كنيسة أميركية تجتذب المصلين بسحب على سيارة!

الكاتب : kaser119   المشاهدات : 448   الردود : 0    ‏2004-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-04
  1. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    أعلنت كنيسة أميركية أنها ستجري سحبا على سيارة ودراجة نارية سعيا إلى اجتذاب مزيد من المصلين. وذكرت صحيفة «هيوستن كرونيكل» الثلاثاء أن السحب سيجرى على سيارة من نوع كريسلر طراز (بي.تي كروزر) ودراجة نارية من نوع هارلي-دفيدسون سبورتستر أثناء الصلاة ليلة في رأس السنة بالمركز المسيحي للحياة الوفيرة في جالفستون بولاية تكساس.

    وقال والتر هالام المسئول بالمركز للصحيفة «أقول للناس إنني لا أعرض عليهم تجارة في السيارات أو الدراجات النارية.. إنها فقط مجرد حافز لحث الناس على المجيء تلك الليلة». وقال إن السحب موجه خصوصا إلى من لا يحضرون بانتظام إلى الكنيسة. وقال «لو كنا نستطيع عرض عشر

    سيارات وعشر دراجات نارية لفعلنا». وابتداء من 30 نوفمبر الماضي أتيح للذين يحضرون إلى الكنيسة التي تتبع طائفة معينة تسجيل أسمائهم عن كل صلاة يشاركون فيها. ويستطيع مرتاد الكنيسة تسجيل اسمه مرتين إذا تمكن من إحضار شخص آخر معه.

    وقال هالام «سيجري اختيار 12 اسما في المرحلة الاولى من السحب وسيحصل كل منهم على جائزة. وبعدها يجري السحب لاختيار أحدهم للجائزة الكبرى».

    وهذه ليست أول مرة تعرض فيها الكنيسة جوائز على مرتاديها لكنها عادة ما تقدم لهم حوافز من أصناف الطعام مثل لحم الخنزير والديكة.

    المصدر. البييان 01/01/2004



    تعليق:
    النصارانية أفلست في الغرب وفي الحفاظ على أتباعها هناك فاتجهت الى حيث الفقر والجوع لتستغل حاجة الناس فتنشر النصرانية. ولكن اقناع الناس بصحة الدين إنما يكون باقامة الحجج والبراهين القاطعة على صحة العقيدة، وهذا ما لا تملكه النصرانية أو اليهودية أو البوذية أو غيرها من الاديان، بعكس الاسلام القائم على الحق المثبت بالعقل صحة العقيدة ...أي الإيمان بالله وملئكته وكتبه ورسله واليوم الاخر والقضاء والقدر خيره وشره وبقية أركان وتوابع العقيدة.
    ولا يحتاج نشر الاسلام الى توزيع جوائز أو هدايا لجلب الناس، بل يحتاج الى دولة تطبقه كاملا غير منقوص وتحمله للعالم أجمع لتخرج الناس من الظلمات الى النور.
     

مشاركة هذه الصفحة