السلام .. الرفاق والمؤتمري

الكاتب : ابو عهد الشعيبي   المشاهدات : 1,122   الردود : 21    ‏2004-01-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-03
  1. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    [color=003399][align=justify]السلام عليكم يازملأ الدرب والمصير إينما كنتم وعلى أي تراب مشيتم وعشتم داخل اليمن وخارجها ..
    بكل تأكيد لن نترك القلم ولن ندع الافكار تترنح في الجماجم بل سنروضها في مطارح الخير ونسير لمواصلة المسير الطويل هنا وهناك وإنما عشنا وحل بنا المقام ، بل ولن نهجر صفحات الشموخ اليمني مهما كانت الضروف فالمجلس اليمني منبر وطني ديمقراطي حر تعلمنا منه الكثير والكثير وعبره نكتب بحبر دمائنا شعورنا وغيرتنا على وطنا ومصالح وطنا يمن 22 مايو الاغر ، ولا زلنا إلأى اللحظه ننهل إسلام وثقافه وأدب وصقل سجايا الحوار والتواد والوفاق الشامل ،وسياسه وغيرها من الفوائد التي لا تعد ولا تحصئ ..

    عموما كل عام وإنتم بخير جميعا وبالتوفيق دائما..

    هذا ما أحمل إليكم اليوم ..
    من البدايه كان الاخ مؤتمري وأقصد بداية دخوله ساحة المجلس اليمني وبالذات السياسي منه قد لفت إنتباهي بقوه حيث برزت موضوعاته الاولى وهي تحمل مفرد حواري متناغم بشفافيه عجيبه وحسينه وكأنها الجزره ، وحمل رايا متوازنا في إبراز شخصيه وكأنها كتله من الحوار الذي ننشد ،ضننته متأصل في نفسه كما نشعر نحو بعضنا داخل هذا المجلس حيث رمى للجاه كلمتين معسوله إلى حد بعيد ربما وافقت الهاجس العام والحراك الفاعل وكان لبها طلب الحوار وإحترام الرأي ، نعم لحظة ذلك منه داخل أروقة قسم السياسه بمجلس الشموخ في أكثر من موضوع ومشاركه ، قرأت له مع الرأي الاخر طرح منسجم إلى حد بعيد مع متطلبات الليونه الحواريه والقبول بالتداول السلمي للكلمه والتوصيل الذي يغير ويؤثر في جوهر الطروحات المتداوله حيال قضايا وهموم الوطن بل ويتفق مع النهج العام للمجلس من حيث إن غالبيت أعضائه في القسم السياسي يركزون في نسبه كثيره من موضوعاتهم على أمور وأوضاع اليمن والشعب اليمني وتطلعات اليمن وحب اليمن ، ولا أخفيكم إن قلت لكم إنها المره الاولى الذي لحظة فيها قلم مؤتمري مسالم لا يحمل هراوه يطل علينا كما كنا ولا زلنا نتمنى ،وقد كُنت قارء مستمر لعسل مؤتمري الذي يغلف به سم الوقيعه والفتنه بين أوساطنا بل ويحاول إن يرمي بخصب مشاعرنا ووطنيتنا للنفاق بذور ، إنه حاول ويحاول إن يجعل من السكوت على قول الحق حوار وتضليل الناس بحقائق تقشعر لها الابدان داخل اليمن ايضا حوار وتأييد اللصوص والفاسدين والعملأ ايضا حوار وعجبي لهكذا حوار ..
    لن تكن مفاجأه لي إن إراه هكذا كحزبه الشره في دس الفتن وتمزيق الوطن وتفريق صف الجماعه التي تطالب بحق الوطن ، ولكنها بالمقابل لي شخصيا نكسه في قلم كنت قد أرغمت نفسي على إن تعول عليه بشيئ ماء أقل شيئ في كلام إنشائي هنا لعله يبرد عيوننا الملتهبه من جور وبطش وقهر مؤتمره الفاسد هناك على الارض ، ليس اليوم بل من قبل اليوم بدأت ألحظ تراجع حبر العسل وبروز البارود والسم كحقيقه هي كل الحقيقه التي نجمع عليها دائما..
    سنقبل الأمر هكذا بعد إن حاولنا إرضاء إنفسنا اللوامه في بادئ الأمر على إن القرد يحلب ..
    وليس غريب من أخونا ذلك التراجع والتلكئ ومحاولة جر الكلمه إلى غير محلها ونسب الافعال لغير أصحابها ونبش الامور على غير عادتها وفتح اجواء الصراع بين حملت الاقلام النزيهه هنا بحجه واهيه يدعيها ويحاول إقناع بها نفسه على إن الاشتراكيين ضيقوا عليه الخناق ورفضوه ولن يصفقوا له كما صفق أبناء ريمه لزعيمهم ........ أمس ، إنهم أغبيا من حيث يضنون إنهم أذكيا ..
    فحقيقة الامر ايها الزملأ إننا ندرك ما لايدركه الااخ مؤتمري ونعي ربما بمسلمات وحقائق ربما قد لا يصل إليها تفكيره أو يلامسها قلمه المحتظر وأمثاله من الاقلام التي تشبعت بحبرها من أوحال الفساد وخزينة الشعب ودمائه ، نحن هنالسنا بحاجه لإعادة صياغة أمور حياتنا وكيفية إدارتها العبثيه من قبل الاستاذ مؤتمري بتلخيص كله طلاسم ووهم وزور وإفتراء على حقائق الواقع المُر التي نعيشها ويعيشها شعبنا الصابر والمكابد في كل أرجاء اليمن ، كما إننا لسنا سُذج حتى نُجر إلى تصديق شعارات ياما كذبوا علينا بها سنين ومن على كل منبر من منابرهم الوسخه كتلك التي يحاول التسويق لها أخونا هنا تحت إسم فتح الحوار وإن غايته ذلك في ما أتئ إليه ، وحتى وهو يحاول إنتزاع التعاطف من الكتاب والقراء تحت ذريعة إن النوافذ قد إوصدة بوجهه من قبل الاشتراكيين متناسيا إن كل الاوراق محروقه تحت أقدامه ومؤتمره وإن الحجج كلها بيد الشعب ، في الوقت الذي نراه وحزبه ورئيسه قد حولوا اليمن إلى ثكنات عسكريه ورفيس أحذيه بأميتهم وجهلهم وعنجهيتهم يأتينا بهراء أقل ما يقال عنه إنه محاولات اليأس المترنح ،ولا عجب ........ من قسقوسه والجد واحد ..

    إنني أقولها وبرجوله في هذا المكان إن مؤتمري ومن يحمل نفس تكليفاته ومهامه بيننا هنا ماهم إلا نسخ لسياسة التفسيخ والتفريخ والوقيعه التي ينفذها المؤتمر ودولة المؤتمر في الوطن وبين أبنائه وقواه الوطنيه الحيه وإننا سنردعهم كما ردعنا سابقيهم ولا ندعهم يمرروا أكاذيبهم وخططهم الخبيثه المكشوفه التي تهدف شق صفوفنا كمعارضه وصلت اليوم إلى ذروتها من النجاح بغض النظر عن إكتمال العوامل وفق المنظور الوطني ، كما إنه لا يوجد في حقيقة الواقع المعاش اليوم في صفها إلا اللصوص والضعفاء والجهله الذي يصفقون على الارصفه ........ الذي دمر البلاد ونكئ بالعباد بغباء لا يلامون عليه ربما لطالما وبالجمجمه كُدمه ، أما الرجال وأصحاب الغيره والدم والاصل اليماني فمستحيل جدا إن يرمون إنفسهم في حظن كله فساد وخزي ولن يكن موقعهم إلا صفنا صف النظال الوطني والسلمي لتحرير شعب اليمن ..
    نعم إن المؤتمر وزعاماته يعيشون هذه الايام حاله هستيريه بها قد يزدادون غرقا فالحبال بدأت تلف أقدامهم من حيث لا يدركون والتابوت يُساق خطوه بخطوه لأجسادهم التي باتت ترتعد من مصير محتوم سينالهم عاجلا وليس آجلأ ..
    ولذلك فهي دعوه بل نصيحه للمؤتمري وغيره من فدائيي صدام ..... إلى إن يعاودوا النظر فيماهم عليه من ظلال وجهل وسذاجه والإتعاض وأخذ العبره من ما حصل ويحصل وسيحصل ، فالعجلات تتحرك كل يوم واليمن إلى الخلاص حتما ولابد من كسر أغلال الطاغوت ومن إليه من بقايا شرذمة عصابة البعث العابث بالاوطان والمقدرات والشعوب ، إني أدعوهم إلى التراجع عن خطابات التظليل والتطبيل والرجوع إلى صف الشعب الذي يعاني وسينتصر يوما مهما طال أمد المغتصبون في سُدة الحكم ..
    فنحن أهل الحوار ولكنهم فاقد الشيئ ذاته ، ونحن أبناء اليمن الذي بادرنا سنين بفتح صفحات الحوار وطي الماضي ونهجنا نهج التسامح والترفع لأجل اليمن ومازلنا حتى اللحظه نطالب بذلك لأجل اليمن ، والتاريخ يشهد فالوحده تحققة بتنازلنا وتظحياتنا والديمقراطيه تأسست على إيدينا وبإصرارنا في يوم أبيض نوره في 90م الخير والتوحد والمجد ، والبترول ملئ الخزينه بخيرات أرضنا ، والحدود اليوم تحمئ ببنادق أبنائنا بينما أبناء ...... وجيشه الباغي يصولون ويجولون ويعربدون في أزقت وحواري الضالع وعدن وحضرموت وغيرها من الاماكن التي ينتشر بها الفساد والفاسدون ، وكم وكم من أمور عملناها ولا زلنا نسعى لأجل إستقرار اليمن وراحة وتقدم وشعب اليمن ، ونحب إن نؤكد وكما قال الرفيق أصف على إننا سنظل ونبقى في المرصاد لكل قلم هدام أو نفس شريره تحاول العبث ببلدناأو دس الفتنه بين أوساطنا كشعب وأحزاب وأفكار حره ,اقلام وطنيه نزيهه ، نعم لقد قالها من قبلنا عنتر وقالها البيض وقالها جارالله ومقبل وغيرهم إن الحزب الاشتراكي اليمني حزب وحده وبناء وتقدم وخير ونماء لكل تراب اليمن ونحن نقولها اليوم وسنمضي على العهد حاملين مشعل النور والتسامح والاخاء والود على كل ترايب اليمن وأيادينا ممدوده لحوار التقدم والنهوض بالوطن وإعادة ترميم وحدته وتصحيح مسارها الذي حرفته مدافع وصواريخ 7/7اللعين ..
    فالواقع نحن نعيشه بأنفسنا واليمن بما تعانيه قد سمع وعرف عنها كل شعبهاوالعالم فهي تعيش أوضاع مأساويه بشتى مناحي الحياه جرى سيطرةعصابة حزب البعث الصغرى وما تعمل بالوطن والمواطن من تنكيل وسلخوتعذيب وتجهيل وتركيع وإذلال منذ عشرات السنين ..

    نعم وبكل حرص سنضاعف جهودنا وقدراتنا في إطار مجلس اللقاء المشترك وسنحمل مصلحة اليمن شعارنا أولا وأخيرا وفوق كل مصلحه ولن تثنينا أو توقف مدنا الابواق والهراوت ولقد تعودنا على الجوع والسجون والتعب والكدح ولإننا أصحاب حق في الوطن والثروه والوحده فسننتصر إن شاء الله ..

    إن غدا آت وسيحمل مع الشروق بشرى بها سنتقدم ولن نرجع إلى الخلف أبدء وهكذا هو التاريخ ..

    لليمن كل حبي وللاشتراكي شرف الانتماء
    ولكل فكر أبيض ومخلص كل التقدير

    المخلص
    ابو عهد الشعيبي
    عدن / 3ـ 1 ـ 2004 م
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-03
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الكلام موجه لمؤتمري

    فليجاوب على ما قاله أبو عهد الشعيبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-03
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]الأخ مؤتمري يحاول دس الفتن وتفريق أعضاء ( مجلس الشموخ )!!!

    والأخ الاشتراكي كعادته يهدد ويتوعد بالويل والثبور لمن خالفه الرأي .. وكلاهما بلاء علينا وعلى الوطن!!
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-03
  7. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    الاخ مأتمري نقل المكايدات وحاول زرعها بطرق عجيبة جداً نتمنى ان يعدل نفسة وهو الان في سن المهد قبل ان يفوت الاوان
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-03
  9. الطارق

    الطارق عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-19
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    نعم يا ابا عهد تلك هي الحقيقه التي قد تكون غائبه عن كثير من اعضاء المجلس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-03
  11. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    الف الحمد لله على السلامه اباعهد وصولك فاتنة بحر العرب (عدن)

    تحياتي لشخصكم الكريم 0








    سلام0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-04
  13. أبو مازن

    أبو مازن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    الديمقراطية هدفنا والحزب راعينا وموجهنا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد السلام علىالجميع

    نقول كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عام 2004 م واتمنى من الله أن يجعله عام خير وعافية للشعب اليمني وتقدم وازدهار لليمن السعيدة .

    وبعد أقول مرحا أبا عهد فوالله قد أثلجت صدورنا بما كتبت وسملت يداك وعاش الحزب الاشتراكي ليربي الاجيال كما رباك . والله أسأل أن يسدد على طريق التحرير والتقدم خطانا وخطاك .

    فعلى الدرب سائرون أبا عهد وبالارواح متبرعون في سبيل بناء يمن ديمقراطي خالي من الفساد والفاسدون .

    وعاشت اليمن حرة أبية آمنه

    والمجد كل المجد للحزب ...

    والتحية لكل أبناء الاشتراكي

    والله يرعاكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-04
  15. الرفيق

    الرفيق عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    نعم لافكار ابو عهد00

    الحقيقة ان ماتناولة الرفيق صاحب الافكار والرؤى الصادقة العزيز الغالي الذي لم
    نتعرف علية حتى اللحظة عن قرب ابو عهد الشعيبي انما يعكس الحقائق المعاشة في الواقع السياسي والاجتماعي وهي بالتاكيد اراء صادقة تعبر بشجاعة عن معاناة
    لايتجرع علقمها ابو عهد فحسب بل السواد الاعظم من المجتمع البائس الذي تطحنه
    سياسات السلطة غير العادلة واللا انسانية
    واني اعبر هنا عن اعجابي بجرأة هذا الرفيق في التعبير عن آمال وآلام الاخرين
    واستماتته ي الدفاع عن حقوق الفقراء والنضال من اجل قضاياهم العامة وحقهم
    في الحياة الحرة والكريمة , وهذا اندل على شيء انما يدل على النضج الاخلاقي والانساني والوطني الذي يتمتع به واحساسه بالواجب في كشف مايعتمل في الواقع
    المثخن بالظلم والقسوة ومصادرة حقوق المجتمع واختزال خيرات الوطن في فئة او جماعة 0
    ان من يقدم نفسه طواعية لخدمة الاخرين ويرفض المزايدة لمصلحة ما على حساب
    انين الجائعين ودموع الارامل وصرخات الايتام وكل المقهورين في هذا الوطن المنكوب انما هو انسان عظيم بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ينبغي ان نمنحه احترامنا
    اللا محدود ونسقيه بسخاء حبنا وتقديرنا 00 لا ان نوجه اليه الاتهامات او الاساءة
    ونشد على يديه وهذا اقل مايمكن لنا كعقلا واصحاب حق في العيش اللائق في وطننا
    ان نقدمه لهكذا انسان يمنحنا الامل بغد افضل ويتحول الى محام لمصلحة قضايانا الوطنية والاجتماعية وغيرها 00 ويضع نفسه في فوهة المدفع من اجل استعادة حقوقنا الضائعة 00 المغتصبة00
    هكذا قدوة هي بالتاكيد تعكس الافراز السياسي النموذجي والايجابي للكيان السياسي
    الذي تربى فيه هذا الرجل, وبدوري انا كمواطن لا اقبل بغير الحرية والكرامة والمواطنة غير المنقوصة بديلا اقول شكرا لك يا ابا عهد وشكرا للمدرسة السياسية
    التي شربت منها هذه السلوكيات العظيمة ونهلت من معينها هذه القدرة والشجاعة
    في تحمل مسؤليتك كمواطن صالح نظيف من كل ادران النظام الاستبدادي القامع للحريات00 الغاصب للحقوق 00 القاتل لانسانية الانسان
    اتمنى لك التوفيق والنجاح ومزيدا من ألق الافكار المضيئة والصبر الجميل في الدفاع
    عن حقوق البسطاء والمقهورين من الناس و منهم ــ ربما ــ البعض ممن ينتقدون
    اطروحاتك واراءك الانسانية الرائعة00 فان بعضهم لايعقلون 00
    لك خالص حبي ولكل من يؤمن بهكذا طريق نضال 0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-05
  17. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    Re: نعم لافكار ابو عهد00

    نص مقتبس من رسالة : الرفيق


    أشكر كل من شارك في هذا الموضوع البسيط
    واتوجه إلى الجميع بأسمئ معني المحبه والخير
    وكل عام والجميع بخير .. وأقول للجميع
    إن العهد هو العهد ولن نترك الواجب
    مهما أشتد الألم وزادت المعاناة ..

    وللجميع صادق إحترامي ..
    وعندما تحين الفرصه بكل تأكيد سنعاود اللقاء
    للتواصل ..

    المخلص أبوعهد الشعيبي
    عدن 2004م
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-01-05
  19. أبوبشرى الضالعي

    أبوبشرى الضالعي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-24
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    ابو عهد الشعيبي ... نورت مجلسنا بحضورك ..
    وأظهرت الحقائق التي يتلبس بها المؤتمر والمؤتمري بستار هو أبيض يراه
    العمي الكفيفون ولكنه في حقيقته أسود حالك بكل معاني الألم والقسوة والظلم عندما ينظر إليه الأصحاء بعيون ضمائرهم الحية وعقولهم المتفتحة .. التي لا تغفل عن ما ُيخَطط وُيرَتب له على الصعيد السياسي والوطني ..

    تحياتي المعطرة لشخصك الكريم

    وأعتب عليك لأنك....

    أبو بشرى
     

مشاركة هذه الصفحة