عاجل إلى رئيس الجمهورية

الكاتب : أبناء اليمن   المشاهدات : 552   الردود : 5    ‏2004-01-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-08
  1. أبناء اليمن

    أبناء اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-08
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    الأخ / رئيس الجمهورية الأكرم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكتب إليكم اليوم و أنا كلي أمل إن تصل إليكم صرختي و أنها اذا ما وصلت تجد آذان صاغية و إن نجد صدر الأب الذي نحترمه واسعاً
    الأب و الأخ الكريم / ريئس الجمهورية
    إن تاريخ اليمن تاريخ يشرف كل يمني و لقد عرف الشعب اليمني العظيم منذ الأزل إنه شعب سهل التسيس ، فهذاالشعب العظيم ظل و مازال ميلا للسلام .. لكن لا يتركه حقه بسهوله و لا يركع أو ينتازل لكنه أيضا شعب صبور جدا حتى قد لا يعجب البعض نوع هكذا صبر و قد رأي العالم صبر و حنكة الشعب اليمني من خلال سياستكم الحكيمة عندما صبرتم ولكن ناضلتم لأسترجاع جزيرة حنيش .
    لكن فخامة الرئيس إن الشعب اليمني و أنت إبن اليمن و الذي و صف المصطفى صلى الله عليه و آله و سلم صبره و إيمانه و جعلت تلك الشهادة له يتفاخر بها على منذ 14 قرن من الزمان ...
    و أنكم ممن أتاح الله لهم سعة البصيرة فكنت ممن خبروا صبروا بصبر الشعب اليمني و تقاليده و عاداته فأنتم إبن هذا الوطن و إبن هذا الشعب فأنتم أب هذا الشعب العظيم ، و أخيهم الكبير الذي لا يستطيعون إن يروا غيره أخا و أبا حاكماً عليهم .
    و إن سيادتكم قد خبرتوا هذا الشعب و رأيتم و لمستم سلاسة هذا الشعب و جربتم إخلاصه فما إن تستنفرهم حتى يلبوا النداء و مهما أختلف البعض منهم معكم لكنهم لا يعصون لكم أمراً.
    و رغم أننا لمسنا في السنوات الأخيره كثير من الجفاء نحن أبناءك و أخوانك و لكننا نظل نلتمس لكم العذر لكوننا نعلم ثقل العبئ الملقى على عاتقكم و الصعوبات الخارجية التي تواجهونها .
    و لكننا نعلم إنه لنا حقوق ضاعت و أممت و لم نجادل بل أننا صابرون و نظل نواسي أنفسنا إن غدا يلتفت إلينا الأخ الرئيس لفتت كريم و يلمس همومنا و تعود كما كنت و كما عهدناك قريبا منا .... و رغم أننا لا نعلم حتى هذه اللحظه ما ينفرك منا و يبعدك عنا .
    و مع ذلك نحن شعبكم المخلص نظل نلتمس لكم العذر ... لو رغم الفقر المدقع و الفساد الأداري و الأخلاقي الذي تسرب إلى كل مرافقنا الحكومية .. و نظل عند ثقتنا بكم إنكم لا تعلمون من ذلك شئ .. و رغم أننا نعلم إن أصعب الأمور في هذا البلد العظيم هو مقابلتكم لشرح اوضاع و هموم شعبنا الأبي حتى لم نحلم يوماً أننا قبلناكم في أحلا منا لأننا نعلم إن ذلك هو المستحيل بعينه .
    ور غم الغلى الذي ضاقت به صدورنا و جيوبنا ، حتى حتى لم نعد نريد شراء كيس من الحبوب لنطعم أطفالنا من شدة الغلاء ، و شدة فقرنا حتى نستطيع إن نوفر رواتبنا لدفع إيجارات البيوت التى نقطنها .
    و لكن ما إن نزلت تجوب المدن قبل يومين و تلقي عليها زيارات خاطفة إلا أننا نسينا من شدة فرحتنا موضوع الغلاء الذي أتي على الأخضر و اليابس و أصبح همنا الشاغل هو متابعة زياراتك و أين نزلت و أين رحلت و كيف و صلت و ماذا قلت ... و رغم أنكم لم تتطرقوا لموضوع الغلاء و كيف أعُدت الخطط و بدأ التنفيذ لمواجة الغلاء إلا أننا لم نلحظ ذلك أو من شدة فرحتنا نسينا جوعنا الشديد و جيوبنا الممتلئه بالهواء فقط .
    لكن فخامة الرئيس ما هالنا هو يوم أمس عندما سمعنا كل وسائل الأعلام تبث خبر إن دولتنا الحبيبة سلمت ثلاثة من الأخوة العراقيين لقوات الأحتلال الأمريكي في العراق مجموعة المرتزقة اللذين جاؤا بهم .
    لقد راعنا الخبر و كان له وقعا شديدا و صدمنا ذلك كنا غير مصدقين ... كلنا يعلم و لا يخفى على أحد إن أمريكا و الخونة اللذين معها لن يطالبوا إلا بالشرفاء من أبناء العراق ... و أنه ممن أحد سرق أو نهب من خيرات العراق لن يسئله أحد عن ذلك طالما و هو عميل أجير يصفق للأحتلال .
    لقد ظلت اليمن منذ القدم ملاذ و ماوئ المناضلين و الصادقين و الصابرين و ظل اليمن نبع المدد في الشدائد لأخوانه في الدين حتى إن المصطفى صلى الله عليه و آله وسلم قال ( اذا أشتدت الفتن فعليكم بأهل اليمن )
    فأين نحن اليوم من هذا الحديث سيدي و نحن نرى أخواننا يساقوا للأجانب ليذبحوا و يعذبوا ..
    الأخ رئيس الجمهورية
    كلنا شاهدنا يوم التاسع من أبريل الماضي القوات الأمريكية عند إحتلالها العراق أدخلت معها ما يقارب 30الف لص لنهب و سرقت خيرات العراق حتى إمتدت إيديهم الآثمة لآثار العراق و تراثه.
    بل وصلت الجرأه بأمريكا إن وضعت حكاماً على العراق مجموعة من اللصوص الطلوبين دولياً .
    فهل يعقل إن مجموعة اللصوص و الغزاة يعبأون إن سرقت السفارة العارقية في أي مكان من العالم على يد لص أو عميل أم إن هؤلاء سوف يلاحقون الشرفاء في كل مكان كما أعلن بذلك هوشيار زيباري عندما زار الخليج قبل أيام .

    أبناءك و أخوانك
    / أبناء اليمن الحـر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-08
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]لا حياة لمن تنادي ..[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-08
  5. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    اللهم اصرف عنه بطانة السوء و سخر له بطانه خير يقودونه الى تقوى الله ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-08
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    نص مقتبس من رسالة : أبناء اليمن
    [color=0033CC]كلام مشبع بالعاطفه وخاصه عن العراقيين السرق ...[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-09
  9. مثنى

    مثنى عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم
    الله يهديك تريد أهل اليمن يهاجروا و يكدحوا في الغربة من الفقر و يتركوا اليمن للمناضلين العرب و الأخوة المجاهدين.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-09
  11. أبناء اليمن

    أبناء اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-08
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخوتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا أخوتي لمروركم
    لكن عندي ملاحظتين للأخوين الكريمين خالد و مثنى
    أنا لم أتعاطف مع العراقيين اللصوص بل مع العراقيين الشرفاء الذين رفضوا العمالة و الخيانة وتيم التأمر عليهم و ألصاق التهم الكاذبة و تم تسليمهم للأحتلال الأمريكي
    أما الأخ مثنى
    أنا لا أريد منك الأغتراب و ترك الوطن و اليمن تتسع للجميع و اذا ما تحب الضيوف فلا عليك ما حد بيدق باب بيتك يا عزيزي
     

مشاركة هذه الصفحة