تشكيلة منتخب المغرب الأولية لأمم أفريقيا

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 2,904   الردود : 0    ‏2004-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-04
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    الرباط في 4 يناير/ أعلن المغرب عن تشكيلة مكونة من ثلاثين لاعبا يمثلون الاختيار التمهيدي للفريق الذي سيمثلها في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، تونس 2004.
    وسيكون على بادو الزاكي مدرب المنتخب أن يعلن اختياره الأخير باثنين وعشرين لاعبا يمثلون الفريق، وذلك في الرابع والعشرين من يناير، وهناك ثلاثة وعشرون لاعبا محترفين خارج المغرب.
    وسوف تقيم المغرب معسكرها التدريبي في مدينة ماربيلا الإسبانية من العاشر إلى الثامن عشر من يناير، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد الرابع عشر من يناير، كموعد أخير لإعلان الدول عن تشكيلتها النهائية المكونة من اثنين وعشرين لاعبا.
    يلعب أسود الأطلسي، الذين حصلوا على كأس الأمم الأفريقية عام 1976، في المجموعة الرابعة مع نيجيريا وجنوب أفريقيا التي ن سبق لهما الفوز باللقب، وبنين التي تتأهل لأول مرة.
    واختار بادو في التشكيلة الجديدة عبد الله باجوي من سبارتاك موسكو وطارق جارموني من الجيش المغربي، وخالد فهامي من أكاديميكا البرتغالي، ونظير سمت لامياجري من الوداد البضاوي. وعلي بواب وفوزي برازي من الجيش وجيمل عليوي من بريسيا وطارق شهاب من زيورخ وعبد الله فهمي من ستراسبورج.
    كما اختار نور الدين قاسمي من الرجاء وطلال الكاركوري من باريس سان جيرمان، ويوسف مختاري من بروجانزين الألماني، ونور الدين نايبيت من ديبورتيفو لاكورونا وعبد السلام وادو من رين وأكرم روماني من جينك البلجيكي.
    واختار أيضا ياسين بعد الصادق من ستراسبورغ وسمير بن غانم من شمروك روفرز الأيرلندي مونير ديان من لينس ويوسف حاجي من باستيا ومراد حيدويد من ليتيكس لوفيتش، البلغاري وعبد الكريم قيسي من روبن قازان الروسي وحسين خارجا من ترمانا الإيطالي، ونبيل مسلوب من الرجاء ويعقوبي موها من أوساسنا الإسباني ووليد رجراجي من أجاكسيو الفرنسي ويوسف سافري من كوفينتري الإنجليزي.
    واختار بادو لخطه الضارب نبيل بهاء من نافالمايو البرتغالي ومصطفى بيدودان من الرجاء ومروان شماخ من بوردو الفرنسي وجواد زيري من سوتشاوكز الفرنسي.
     

مشاركة هذه الصفحة