ان العرب لم يقدموللحضارةسوى الفجيرات وقمع النساء

الكاتب : جبران   المشاهدات : 488   الردود : 0    ‏2004-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-09
  1. جبران

    جبران عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-24
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    َِ }{ان هذا الكلام صدر مناعلامي بيطاني ويدعا روبرت كيلروي هو ايضاص نائب عمالي سابق وصاحب برنامج تلفزيوني حواري يحمل اسمه على شاشة هيئة بي بي سي وقال نقلن عن جريدة الشرق الأوسط بعددها الصادر يوم الجمعة الموافق 9يناير(كانون الثاني )2004 العدد رقم 9173 قل بلحرف الواحد في مقال يوم الأحد الماضي ((اننا لا ندين للعرب بشيء!!!فثروة النفط اكتشفها الغرب من با طن الأرض )).وتساءل كيلروي في عمودة الأسبوعي((انني اتساءل عن دورهم ومشاركتهم في شيء مفيد.لااتذكر شيئاًيذكر قدموة)).
    ان هذا كلام خطير فهل من منافح عن لأمة وبيان لهو وامثاله ان الله جلى وعلى انا امه وسط .
    نحن في اليمن نعرفهم معرفه تامة في ما يكنونه لنا من كره قديم لأزل نحن ايضاً طردناهم مناليمن ابان احتلالهم لاجزء من الوطن غالي اخرجناهم اذله وهم صاغرين .
    ولقد حذرنا الله جلى جلاله منهم في كتابه الحكيم الى هذا الحد نحن مهانون من هألا الناس الذين يسمون انفسهم متحضرين ولقد نسيو او تناسو العسور الوسطى التي عاشها اجدادهم الا ان ضهر السلام ونقل اليهم المجاهدين ولفتحين كل العلوم التي انزلت في كتاب الله الحكيم من طب وعلوم اخرى في الفيزياء ولكيمياء وغيرها وغيرها لاكن كل هذا يجحدوه بكل قوه ويقولون لم نقدم شىء مفيد ما هذا المنطق المقلوب .
    انظرو الى اي مستوا وصلنا له وكل هذاولازلنا نتعاون معهم في قمع شعوبنا وهم يزعمون انهم اتو لنا بلحريه المزعومه حسبي الله ونعم الوكيل في حكام العرب !!!!!!
    اخوكم :جبران
     

مشاركة هذه الصفحة