بس وشوف اليمن بتعمل اية في الخليج

الكاتب : هدهد   المشاهدات : 612   الردود : 3    ‏2004-01-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-02
  1. هدهد

    هدهد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    ياخسارة منتخبنا (( العجائز )) في الخليج بيلعب كورة

    شوف هأأأأأأأأأأأأأأأأأأهاهاهاهاهاهاها


    كما قال المثل (( ان لم تزد في الدنيا شيئا فكنت انت الزائد ))

    فوالله ان منتخبنا اصبح زايد على دول الخليج وكان كتب علينا ان نكون مسخرة للمنتخبات الخليج ((( وعقبال 12 هدف -الان علينا اكثر من نصف دسته والحمد لله ))

    فانا اقول من مكاننب هذا وبحرية تامة
    بانه اذا كان هدف المشاركه هو هذا الاداء وهذه المسخرة التي تشاهدها على التلفاز وهذا المنتخب الذي يقولون بانه منتخب اليمن (( منتخب الهبل والمجاننن ))

    فاالاحرى باتحادنا اليمني حسب الفريق (( الفرريق منتحب الحوارى والشوارع ))
    سحبة من البطوله وكفانا هزائم وهزائم وحفظاً لماء الوجه (( ان كان لنا ماء اصلاً لنحتفظ به ))


    بس وشوف اليمن بتعمل ايه في مبارا السعودية وقطر (( حنكمل باذن الله الدسته الثانية ))

    فافضل لنا ان نسحب يااخواني اليمنين


    قد اكون قاسى في تعابيري لكن الحقيقة تقال
    فالجميع راى منتخب الامل وكيف لعب مع منتخبات عالمية وذات سمعية كبيرة في كرة القدم وكيف تكلم عنه العالم بل ان الكثي من الاجانب راحوا يسالون عن اليمن واين تكون ........ز الخ

    ولقد كتبت في الكثير من المنتديات اليمنية ومدحت منتخبنا الامل

    وكم تمنيت لو يشارك في كاس الخليج بكامل لعبية وادارته

    لكن الان لم افهم لماذا يصر الاتحاد اليمني على اقصاء الامل عن البطوله رغم انه اجدر بالمشاركة (( هل هي محسوبية ورشوة قائمه بالاتحاد لم تسيب
    بــــــــــــــــــــــــــــــدون رقـــــــــــــــــــيـــــــــــــــــب
    (( اريد جوابـــــــــــــــــــــــاً ))

    باصدقون انني استلمت مسج على جوالى من صديق لى في السعودية
    ( سعودي الجنسية )) يبشرني بانه سيسحق منتخبنا [color=CC0000]بــــ 24 هـــــدف[/color]

    فرديت عليك اذا كان الاتحاد راضي على ذلك والرقيب ساكت فالاحرى بك ان ترسل الرسالة الى اعضاء الاتحاد اليمني وتبشرهم بالنتيجه وتقول لهم
    تنـــــــمــــــــــــــــنـــى لـــكـــــــــم مزيــــــــــدا من التــــــقــدم والازدهار
    ونرد على الاتحاد اليمني والذين يقولون نحن تقابل منتخبات عريقة وذات سعه طيبه ماذا تطلبون اكثر من ذلك ..................... وغيرها من التبررات الكثيرة

    الرد

    بس وشوف منتخب الامل بيعمل ايه مع الكميرون والبرتغال ابطال افريقيا وبطل امريكا الوسطى

    يااعضاء ومشرفين ووووووووو .......... الاتحاد اليمني والمنظريين لكم

    اعذاركم قديمه قدم الدهر افتحوا التلفاز وشووووووف
    افتحوا تسجيلات منتخب الامل وشووووووووووف يقابل من وماذا يفعل وكيف يلعبه قابلوا جمهور ومشجعين الكرة اليمنية المحطميييييييييين وردوا على استفساراتهم ام عليكم الظهور فقط عندما يلعب الشباب ويقدمون اداء طيب
    ونسبون كل ذلك لكم فففففققققط
    هل هذا عملكم

    [color=FF0000]
    (( ربي امرئ عرف قدر نفسة ))
    [/color]


    بس وشوف
    المنتخب يبع ترمس (( مرمى بدون حارس -- اهداف بالدسته ))
    في كاس الخليج


    منتظر دركم ومشاركاتكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-02
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    اولا اهلا بك اخي هدهد في المجلس الرياضي ولا الومك على هذا الانفعال الا انني اتمنى ان يستدرك الاتحاد اليمني الاخطاء والعشوائية كي يحفظ لنا ماء الوجه في القادمات .
    اشكرك واتمنى منك التواصل الدائم معنا.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-05
  5. فارس من المكلا

    فارس من المكلا عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    هل شاهد أحدكم فيلم مونديال الشاولين .. شاهدوه فقط وستعرفون لماذا قلت هذاالكلام
    منتخبنا العريق كرتنا اليمنية التي كانت تضم خيرة اللاعبين وأفضلهم من أمثال أبو بكر الماس الذي لعب جنباً إلىجنب مع اللاعب لوثر ماتيوس في مباراة لنجوم العالم أين هم الآن انظر إلى اللاعبين تراهم في مصانع الأسماك والمقاهي وعلى الدكك والبلاط وحتى في السينما ويدخنون ويخزنون وسهر إلى الساعة الثالثة فجراً .. فماذا سنقول على هذاالكلام وبعدها نطالب هذا اللاعب بان يلعب بجدية وأن يحرز الأهداف ويصير ماردونا اليمن .. بلا رياضة بلا بطيخ لو كان هذا الحال وصدق المثل الذي يقول : دوام الحال من المحال .. ولكن مع هذه الظروف وهذه الوجوه التي نراها في وزارة الشباب والرياضة كلهم مكررين مثل أرقام المسابقات .. والطامة الكبرى إنه يقول إن نشاء الله ستتطور اليمن في مجال الرياضة وكان بالأحرى أن يكمل ما نقرأه في كل ورقة من أوراق المسابقات ( شكراً حظاً اوفر ) قالوا الاحتكاك . وما أدراك ما الاحتكاك .. ماذا فعلوا هل لعبوا يوماً مباراة ودية مع منتخب له وزنه لا طبعاً وكأننا في قمر بلوتو لا نعرف الرياضة بالله قولوا متى لعبت اليمن مع مصر أو مع تونس أو مع الكاميرون ولا مرة .. فماذا سينفع الاحتكاك إذا تسبب بحكة في الجلد .. فقولوا بالله عليكم ماذا فعلتم هل قمتم بدعوة الأندية لكي تلعب مع انديتنا هل دعوتم الفرق الأخرى لتلعب مع منتخبنا .. أتذكر في أحد المرات أنني قرأت انه لعبت مصر مع البرازيل فغلبتها مراراً وتكراراً وبالخمسة والأربعة حتى جمال عبد الناصر نفسه أمر بعدم اللعب مع البرازل مرة أخرى .. فماذا كان رد وزير الرياضة المصري في ذلك الوقت : قال أن نهزم من فرق أقوى مننا خير من أن نهزم فرق ضعيفة .
    ولكن نحن لم نهزم حتى فريق تنس . المحسوبية تلعب دورها .. والرشوة تلعب دورها .. واللاعبين يلعبون دورهم .. وكله على كله ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-05
  7. هدهد

    هدهد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    اخي فارس من المكلا
    اشكرك على ردك واظن ان لديك جراءه كبيرة
    بحيث انك رديت على موضوعي الذين اضن ان الكثير هرب منه ولم يرد
    هذا دائما حال اليمنيين ((((((( الهروب من الواقع المؤسف والحزين )))))


    اما ردي عليك اخي فارس من المكلا

    فهو ...........


    هذا حال الاتحاد اليمني لكرة القدم (((( عالم من المحسوبية والرشوة -- الزلط -- والتمرير من تحت الكراسي )))

    فالاتحاد لايعمل اساسا على رفع مستوى الكرة اليمنية
    واما قتل نفسيات الاعبين والتعامل من الاعبيين وكانهم فرق خاصه بفلان وعلان وليس كمنتخب يمثل الملايين من اليمنيين ...............

    فااليوم يتعذروون ويحملون الاعبيين المسؤليه وينسون انفسهم وكانهم ملائكه لايخطون ......

    فالاعبيين الجيدين موجودين وبكثرة ومشهود لهم بالكفاءة لكن اعين المسؤلين
    في (( الزلط وبس )) ...
    والاعب ولد مين يقرب لمين وجاء ولعب بواسطة مييين
    وكما يقول اخي اليمني فارس من المكلا
    ويحكي الواقع المرير

    احكي لكم نكته على سبيل مشاهده كيف يعيش الاعب اليمني وكيف يتعامل مع الاتحاد البائس (( وهذا حدث اتحدى من ينكرة ولقد راءة الملايين في العالم على شاشة التلفاز ))

    ابدا

    في التغطية الاعلامية التى قام بها التلفاز الفاضية(( اقصد الفضائية )) اليمنية
    عن استعداد منتخبنا اليمني للبطوله حيث قام احد المراسلين اليمنيين بمحاولة عقد لقاء مع الاعب عادل السالمي وكان الاعب مصاب وعند اتت الكاميرا ناحية الاعب شاهدناه بام اعيننا [color=FF0000]وهو مخزن قات [/color]
    وواضع رجل فوق رجل وكان كاس البطولة في جيبة




    ارجوا المشاركة
     

مشاركة هذه الصفحة