مقـتــل مسئول أمـنـي سعودي كبـيـر !!

الكاتب : ولد يام   المشاهدات : 328   الردود : 1    ‏2004-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-05
  1. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    أعلنت مصادر سعودية امس الاحد أن رئيس مجلس التأديب العسكري لقيادة حرس الحدود في منطقة جازان بجنوب المملكة العميد / هادي السهلي لقي مصرعه علي يد احد اخوته بسبب خلاف بينهما.
    وأضافت المصادر ـ التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ـ أن والد العميد هادي اتهم ابنه بقتل أخيه وهو نائم بسبب خلاف بينهما علي قطعة ارض .
    وتضاربت الأنباء حول أسباب الجريمة، ففي الوقت الذي أكد فيه أحد جيران العميد هادي انه لم يقتل بل انتحر اوضح ان العميد السهلي صلي الفجر معنا جماعة في المسجد ثم عاد إلي منزله ليفاجأ الجميع بما حدث .
    وأشار جاره أظن انه مات منتحرا بمسدسه الرسمي لأنني لاحظت إصابته بطلق ناري واحد في رأسه ، وأكد انه ترك وصيته التي يحدد فيها توزيع بعض تركته ، إلا انه لم يكشف عن الوصية.
    وبينما يلف الغموض تفاصيل الحادث وأسبابه تشير معلومات اولية الي أن قطعة السلاح التي وجدت بجانب جثة العميد هادي السهلي كانت رسمية.
    وأضاف جاره أن العميد المتوفي في الأربعينيات من عمره كان يعاني من متاعب نفسية منذ سنوات .
    وقالت المصادر أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الحادث وتم نقل الجثة إلي مستشفي صامطة العام فيما بدأ رجال البحث الجنائي علي الفور تحقيقاتهم للوقوف علي أسباب وملابسات الجريمة.
    واستبعد مدير إدارة حرس الحدود في جازان اللواء صالح السنتيلي أن تكون أسباب الجريمة جنائية، مؤكدا أن المتوفي يتحلي بخلق كريم وانضباط في مسيرة عمله، ورجح أن تكون الجريمة وقعت لأسباب عائلية.
    أما مساعد مدير شرطة جازان العميد عبدالرحمن الغانم فطالب بالتريث في الحكم علي أسباب الوفاة لحين اكتمال التحقيقات وإخضاع المتوفي للتشريح الطبي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-05
  3. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة