نبوءتين غريبتين تؤكدان أن صدام سينتصر على سحر اليهود !!

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 1,167   الردود : 6    ‏2004-01-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-02
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    هنا نورد قصتان تحويان نبوئتين تتشابهان مع الواقع الذي نراه ، والواقع الأفتراضي التي تريده لنا امريكا ، والأهم من هذا هو ماترى من اسرار تتطابق بعضها مع احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :


    1- قصة اليهودي مع الطبييب الألماني :



    هذه قصة يهودي مصاب بحالة إكتئب يروي طبيب نفسي ألماني قصته معه و قد سجل كل اعترافاته ، تم نقلها عنه زميله وصديقه الدكتور اسامه بن محمد الألماني ، و الذي بدوره اوصلها للأخ ديوان المظالم و الذي نشرها في أحد المنتديات .


    الطبيب ألماني يقول:

    كنت مسافرا من مدينه تورنتو الكنديه الى فرانكفورت وجلس بقربي مسافر يهودي ومع طول الرحله عرفني اليهودي بنفسه وانه يكره نفسه لدرجه انه يفكر بالأنتحار لدرجه كبيره لمقته هويته اليهوديه وكشفه بعض اسرار النفسيه اليهوديه في تدمير العالم لتحقيق احلام مريضه ولوبقى العالم كله مشتعلا بالخراب !
    فقدمت نفسي على انني طبيب نفسي وبأمكاني تقبل حالته اذا كان هو مستعدا، وفي الحقيقه انه شدني اليه بعد التحدث عن احداث 11 سبتمبر ، واسامه بن لادن ، ومن ثم صدام حسين والحرب المرتقبه على العراق

    وفي يوم الثاني بعد الرحله وبعد ان وعدني اليهودي بالمرور الى عيادتي اذا ماأنتحر لأنه يريد ان ينتحر في بيت جدته اليهوديه على مشارف فرانكفورد ، كنت منتظرا هذا الرجل الذي يحمل من الأسرار الخطيره مالم اكن يوما مهتما بها ، وبما انني طبيب نفسي وعالم في الأعصاب كما تعرفون فأني اصبحت بين حيره الأنتظار وتجاهل الأمر كليتا والأستمرار في حياتي التي اعرفها .. والبعد عن الروحانيات والخزعبلات التي وان امنت ببعضا إلا انها لا تمت لمصدر موثوق ، وبما اني في عيادتي منشغل واذا بالسكرتيره تستمحني بالدخول اليها لأمر طاريء ، وبينما هي عندي في المكتب اسرت الي ان هنالك رجل يلبس ملابس تعود الى العصور الأوربيه الوسطى ولونها اصفر ويدعي انك على موعد معه .

    فطرت الى صاله الأستقبال واستقبلت صديق الرحله الرجل اليهودي ، ووضح من ملابسه انه يهم على امر ما وانه لم ينم طيله الليله الماضيه ، فقمت بتهديئته واستخدمت عليه التنويم المغناطيسي ، حتى يسترخي وماهي لحظات حتى بدأ الرجل يتكلم عن ماتكلمنا عنه بالليله الماضيه في الرحله .

    فقال ايه الطبيب هل تصدقني ان قلت لك ان امريكا لم تصعد الى القمر وانها تكذب ، وان اليهود هم الذين زرعوا هذه الكذبه في الأعلام ووضعوا هذه الدهشه في سبيل تحقيق تقدم علمي باهر ولكن الحقيقه انه يكذبون هل تصدق مااقول ؟ قلت على سبيل المجاراه اصدقك

    فقال ايه الطبيب المسكين انت والعالم كله يعيش كذبه اسمها صوره ، والصوره هي التي تحل محل الكلمه وبما ان اليهود يعجزون عن تمرير احلامهم في كسر إراده العالم ، تسابقوا من اول يوم من قرن الشيطان في احتواء الصوره والسينما والأعلام ، فأشتروا هذا العالم الرخيص وصنعوا من الصوره بديل للكلمه فهل انت ياطبيبي تتعلم بالتحليل ام بالصور المتحركه او الثابته ؟ فقلت له نعم بالكتاب نتعلم والصور عامل مساعد لتسريع المعلومه .

    فقال ايه الطبيب انك مسكين وقبل ان انتحر وارتاح يجب ان افجر لك هذه المفاجأة التي بنوا عليها اليهود مملكتهم وهي الأعلام فقط واشتروه بالمال ، فعلموا انهم بسحر يهود فرعون لن يقودوا العالم ، ولكنهم بسحر الصوره سوف يسحرون العالم هل تعلم هذا ؟ قلت اجلس انت لست منوما مغناطيسيا انت رجل غريب او مجنون فهل نستطيع ان نتحدث بصراحه وتفرغ كل مايجول في اسرارك وبعد ذلك مت بسلام اذا اردت .

    فقام اليهودي وجلس على الكنبه ، ثم شرع بما في رأسه

    فقال انني كنت سعيدا في حياتي قبل احداث 11 سبتمبر ، واملك من المال كأي يهودي مايكفي ان اعيش سعيدا ، وبما انني احب التدين فأني كنت ازور الحاخام وكنيسته السبتيه في تورنتو واجتمع مع الزوار الذين يصلون ، ثم بعد ذلك وبمأ ان اسألتي بريئه وصعبه ، فقد شد انتباه الجمعيه اليهوديه التي تحضر الكنيسه بالخفيه ، وبما انني احرجت الحاخام اكثر من مره بأنني لا احب ان ارى الفلسطينيون ان يموتوا في سبيل مملكتنا الخالده وهكذا من الأسئله التي جعلتني مقبولا لدى الجمعيه السريه ، التي وجدت انها تريد ان تجعلني عضوا ناشطا بعد ان اأؤمن باأطروحاتهم ، كم كنت عنيدا واورد لهم من التوراه مايناقض معتقداتهم التي يؤمنون بها او يسوقونها على اليهود المناصرين اصلا كالعمي لآحساسهم بالنقص المتفشي بينهم.

    واتضح لي فيما بعد ان الحاخام يقربني اليه ، لأشعر بهيبه المكانه التي قربني اليه وانصاع الى التعاليم اليهوديه ، ومرت الأيام ولم تطل وشاءت الأقدار ان يضرب اسامه بن لادن والتسعه عشر ابراج نييورك ومبنى البنتاجون للجيش الأمريكي ، ووضح من الأيام الأولى ان الوجوم وعنصر المفاجأة تتضح على الحاخام واعضاء الجمعيه اليهوديه ،وفي المساء استدعاني الحاخام ان ازوره في بيته وان لايعلم احد عن هذه الزياره وان تكون بسريه تامه .

    فزرته في المساء وادخلني الى مكتبه واقفل الأبواب ووضع العصير على الطاوله ، ثم قال وبدون مقدمات انت انسان بريء ونظيف وتحب الحياه والناس ، ولكنك ابن للملعونين في السماء ، وعدو لأبناء الله .

    فقلت له اتقصد اننا اعداء المسحيين ابناء الله ؟ فقال بل انت عدو للمسلمين وملعون كل اليهود في الكتب السماويه من الله ، وان ايامنا اصبحت قريبه على يد صدام حسين رئيس العراق ابن البابليين ، وان اسامه بن لادن رجل النار التي تحرق سحره اليهود ، وهو الذي آذن الله له لتدينه بأن يشعل نار ضخمه ليحرق صدام بها كل اليهود ويقتله واحدا واحدا !!! فصدمت من كلام هذا الحاخام ولم تدم دهشتي كثيرا فقال اقرأ هنا من التوراه الغير مزوره من سوف يقتل اليهود انه من ؟ بالأسم اقرأ انه صدام حسين بعد هتلر !!

    فقلت له ايه الحاخام .. عندي سؤال جدا مهم ؟ فقال قل ماعندك.. لماذا اخترتني من هؤلاء الناس جميعا بأن تقول لي هذه الأسرار ؟ فقال لأنك انسان بريء من اول يوم اتيت به الينا واردنا ان نغسل مخك ونجعلك تقول مانريد .. ولكن شاءت الصدف ان نرى ماكتب عندنا بأن ايامنا اصبحت معدوده جدا ونحرنا على المشانق اصبحت وشيك .. وبما اننا لا نصبح حاخامات إلا بعد ان نسحر من اكبر السحره لدينا .. فأننا نقرأ ولا نفهم ونقول بما يقول سفهائنا ..

    قلت له ماصله اسامه بن لادن بهذه الأحداث اذا كان اسم صدام مكتوب عندنا ؟

    قال اقرأ اذا شئت ماذا يقول الكتاب هنا : اذا اتاكم الأسمر وتسعه عشر ابناء الله الذين يحرقون السحر ويعطلوه ، فأن ايامكم معدوده وحرقكم اصبح قريب من ابن الساحره التي تعرفت على بئر هاروت وماروت الملائكه الذين علموا الناس السحر ‘ فخانهم اليهود وبقوا في البئر معلقين حتى يوم القيامه ، ثم يعفوا عنهم الله ملك الجبارين ، وان صدام البابلي العربي مبطل سحركم وقاتلكم ومحرقكم بالنار .

    فسألته هل تقصد ان اسامه هو ابن الله او المسيح هو ابن الله ، فقال ان ابناء المسلمين يسمون عندنا ابناء الله ويسمون ايضا الموحدون في كتبنا ، فهؤلاء الناس يتقربون الى الله حتى ينجون من النار وهم اعداء اليهود السحره ، وقال لي انت تعرف اننا اليهود لا نعترف بالمسيح انه نبي او ابن لله كما نشيع بين اليهود ولكننا نستغلها ونتاجر بها بين النصارى .

    فشعر اليهودي بالراحه بعد ان قال ماقال ، واستأذني بالنوم في هذه الغرفه حتى المساء ، فوافقت على شرط ان نتعشى سويه في هذه الغرفه ونستكمل الحديث فوافق ونام .

    فقمت الى بيتي وتغديت وانا مندهش من كلام هذا الرجل الذي لم اسمع له من قبل ، وفيه اسرار كما قلت قالها لي عن هتلر وصدام واسامه بن لادن وغيرهم ونهايه اليهود وامريكا قبلها ، وبما ان امريكا حاربت الأرهاب واسامه بن لادن ولم يمت ، وتريد ان تحارب العراق وصدام حسين ، وبما ان حمى الحرب اصبحت في كل بيت في العالم .. فأن الرجل شدني كلامه لدرجه انه عطل عمل يوم كامل لدي ولكن لا يهم اذا كان هذه الخطوه سوف تكشف اسرار او اندم ليوم واحد انني سمعت لمجنون يهودي .

    غير اني وانا في طريقي الى هذا اليهودي تسائلت ماعلاقه اليهود بالأعلام والسحر والصوره الزائفه وتكذيبه ان الأمريكان صعدوا القمر ، وأن قرأ ت ان الأمريكان لم يصعدوا الى القمر في احدى المجلات إلا انني ضحكت كثيرا على هذه السخافات ، ولكن هذا الرجل اوقد التساؤلات وتشوشت لدي بعض المسلمات التي كنا نعرفها حقائه مسلمه .. اسئله كثيره احملها في جعبتي ولكن اريد ان يكمل هذا الرجل كل قصته قبل ان يقدم على حركته المجنونه .

    فأتيته وهو بين الصحيان واليقضه وقربت اليه العشاء ربما يصحى من رائحه الأكل ، وبالفعل كما توقعت فاق الرجل واغتسل ونهم من الأكل كأنه لم يكل منذ يومين .. وانا انتظر ان يشرع في الكلام ..

    ثم قال لي ايه الطبيب هل تؤمن بالسحر ؟ فقلت له اني لاؤمن به ولكنه احد الأساطير التي يجب التخلص منها .. فقال لي اذا لماذا انت متحمس الى قصصي وانا لا اعرفك من قبل .. لماذا لم تعتبرني احد المجانين وتركتني اهذي بمقعدي واكتفيت .. لماذا تكفلت بعلاجي بدون ان تسألني عن اجر ؟

    فقلت له لأن كلامك يمس هذه الأيام وحمى الحرب والصخب الأعلامي على الحرب على الأرهاب فلذلك وجدت ان لك رؤيه وزاويه مختلفه في تفسير الأحداث ، تختلف عن مايجول في عقول البشر الطبيعيين مثلي واني مازلت اعتبر ان كلامك لا يمت للحقيقه بصله غير انك يهودي وتكره نفسك وتريد الأنتحار هذا ماشدني الى التعرف عليك .

    ( يتبع )


    ( التتمة )
    فقال اليهودي اذا انت مؤمن بالصخب الأعلامي ولكنك لا تؤمن بالسحر ! اليس هذا مناقض للواقع كطبيب نفسي وعالم اعصاب كما هو مكتوب باللافته الخارجيه انك تؤمن باكاذيب الأعلام وبناء القصص الخياليه وصور لأفلام لمده ساعتين تحكي بطوله ليست في التأريخ ، واخبار العالم يحكيها كل بلد على هواه مبينه على الصوره وتفسيرها بالطرق المختلفه لكل بلد وسياسته والصوره هي المصدر .. ولو كانت مصنوعه في هلي وود .. اليس حرب افغانستان جريمه حرب يقتل فيها الأبرياء .. ولا يصلك منها غير ماتريد دولتك وجريمه في العالم الأخر في فلسطين يقتلون الأطفال ، ولا يعلم عنهم احد .. الا ترى ياصديقي الطبيب ان الأعلام الغربي والأمريكي يظهر ان اسرائيل هي حاميه الديمقراطيه في الشرق الأوسط ، وصورتها في العالم العربي كل يوم تنكيل وقتل ، والأعلام لا يظهرها في اوربا ..

    الا تعلم ايها الطبيب ان اسرائيل وامريكا والعالم الأوربي ’فجع بحادثه احداث 11 سبتمبر وعدد القتلى من الموظفين والعسكريين لا يتعدون الألفين او حتى العشره اللاف ، وامريكا تقتل من اليابانيين مئات الألوف ومن الفيتناميين الملايين ومن الأفغان مئات الألوف وهي الأن تريد ان تقتل من العراقيين الأبرياء ملايين وتظر صةرتها على انها حاميه للحريه والأمن والسلام .. اليس هذا او التناقض او كما اؤمن به انه السحر اليهودي اللعين .

    ان اليهود يادكتور يضعون الصوره والأطار الزائف وبالمال ورجالاتهم في كل مكان يسوقون مايريدون ويقلبون الوقائع ، وهؤلاء هم صانعي الرعب في العالم وهم الأرهابيين الحقيقيين والقتله ، اني يهودي ولكني اعترف ان موتي افضل حالا من اي يهودي سوف يحرق من صدام حسين الساحر الكبير , وان اسامه بن لادن المتدين جدا والأنتحاريين المسلمين التسعه عشر هم الذين ارونا الرعب الحقيقي .. ونحن مازلنا مصريين كيهود على محاربه هؤلاء ونحن نعرف ان نهايتنا على يديهم ولكن بعد ان يموت منهم كثير هذه ****** الحقيقيه يادكتور .. وعلاجنا ليس بالأدويه المهدئه بل بالنار والحرق .. نحن ملعونيين من الله

    انك بدأت تغير بي بعض المسلمات وانا اعترف لك بهذا او لنقل انك بدأت تشوش على الدكتور لليهودي

    واني اسألك هذا السؤال ماقصه كذبه صعود القمر للأمريكان اهذه ايضا ليست حقيقيه ؟

    نعم يادكتور لم يصل العالم حتى الأن الى اي كوكب او جرم سماوي انما هي افتراضيات سموها الواقع الأفتراضي كذبا وتزويرا ، وقد استخدم هذا الأسم الأن في التسويق بأسم ( الواقع الأفتراضي ) لا يمت للواقع بأي صله وانما هو لشحذ الأموال واستغلال البسطاء والعالم كله الأخرق بأسم الواقع الأفتراضي

    وان اليهود في اسرائيل والأمريكان يصنعون التدريبات العسكريه السريه وبسريه تامه ، وتصنع افلام على دوله ما بأنهم احتلوا مدينه ما وهذه الصور من داخل المدينه .

    نتوقف عند هذه الحقيقه لهذا اليهودي من هذه القصه الاتي احتفظ بها وسوف اكمله لكم في حلقات وسألكم سؤالا جدا خطير ومهم في هذه الحرب التي وقعت اصلا ؟؟؟؟

    اليس الأمريكان ادعوا انهم احتلوا البصره وام قصر وبثوا صورا لمشارف المدينه ، واخيرا اليس الأمريكان والبريطانيين بثوا صورا مقبره علي بن ابي طالب رضي الله عنه ، وكرمه من هؤلاء الشيعه ، واظهروا ان احدهم يقول تحتلوا المدينه مافي مشكله بس لا يمكن ان تحتلوا القبه او الضريح ..

    وفي هذا الصباح بعد 16 يوم والموافق ل 3 / 3 / 2003 م الجمعه يظهرون صورا لأحتلالهم مطار بغداد وانزال مظلي لقصر رئاسي ن ثم تتابع الأخبار انهم قتلوا اكبر العسكريين مع بعض الصور والأفلام !!

    اليست افلام وصورا تظهر العلامات التي تدل على المدن بواقع افتراضي على انه حقيقه ، بأمكان ان يخرجه اي مخرج مبتدء !!!

    فقام الطبيب من موقعه واستأذن بأن يسجل كل كلمه يقولها ، حتى يستعيد ماقاله ، وبما انك تريد الأنتحار فلا اعتقد ان هذه الأعترافات سوف تؤثر عليك .. قال اليهودي نعم .. هل اكمل مالدي .. قال الطبيب نعم

    فقال اليهودي :

    وبما انا مع الحاخام سألني كم من القتلى في برجي التجاره برجي اليهود كما تعلم وجهابذه وعباقره العقول من اليهود المخططين لدينا في تأميم العالم .. هل تعلم ان اسامه بن لادن والذين داهموا البرجين هم اشرف مقاتلين في العالم ؟ فقلت للحاخام كيف ؟ .. قال انظر بأنصاف للتوقيت الم يكن الصبح في الساعه 45 : 7 صباحا .. قلت نعم .. قال الا تعلم ان برجي التجاره تبعد عنه مساكن المدنيين والأطفال كيلو متر تقريبا من جميع محيطه الدائري كما هو مبين في الخريطه ؟.. قلت هو كذلك .. قال الا تعلم ان المستهدف هو ضرب الشبكات المتصله والموظفين الكبار من اليهود القاطنين في الدور 110 الذين يقطنون البرج ؟ .. قلت ربما هذا لا اعلمه ولكن بما انك تقول فهذا يعني انك تعترف بشيء ما واريد ان اعرف كل مايحيط بهذه العمليه ؟

    فقال الحاخام يابني اي اليهودي : ان الطائرات التي ضربت ’اختطفت قبل ان يكون فيها راكب واحد ولم يكن الأختطاف بطيئا بل سريعا جدا ، والدليل ان الطائرات الأربعه لا يوجد ضحايا معلنيين على جميع شبكات التلفزه يومي 12 / 13 سبتمبر ثم بعد اسبوع ظهرت بعض الأسماء المدخله عنوه على وسائل الأعلام لوضع سيناريو دموي لهؤلاء المسلمين ، ثم بعد ذلك اظهرت وسائل الأعلام الواقع الأفتراضي ان كل ماحدث هو اسوأ من ضربه هاربر وان هذه العمليه الأرهابيه هي اسوأ عمليه ارهابيه في العالم بضغط من الدوبلوماسيه الأمريكيه كأعتراف اولي وخدعه لمخطط يجري تنفيذه .

    فسألت الحاخام : مالذي يجعلك متأثرا بهؤلاء وماهو سر افصاحك عن كل هذا الأن ؟

    فقال اني يابني منتحر هذه الليله لأنا قوم ملعونيين ، ولا اريد ان اجعل نهايتي على يد صدام حسين بختنصر هذا العصر ، ان صدام يعلم سحرنا بين العالم ويعلم انه الذي سوف ينهي مملكتنا في هذا العصر ، نحن قوم لا نقوم إلا بغيرنا ، ولا ترتفع لنا رأيه مستقله ، نحن قوم تعودنا على الدسائس والسحر والمال ، والجنس

    نحن قوم تعودنا على شراء الذمم ، ولا يتأثر بقوم مثلنا امثال اسامه بن لادن الربانيين الموحدين الزاهدين المحاربين بقوه وشكيمه هؤلاء الناس الذي يسطر التأريخ جرائتهم لقوه ايمانهم ماعند الله ، فباعوا الحياه من اجل جنته التي يؤمنون بها انهم ابناء محمد ( صلى الله عليه وسلم ) ، هذا الرجل الأمين والصادق .

    ان اسامه يابني ابطل سحرنا المعاصر ( الواقع الأفتراضي ) ومازال العالم يترنح بين عالمنا الأفتراضي وواقع اسامه بن لادن الذي كسر وسكب السحر على سحرتنا ..

    ان اسامه يابني فعل بنا الأعاجيب انه اخرج اموالنا المكدسه ، فقد احرق جزء منها واحرق اصولها وحفاظنا وسائقيها في مبنى التجاره العالم ، وقد كتب الله عندنا في التوراه ان (هذا الأسمر والتسعه عشر يحرقون اساس بنائنا في مدينه الفساد والشذوذ المدينه الزانيه ، وهاانت ترى نييورك هي كذلك وقد قال الكتاب اننا سوف نحرق اموالنا بأيدينا بعد ذلك وهاانت ترى ان كل اموال امريكا وعسكرتهم ومعداتهم وصواريخهم تؤخذ الأن من اليهود بعد ان كنا نسرق العالم ويدفع من امواله ، وهانحن نحرق اموالنا في الحرب الأتيه لا محاله على البابلي الساحر الأكبر قبل الساحر الذي يأتي بعده في زمن ابن الله ذو الوجه الدري الدائري المحمدي واسمه محمد ، ولكن هيهات ان صدام سوف يحرقنا جميعا في صيف قريب بعد ان تحاربه امريكا ابنه اليهود الزانيه ولن تنتصر عليه لأنه ساحر كبير .

    فقلت له ايه الحاخام هل انت تهذي كيف ينتصر صدام على اقوى قوه في العالم انه لا يملك مايدافع به ان امريكا سوف تسحقه .اليس كذلك ؟ . فقال يابني من قال لك ان امريكا شجعان وأبنائهم اللقطاء سوف ينتصرون على العرب مهما كانوا مستضعفين .. هل تنتصر بالكذب والسحر ( الواقع الأفتراضي ) لا لا

    يابني ان امريكا تحارب بنا وبأعلامنا اليهودي السافر الفاسق ، وقد انكشف على كل امه الأرض واصبحنا نتخبط في كل مكان ، نحن الأن ندافع عن انفسنا ولا نهاجم صدام ، نعم حربنا المرتقبه قد تسحق اخر الذين يكتب عندنا في التوراه ،ولكن وعد الله هو الحق ونحن تحت الله ووعد الله هو الحق ولكنا ملعونين يابني .

    قلي ايه الأب الحاخام ماذا سوف يحدث لنرى ان كنت تعلم .

    فقال خذ مني ماسوف ترى ثم بعد ذلك ذتكر اني لم انتحر إلا بعد ان علمت ماسوف يحدث

    -1 ان حاربت امريكا العراق قبل ان تكون الشمس عاموديه فأن الشمس تجاورها جرم ذو ذنب اذا اذنت لربها بدمار امريكا وحرق اليهود

    -2 اذا خرج المحمدي في جزيره العرب فأن صدام في القدس يستخر كنوزنا ويقتل كل يهودي ويطالب بهم دون ان يرفض لطلبه احد ويقتلهم في صيف حار وريح حمراء لم يرى مثلها ، الا في جزيره العرب فأنها تمطر ويصبح هوائها بارد

    -3 ان اسامه الأسمر مكتوب عندنا انه سوف يكون ملكا على كل اسيا وروسيا تحت امره المحمدي .

    قلت له قف عندك ان الليل اصبح متأخرا وانت اصبحت تقول كلاما اريد ان استوعبه ايه الصديق اليهودي واريد ان استكمل معك في الغد .. هلا سمحت لي


    اليهودي يعترف أن قو ل بوش بدأت الحروب الصليبية مذكور في التوراة وهو أيضا علامة على نهايتهم قريبا


    فقال الحاخام : يابني يقصد به اليهودي ان اوضح هزيمه وقرب نهايتنا ماقاله صنيعتنا الذي اصابني في مقتل عندما ردد ماكتب عندنا في التوراه ( انه يقول قولا لا يقوله احد قبله ممن اصبحوا في الحكم وأعطى القوه والمال انه سوف يقول اننا سوف ننتصر ... اينتصر احد في ملكي بدون اذني .. انكم ايه اليهود ’اعطيتم مالم يعطه احد من قبلكم اعطيتكم الكتاب واسرار الكون والمال وماسوف ياتيكم .. ولكنكم قوم ملعونين تقرأون ولا تتعلمون ممن قبلكم اوبعدكم .. اتجعلون الأخرق يتباهى انه اعظم قوه ويقول ماتحيك انفسكم .. او ينتصر بدوني اذني ا يعظم قوته بدون قوتي انا شديد القوى انا الملك ) فسكت الحاخام ونزلت دمعه على عينه ثم قال الم ترى بوش في الكونجرس قبل ان يحارب الأرهابيين في افغانستان يقول هذا الم نصفق له ونمده بالمال .. الا تعلم انه صنيعتنا اذا فنتقبل الخساره


    ( يتبع )

    ( التتمة )


    يابني يقصد به اليهودي ( ان في توراتنا ماقال حاكم قط انه اشد قوه ونسى الله او قال انه منصور بدون الله إلا وجعله الله نكال فرعون بل ان توراتنا تشدد على ان بوش قال مالم يقله فرعون لذلك ربنا آذن بحرقنا وحرقه كل ماصنعنا فربك لا ينسى ، هو الملك الذي لايموت هو الذي اغرق فرعون ويحرق بوش واليهود .. نعم ان هذا ماينتظرنا من الهلاك .

    فقلت له ايه الحاخام الأب ان بوش انتصر بأفغانستان وحارب هؤلاء الأرهابيين وقتلهم ويطاردهم وصنع لهم سياج كبير في جزيره معزوله ، فكيف تقول انه سوف يهزم وان التوراه تتوعده ، وان اسامه بن لادن ايامه معدوده وكل الأرهابيين ،اني اراك تقلل من كلام بوش وقوته العسكريه ، بل اني رأيت بوش يصلي ويدعو الله ان يحمي امريكا ..

    فقال يابني لم يدعو ربه بل قال ( فليحمي الله امريكا ) ولم يصلي بل يكذب ، يابني ان ماقاله بوش في خطابه انه سوف ينتصر انه يتحدى اراده الله ويطلب من الرب ان يحمي مملكته امريكا ، وهل كان الله يؤمر ام يأمر انصف اني لا اناقش ماقاله اني فقط اعترف بأن الله اذن لأمريكا واليهود بالخراب والحرق .

    وان بوش لم ينتصر على حكومه طالبان ولم يحقق غرضه المعلن في القبض على بن لادن او قتله ..فقتل وحرق وتوعد بالنار والحرق ، ويقابله اسامه بأنه يستأذن الله ويدعو الله ويستعين بالله ويصلي لله ولا يتوعد بنفسه بل بقوه الله كن منصفا يابني ان الله يرينا اياته ووعيده ولكنا قوم لا نتعلم من اخطائنا بل نعادي الله ونفسد في الأرض .

    الم يكن الأعلام والسينما والكفريات والألحاد من صنع اليهود .. وقد منحنا الله المال والعلماء والتميز ونحن نشكره بماذا ! بالمكائد والدسائس ونغرق العالم بالظلام والماديات والفقر ، ونسلط العالم على بعض لماذا كل هذا ! .. امن أجل مملكتنا الخالده المريضه .

    الم يتوعدنا الله بالتوراه انا سوف ’نحرق بماصنعت ايدينا يوما ما في اخر الزمان .. وهاأنت ترى الفصول الأخيره من حياتنا البائسه الفاضحه لم نرضى الرب ولم نعلن التوب اليه .

    ياسيدي الحاخام ايها الأب انك تسود الدنيا وتضع جريرته على اليهود .. ان العالم لا اخلاقي وهو الذي يريد هذا ونحن جزء منه .. اني ايها الحاخام لا ادافع عن اليهود .. بل مازلت مصرا على اننا نكذب ونصنع اكذوبه اسمها اسرائيل ولكن العالم ليس كله ذنب اليهود .. انك تضع اطارها الأسود من اليهود .. ياسيدي لقد نسيت الصوره انه عالم مادي لا اخلاق له وهو الذي يصنع نفسه كما يشاء .

    فقال الحاخام نعم العالم لا اخلاق فيه .. ولكن من صنعه هكذا ؟ من فرغ محتواه الأخلاقي وجعله جسدا خاويا ؟.. اليس اليهود يابني هم ارباب الربا والقوه الماليه ؟ .. اليس العالم كله مديون إلا اليهود هم الأغنياء ؟

    يابني اسأل نفسك وماكنت تردد من التوراه دائما ( ان المال هو فتنتي فمن امتلكه منكم فهو مفتون وملعون اذا اعطاه للشيطان )) اليست هذه هو توراتنا التي تقول ذلك .. فهل عطينا المال لغير الشيطان !

    يابني لقد جعلنا العالم فقير ومعوز

    -1 لقد صنعنا الخوف في هذ العالم فاصبح يستغل بعضه بعضا .

    -2 لقد جعلنا الأعلام فاسدا ملحدا وشاذا فكتبنا رسائلنا من خلاله .

    -3 لقد زرعنا الموت في هذا العالم وصنعنا الحروب والعصابات والمخدرات حتى ننقض عليه .

    فكان هذا اليوم الثاني لي مع هذا اليهودي ، الذي خلق الحيره في ذهني واوقد الأسئله لدي وتذكرت هتلر ، ولماذا حرقهم بالنار وجعلهم صابون من دهونهم .

    فقلت له انك تقول كلاما مذهلا واصبحت تسترسل بكلامك كأنه امامك وتغتالك العبرات في حديثك ، هل هنالك شيء مكروه قد حصل ، فقال له اليهودي نعم ان الحاخام وبعد افرغ كل مالديه ، استأذني بأن اخرج بيته ثم بعد ذلك بأسبوع قتل نفسه منتحرا ( وكتب رساله قال فيها اموت برصاصه في راسي ولااريد أن احرق كما احرق ابائي )

    فقلت له هل نكمل كل مالديك ايه الصديق مساء هذا اليوم ثم بعد ذلك تقرر ماتشاء ؟


    لكن اليهودي إختفى بعدها
    -----------------------------------------------------------

    2- قصة شيخ سيناء :



    بسم الله الرحمن الرحيم



    هذا الموضوع نشر في جريدة النبأ المصرية في العدد650 بتاريخ الاثنين 4 يونيو 2001 الموافق 12ربيع اول1422هـ في الصفحة العاشرة .

    نص المقال الذي تم نشره:
    نبوءة من سيناء تؤكـــــــد أن شارون آخر حكام اسرائيل

    يقول الكاتب :-واقعة غريبة وحادثة لا يصدقها احد ولهذا فقد كتمت اسرار هذه الحادثة بداخل صدري حتى لا يتهمني احد بالجنون ..مهما اقسمت لهم بصحتها لا احد يصدقني والكل مصمم على انني أهذي و لكن الآن قد فاض بي الكيل وطفح و نفذ صبري ووجدت نفسي مضطراً أن اكشف لكم الواقعة الغريبة و لأول مرة لا أجد نفسي مضطراً ان اقسم لكم ، فالله وحده يعلم صدق هذه القصة وبعض الأصدقاء الذين حضروا الواقعة معي .
    اعود بكم الى البداية في سنة 97 حيث كنت مع مجموعة من الأصدقاء في مدينة العريش وفي اثناء تجولنا في الصحراء وجدنا شيخاً كبيراً يتجاوز التسعين عاماًمن عمره حتى ان الدهر قد نقش فوق وجهه تلك التجاعيد المتعرجة والتى توحي لمن يراه لأول وهلة أن هذا الرجل قادم من بوابة التاريخ البعيدة.....
    المهم اقتربنا منه و تعرفنا عليه ، وبدأ يتحدث معنا عن احفاد القردة والخنازير اليهود وعن ذكرياته في الأيام العصيبة نكسة67 وعن الأيام الجميلة في نصر73 و لكن كل هذا كان عادياً فهو يتحدث عن الماضي الذي عاش فيه و يدركه جيداً و لكن المذهل كان انتقاله فجأة من الحديث عن الماضي الى الحديث عن المستقبل والذي ندرك كلنا ان علمه عند الله فقط وهذا هو نص حديثه معنا ....
    في يوم من الأيام سيأتي حاكم لاسرائيل اسمه شارون..وشارون هذا هو -العضمه-الكبيرة لديهم وهو آخر عهدهم بالدنيا...سيطغى هذا الشارون في الأرض طغياناً كبيراً و يدمر فلسطين تدميراً فيقتل الأبرياء ويذبح الأطفال و يحيل حياتهم الى جحيم لانهائي و ستعجز امة العرب عن اتخاذ أي قرار حاسم لنجدة اخوانهم وانقاذهم. وعلى الجانب الأخر تضع الولايات المتحدة خطة للقضاء على صدام حسين فيقصفون بغداد ليلا نهار حتى يدمروها تدميراً ويظهر بعدها رئيس أمريكا ليعلن لهم انهم قد نجحوا أخيرا في القضاء على اسطورة صدام حسين ولكن في مساء نفس الليلة يفاجئ العالم بصدام حسين يظهر و يلقى خطاباً مهماً للعالم يعلن ان امريكا لم تغتله وانه حي يرزق و قد ساعده الله في التعرف على جميع الخونة وقتلهم واحد واحد وقد آن الأوان لكي يعرف العالم اجمع اشياء اغرب من الخيال ويبدا صدام في سرد فضائح و اشياء لايصدقها عقل .


    ويقدم الأدله على صدق كلامه ...و أخيراً لكي يستعيد القدس و المسجد الأقصي وانه جاهز لتنفيذ أمر الله لذلك فقد قام بتكوين جيش تعداده سبعة ملاين فدائي أوله في القدس وآخره في بغداد و قبل ان يسدل الليل ستائره يدخل بجيشه فلسطين ويجتاحها و يقاتل اليهود في حرب شرسه تستمر 7 ايام وتحاول وقتئذ الولايات المتحدة مساعدة اسرائيل فيتصدى لها تحالف قوي مكون من ثلاث دول عظمى مهددين امريكا بالسلاح النووي في حالة تدخلها في الحرب ويتراجع اليهود حتى سيناء وتكون نهايتهم فوق ارضها ويمحون اسم اسرئيل من الوجود ويدخل بجنوده المسجد الأقصى مصلياً بهم صلاة الجمعة ويطلب من العرب ان يتوحدوا جميعاً تحت مسمى الأمم العربية المتحدة على ان يكون زعيمهم واحدا فقط وهو رجل عظيم يخرج من ارض مصر..... بعدها يمر على الدنيا عشرة ايام عجيبة يرى فيها العالم آيات الله ومعجزاته متتالية وأشياء مرعبة ولكن صاحب القلب المؤمن سيغفو غفوة طويلة لمدة عشرة ايام لايرى فيها شيئاًاما اصحاب الايمان الضعيف فسيرون أهولاً كثيرة ابسطها الزلازل والبراكين و الاعاصير .....وصمت الرجل بعدها ولم يشأ أن يخبرنا اى شئ عن يوم القيامة وقال: ان علمها عند ربي.
    وتركنا ورحل ووقتها كنا نتسلى و لم نشأ ان نصدقه و اعتبرناه جميعاً تخاريف رجل عجوز ولكن الأيام حملت في طياتها وقائع وحوادث جعلتنا نتذكر هذا الرجل وكلامه الينا وعاش السر في صدورنا أربعة اعوام ورغم علمنا جيداً بأن الله هو عالم الغيب والشهادة الا اننا تذكرنا قصة سيدنا الخضر مع نبينا موسى و كيف ان الله اعطاه من علم الغيب رغم أنه لم يكن نبي اًاو رسولاً.اهـ



    -------------------------------------------------------
    هذا الشيخ هل إلتقى بأحد الحاخامات أبان الإحتلال اليهودي لسيناء و عرف منه نبوءاتهم فيما يخص أولي البأس الشديد و جوسهم على يهود!!!


    المصدر

    منتدى نهاوند

    http://www.khfajy.com/test/showthread.php?threadid=452
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-02
  3. اصلاحي_مطوع

    اصلاحي_مطوع عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    95
    الإعجاب :
    0
    بسم الله
    اخي الحبيب الهيال : لا ادري لماذا تصر وتصر وتصر على متابعة كلام الكهنه والسحره والمشعوثين ؟؟؟؟ .....
    هذه امور حرم العلماء الخوض فيها ....
    يا اخي بدل متابعة هذه الخزعبلات والطلامس ، بدل الخوض في امور الغيب التي هي في علم الله ...
    بدل اظاعة الوقت في امور كهذه ، لمذا لا تستغل الوقت والجهد لتكتب لنا موعظه او حديث صحيح ، لماذا لا تحاول ان تنتقد حال الأمه وتضع الحلول وتبين الطريق الذي رسمه وخطه لنا رسول الله لنعود الساده كما كنا ...

    ارجو ان لا يظايقك كلامي ... فما انا إلا ناصحا.
    اسئل الله لي ولك العفو والهدايه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-03
  5. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    صحيح

    انتصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدامـــــــــــــــــــــــــــــ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-03
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه وين انتصر يا ابو رائد

    صدام بالاسر وبغداد سقطت وسقطت كل الاقنعه العربية معها لا اقول الاقنعه بل اقول

    اخر اوراق التوت ........

    النبؤات هذه تذكرني بنبؤات نوستر داموس اذا سبق وان اطلعت عليها اخي ابو رائد تثير بالقارءة والاستمتاع بفصولها القصصية لا غير

    اما واقعنا فنبؤاتة هو ما يحدث على الارض وفقط
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-03
  9. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]اخي الكريم الهيال
    هذه الامور كلها في علم الغيب وما نعلمه نحن ان المسيح عليه السلام هو من سيحرر القدس وهذا من كلام سيد الخلق محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام
    ولم يذكر في الاحاديث لاعن صدام ولاعن اسامه بن لادن
    فامنى ان لا نعير لهذه الخرافات اي اهتمام
    ولانصدق لاي تنبؤات الا لما قيل في كتاب الله وقيل في الاحاديث النبويه الصحيحه

    ومشكووووووووووووور اخي العزيز الهيال[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-03
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم

    الغالي سد مارب ايش تريد ان اجاوب على الاخوة من اصحاب النبوة
    شر البليه مايضحك
    لك خاص الود والاحترام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-03
  13. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مشكور الاخ اصلاحي مطوع بس حبيت انبهك الى اني لا اهتم بمثل هذه الامور ولا اصدقها

    كذب المنجمون ولو صدقوا

    وانما انا ناقل للخبر فقط ليس الا

    الاخوة البقية مشكورين على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة