أشهر التعليقات الرياضيه لعام 2003 .,.,.,.,

الكاتب : العمراوي   المشاهدات : 759   الردود : 4    ‏2004-01-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-10
  1. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    خلال عام 2003 الماضي لفت العاملون في مجال كرة القدم من لاعبين ومدربين وإداريين أنظار جماهير العالم بتصريحاتهم خارج الملاعب ، تماما كما نجحوا فى لفت أنظارنا بما يقدمونه داخل المستطيل الاخضر من فنون ومهارات .

    موقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ( اليويفا ) جمع أبرز ما قاله النجوم طوال العام من تصريحات نارية أحيانا وطريفة فى أحيان أخرى ، ولكن الأهم فيها أنها تلخص أحداث العالم الكروية فى بضع كلمات :

    [​IMG]

    1 - " لو فعلتها ألف مرة .. بل مليون مرة .. لم تكن لتصيبه هكذا .. ولو كنت أقصد لكان أولى بى أن أمارس كرة القدم حتى اليوم " ..... أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد تعليقا على ركلته الغاضبة للحذاء التي أصاب حاجب ديفيد بيكام فى غرف خلع الملابس عقب هزيمة فريقه أمام الأرسنال في كأس إنجلترا.

    2 - " لا استطيع الانتظار حتى ألعب بالقميص الذى يعلن عن اسمى الحقيقى على ظهرى" ...... لاعب كييفو فيرونا الإيطالى السابق لوتشيانو والذى انتحل اسم أريبرتو بعد تزوير جواز سفره ليدخل إلى إيطاليا وظل يلعب عدة أعوام باسم مستعار .

    [​IMG]
    3 - " الفارق بينى وبين باولو هو أننى احتجت دائما لتقديم نفسى إلى الجميع .. أما هو فموهبته هي التي تكفلت بتقديمه دائما " ...... أليساندرو كوستاكورتا مدافع الميلان فى إشادته برفيق كفاحه باولو مالدينى بعد المباراة رقم 500 للأخير مع الميــلان .

    4 - " عندما قدموها إلى مائدة طعامى .. ظننت أنها دجاجة " ...... الإنجليزى بول جاسكوين فى تعليقه على تناوله لخفاش على مائدة طعام ناديه الصينى جانسو تيانما .

    5 - " هذا لا يعني أن ميلان أفضل منا لأنهم فازوا اليوم .. لقد فزنا منذ أيام بالدورى الإيطالى وحققنا فارقا من النقاط عنهم يصل إلى 27 نقطة خلال الموسمين الأخيرين .. لهذا فإنجازاتنا تتحدث عن نفسها"...... الإيطالى مارتشيللو ليبى مدرب اليوفنتوس بعد هزيمة فريقه بركلات الترجيح أمام ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا .


    [​IMG]

    6 - " الأسود لا تموت أبدا " ........ كلمات على اللافتات التى علقت على كاتدرائية ياوندى فى انتظار وصول جسد اللاعب الكاميرونى مارك فيفيان فويه الذى توفى أثناء مباراة منتخب بلاده مع كولومبيا فى كأس العالم للقارات .

    7 - " لابورتا خدع الجميع عندما لوح لنا بقطعة حلوى ليصل إلى مراده .. وفى نهاية المطاف اكتشفنا أنه لا يحمل لنا شيئا " ....... لويس باسات المرشح الخاسر فى انتخابات نادى برشلونة الإسبانى هذا العام تعليقا على وعد المرشح الفائز خوان لابورتا بشراء الإنجليزى ديفيد بيكام أثناء حملته الانتخابية

    [​IMG]

    8 - " مجموعة من القرود مجتمعة فى حفل للشاى "........ أولى هونيس المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونيخ الألماني تعليقا على الهوس الإعلامى المصاحب لوصول ديفيد بيكام إلى نادى ريال مدريد .

    9 - " لقد توقعنا أن نجده مثل أمير من العصور الوسطى يمتطى حصانا جميلا ويخشى أن يلمسه احد .. أو مجرد فتى وسيم يخشى أن تنفك ضفيرته .. لكننا وجدناه فى صلابة عمال البناء لا يكل ولا يمل فى الملعب أبدا "........ خوانما ترويبا .. صحفى إسبانى يعلق على مستوى ديفيد بيكام مع ريال مدريد عاكسا آراء المهتمين بشئون الكرة داخل إسبانيا .

    10 - " نعم أعرف ما يقوله عنى الناس .. لكن يجب أن تعرفوا أن هناك الكثير من الأغنياء الشبان فى روسيا ، ونحن لا نعيش طويلا حتى لا ننفق الأموال التى نكسبها .. أنا اخترت أن أحقق حلمى وأشترى ناديا كبيرا .. سيشكك فى أهدافى البعض وسيصفنى البعض الآخر بالجنون ، ولكنى أحقق حلمى " ..... الملياردير الروسى رومان أبراموفيتش فى تعليق على شرائه نادى تشيلسى الإنجليزى وإنفاقه ما يقرب من 200 مليون دولار لدعمه باللاعبين .

    11 - " هل كل من يملك أموالا طائلة ويرغب فى إنفاقها بطريقة ما سيشترى ناديا .. ثم نفاجأ بأن ناديه صار مرشحا للفوز بدورى أبطال اوروبا ؟ ... ليس هذا هو الهدف الذى كنا نلعب من أجله كرة القدم .. لكن الآن أصبح هذا أمرا واقعا " ........ جيرهارد ايجنر المدير التنفيذى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم تعليقا على ثورة الانتقالات فى تشيلسى .

    [​IMG]

    12 - " بالطبع كنت أتمنى لو أشترى فريقا روسيا خاصة أنه اكتسب ثروته كلها من موارد وطننا الطبيعية .. من البترول والغاز الطبيعى والمواد الخام الروسية " ....... فياتشيسلاف كولوسكوف رئيس الاتحاد الروسى لكرة القدم تعليقا على شراء أبراموفيتش لتشيلسى .

    13 - " هذه النتيجة لا تعنى أبدا أنهم كانوا الأفضل .. إنها مجرد أرقام لا تصلح سوى للنشر فى الصحف "...
    مدرب نادى ألكامار الهولندى تعليقا على هزيمته أمام رودا بنتيجة 5 - 1 على ملعبه .

    14 - " لا يهم ، سأذهب إلى الدنمارك لشراء لاعبة من هناك .. النساء أفضل من الرجال كثيرا .. أكثر ذكاء ودقة ومنهجية .. ورأيت الكثيرات منهن يلعبن أفضل من الرجال فى الملعب ، ولهذا لن أيأس حتى أضم فتاة إلى فريقى " ....... لوسيانو جوتشى رئيس نادى بيروجيا الإيطالى عقب فشله فى ضم اثنتين من لاعبات المنتخب السويدي للكرة النسائية إلى فريق كرة القدم للرجال بالنادى .

    [​IMG]

    15 - " اللجوء إلى الحكام الأجانب لن يحل المشكلة .. نحن الإيطاليون نجادل ونناقش بكثرة ، ونخشى من الشخص المجهول الذى يحاول خداعنا دائما " ....... جيوفانى تراباتونى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا تعليقا على فقدان الثقة فى الحكام المحليين واقتراح اللجوء لحكام أجانب فى الدورى الايطالى .

    16 - " إذا رغب يوهان كرويف فى الشعور بالمتعة .. فليذهب إلى دور السينما ، إنهم يقدمون أفلاما مسلية " ....... كارلو أنشيلوتى مدرب فريق ميلان تعليقا على وصف الأسطورة الهولندية يوهان كرويف لفوز الميلان على أياكس فى دورى أبطال اوروبا بأنه جاء بعد عرض غير ممتع .

    [​IMG]

    17 - " بالطبع من حقه أن ينتقدنا كيفما شاء من برجه العاجي المهيب .. لقد جاءته فرصة الحصول على منصب المدير الفني لمنتخب هولندا مرتين وقابلهما بالرفض .. وفى المقابل قبلت أنا هذه المهمة مرتين .. فماذا يمكن أن اقول عن هذا الشخص ؟ " ....... ديك أدفوكات المدير الفنى للمنتخب الهولندى تعليقا على انتقادات يوهان كرويف لمستوى المنتخب الوطنى .

    18 - " إبنى ليس للبيع يا سادة .. إبنى ليس قطعة لحم أو بضاعة فى متجر .. كونوا واقعيين ، إنه لم يتعد السابعة عشرة من عمره " ...... والد اللاعب فينسنت بيير كومبانى لاعب نادى أندرلخت البلجيكى وأحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا هذه الأيام .

    [​IMG]

    19 - " كل ما فى هذا الصبى رائع حتى اسمه .. إنه يصلح لبطولة أحد أفلام ألفيس بريسلى .. إنه مزيج من نجوم التمثيل جون واين وميكى روني .. مزيج من الفارس النبيل الذى ينقذ أهل المدينة من الشر وهو فوق صهوة جواده ، والممثل الاستعراضى الممتع " ........ مالك نادى ايفرتون بيل كنرايت صاحب المسارح الفنية فى تعليقه على موهبة نجم فريقه الواعد واين رونى ذو 18 سنة .

    [​IMG]

    20 - " كرة القدم أصبحت خدعة كبيرة فى عالم مخادع ، نحن مجرد تروس تدور فى آلة عملاقة .. أنا لست ألميدا لاعب كرة القدم بل أنا ألميدا الإنسان والاب والفلاح .. هذا هو أنا ، وكل يوم يمر على وأنا أمارس هذه اللعبة أشعر أن نفسى تسرق منى " ....... الأرجنتينى ماتياس ألميدا فى شرحه لأسباب اعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم الحالى .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-10
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    شكرا مشرفنا المحقق كونن على هذا الجهد الطريف الجميل الذي يستحق بالفعل هذا الجهد الكريم منك.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-10
  5. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]مشكووووووووور اخي كونان على المجهود الطيب
    والموضوع الظريف

    تسلم يمناك اخي العزيز[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-10
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    جهدا تشكر علية ومعلومات فعلا طريفة

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-12
  9. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    مشكورين على الردود .,.,.,.,
     

مشاركة هذه الصفحة