فضائح جنسية للخادمات والسائقين يندى لها الجبين

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 878   الردود : 3    ‏2004-01-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-10
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    بكل الألم نورد هنا قصصا مغمسة بالذل والعار نضعها حية نابضة أمام عيون آباء وأمهات مازالوا يضعون ثقتهم في سائق يغتال دون علمهم براءة أطفالهم.. أو خادمة تسخر في غيابهم من كل قيمة إنسانية في التعامل مع أولادهم .


    تقول ربة بيت وأم لعدد من الأبناء "منذ فترة وأنا ألاحظ ابنتي 14 سنة شاردة الذهن، كما أنها تكثر من الجلوس مع الشغالة في المطبخ أو في غرفتها وتتحدث معها طويلا، مما جعلني أشك في الموضوع. وبمراقبتها اتضح أن الخادمة تريد أن تدفع بابنتي إلى الرذيلة، حيث إنها سهلت تعارفها مع ابن الجيران وتحولت إلى ساعي بريد الغرام، حتى أنه دفعها الشر إلى تحديد موعد مع هذا الشاب للقاء ابنتي في غيابي.

    خادمة نشيطة . نظيفة.. كسبت مودة أهل البيت ومحبتهم، حتى البنت المراهقة في الأسرة. ومن ثم استغلت الخادمة هذه الثقة فأتت الخادمة عن طريق زوجها السائق بأفلام الجنس، لتجلس البنت أمامها وتراها ومن ثم تدعو زوجها للدخول على البنت ويفعل بها الفاحشة.

    * قالت إحدى الفتيات يرسلني أهلي أحيانا ببعض المأكولات إلى السائق وأحيانا لأناديه وكان هذا السائق وهو من إحدى الدول الأجنبية يتعمد ترك المجلات الخليعة علي سرير نومه في غرفته في طرف البيت ، فكنت تارة أناديه فلا يرد النداء فاذهب إلى غرفته وذا به يخرج من دورة المياه وهو بملابسه الداخلية وتارة أجده مسترخيا علي سرير نومه والمجلات المتنوعة مبعثرة يمنة ويسرة فوجدت نفسي مندمجة في مطالعة تلك المجلات الخليعة رغم أنها باللغة الإنجليزية وفي يوم من الأيام افقدني هذا السائق اثمن ما تملكه أي فتاة .



    القوادة وسائقو الأجرة وهناك احصائية تقول أن نسبة كبيرة من سائقي سيارات الأجرة يمارسون القوادة.حيث تم القبض عليهم وهذه قصة حدثت بالأمس القريب حيث قام سائق الأجرة من احدى الجنسيات بالتعرف على عدد من النسوة من دول جنوب شرق آسيا وافريقيا والتوجه بهن إلى مواقع تحت الإنشاء, ومن ثم ممارسة المحرمات وقد تم القبض على الجميع. وأثبتت التحقيقات مع سائق الأجرة انه يمارس تلك المهنة القبيحة منذ زمن طويل وذلك للرغبة في زيادة دخله!. ((جريدة الرياض الخميس 16 شوال 1421 العدد 11889))

    تقول ام مشاري: " كان ابني أحمد آنذاك بسنوات عمره الاربع يرافق السائق إلى مدرسته الخاصة صباح كل يوم.. واستغل السائق تعلق ولدي به وكأنه والده وقام بالاعتداء المتكرر عليه بالإغتصاب حتى مات .



    طفلة صغيرة كان عمرها ست سنوات عندما رأت السائق مع الخادمة في وضع مشين وعندما اكتشف السائق والخادمة انها رأتهما فقررا معاقبتها كان عمرها ست سنوات وكانت وحيدة.. دخلا عليها الغرفة وفي دقائق كان السائق قد انجز مهمته القذرة حيث فعل الفاحشة بالطفلة بمساعدة كاملة من الخادمة وفرا هاربين..


    جاءها ولدها مفزوعا صارخا .. أخبرها أن سائق الأقارب يطلب منه أن ينزع ملابسه.. كانت في زيارة لهم.... لقد ستر الله ولم يحدث للصغير شيء وتم ضرب السائق واقتياده للشرطة ولكن هل في كل مرة تسلم الجرة.

    وأم أخرى كانت تحادث ابنتها وتلاطفها والحديث كما يقولون ذو شجون وبدأت الصغيرة بعفوية سنواتها الخمس تتحدث عن أشياء مخزية تفعلها معها الخادمة وتطلب منها ان تفعلها بدورها.. صعقت الأم من هول ما سمعت اخرجت الخادمة من حياتها وتفرغت هي لأبنائها

    وهنا أترك لكم المجال يا أحبتي للتعليق وذكر ما عندكم فالامر مهم جداً والله المستعان من الغفلة والتغافل.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-10
  3. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    [color=CC00CC]لآحول ولآقوة الآ بالله العلي العظيم
    اللهم احفظنا وأحفض اهلينا من كل سوء

    جرائم يندى لها الجبين وأمر الشغالآت في دول الخليج انتشر ومساوئهن تتصدر صفحات الصحف والمجلآت
    وهنا في اليمن هناك اشياء تحدث فضيغة جداً لآكنها في طي الكتمان لآنها في بيوت مسئولين كبار او تجار
    نسئل الله العفاف والغنى والتقى والعزيمة في البر والسلآمة من كل شر

    لك تحياتي
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-10
  5. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم الصقر الجارح بارك الله فيك على مشاركتك
    وأقول أن ما قلته صحيح مائة في المائة فمن أعورعينه فلا يلوم الا نفسه
    ومن كان مضطر لادخال الخادم أو الخادمة أو السائق إلى بيته فليكن حذر أشد الحذر ولا يجوز شرعاً الاختلاط بين الاجانب فالخادمة لا يجوز لها ان تجلس مع الرجال أو تقرب لهم الطعام والعكس صحيح في السائق او الخادم.
    أكرر شكري لك يا الصقر الجارح .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-10
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الصقر الجارح
     

مشاركة هذه الصفحة