده ومصيرنا واحد لن تستطيعوا ان تجدوا بين هذا الشعب من يتعامل معكم فكل مخططاتم ستفشل باذن الله فتحيه للشعب الفلسطيني البطل سحقا وعار لكم يا حثالة التاريخ الا تخجلوا علي انفسكم نصيحه لكم ايها الامريكان والصهاينه ابتعدوا عن الشعب الفلسطيني فهو بركان يغلي وانفجاره سيكون شديد لايعرف عقباه فترقبكم الي موقع الانتفاضه يعني ترقبكم الي الشعب الفلسطيني والشعب الفلسطيني رقم صعب لاتستطيع التكنولوجيا الامريكيه ولا اي تكنولوجيا في العالم ان تفك رموزهذا الرقم لان اوله في الارض واخره في السماء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-12
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    نصر الله المقاومة من القدس الى بغداد

    الموت للصهيونية والامبريالية
     

مشاركة هذه الصفحة