عرفات ما زال يهذي, ويده مقطوعة إن شاء الله

الكاتب : kaser119   المشاهدات : 509   الردود : 2    ‏2004-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-01
  1. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    عرفات في ذكرى انطلاقة فتح: هدفنا زوال الاحتلال ويدنا ممدودة للسلام
    غزة أ اف ب 2003/12/31

    الحياة

    أكد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في كلمته اليوم الاربعاء، بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لانطلاقة حركة فتح، ان الهدف والحلم الفلسطيني هو زوال الاحتلال والاستيطان وتحقيق الاستقلال والحرية للشعب الفلسطيني مشددا على ان اليد الفلسطينية ممدودة للسلام.



    وفي كلمته التي بثتها اذاعة وتلفزيون فلسطين الرسميين واستمع اليها الاف الفلسطينيين الذين تجمعوا في مقر المجلس التشريعي في غزة قال عرفات "هدفنا وحلمنا زوال واندحار الاحتلال والاستيطان بكل اشكالهما من ارضنا وعن مقدساتنا ونيل شعبنا الحرية والاستقلال بكل معانيها بدولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

    واضاف عرفات "يدنا ما زالت ممدودة لصنع واقامة سلام الشجعان وايماننا وقناعتنا بهذا السلام ثابتة ولن تضعف رغم حجم المعاناة والالام التي يعيشها شعبنا".

    ودعا عرفات قوى السلام في اسرائيل الى "مضاعفة جهودها وتحركاتها داخليا واقليما ودوليا بالتعاون والتنسيق مع اليد الفلسطينية والعربية الممدودة للسلام لاجبار حكومة شارون على الكف عن تدمير عملية السلام خاصة الاستيطان والتصعيد العسكري المستمر يوميا ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا التي تعيق التقدم نحو السلام".

    واتهم عرفات الحكومة الاسرائيلية بانها لا تريد السلام وقال "هذه الحكومة لا تريد سلام الشجعان ولا تعمل من اجل احياء العملية السلمية ولا تريد تطبيق خريطة الطريق او الاتفاقات الموقعة ولا العودة الى طاولة المفاوضات". وتابع "ان حكومة شارون ماضية على العكس بعنجهية وغطرسة في عدوانها وفي بناء جدار الفصل العنصري المدان".

    وقال الرئيس الفلسطيني ان "حكومة اسرائيل المتطرفة تعمل جاهدة وللاسف بكل ما لديها من اسلحة وامكانيات وتصعيد عسكري مستمر على تدمير ونسف عملية السلام برمتها وافراغها من مضمونها وجوهرها".

    واضاف ان ما يقوم به "الجيش المحتل على الارض الفلسطينية وكل انحاء الوطن الفلسطيني وبعض اجزاء الوطن العربي دليل وبرهان ساطع للعالم ان هذه الحكومة لا تريد سلام الشجعان ولا تعمل من اجل احياء مسيرة السلام ولا تريد تطبيق خريطة الطريق ولا الاتفاقات ولا العودة الى طاولة المفاوضات".

    وشدد عرفات على ان "شعبنا الفلسطيني بوحدته وبكل قواه الوطنية مصمم اكثر من اي وقت مضى على الرفض المطلق لاستمرار الاعتداءات والاحتلال والتوغلات والاقتحامات ...واعمال التجريف والتدمير والحصار الخانق وتدنيس مقدساتنا".

    واكد ان الشعب الفلسطيني مصممم على "مواصلة هذا الصمود الاسطوري حتى تحقيق اهدافنا الوطنية المشروعة والعادلة في انهاء الاحتلال والاستيطان والانسحاب الاسرائيلي الكامل من اراضينا والاعتراف بحقوقنا واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".





    وشارك عشرات الاف الفلسطينيين بينهم مئات المسلحين في المهرجان المركزي الذي اقامته حركة فتح كبرى فصائل منظمة اتلتحرير الفلسطينية في مقر المجلس التشريعي بغزة .

    واطلق عدد من المسلحين زخات من الرصاص في الهواء فيما قام المئات من المسلحين الملثمين وهم يحملون اسلحة وقاذفات هاون بعضها "حقيقي" بعروض عسكرية وطافوا في شوارع مدينة غزة .

    وقد بدا المهرجان بتظاهرات انطلقت من مخيمات ومدن غزة جابت الازقة والشوارع الرئيسية قبل ان تنضم الى المهرجان في مقر المجلس التشريعي .

    وردد المتظاهرون هتافات تؤكد "الدعم والمساندة" للرئيس عرفات ومنها "بالروح بالدم نفديك يا (عرفات) ابو عمار" وخلال التظاهرات والمهرجان رفعت الاف الصور للرئيس عرفات .

    كما الصقت صور كبيرة لعرفات على جنبات الطرق والشوارع العامة اضافة الى عشرات الاف الاعلام الفلسطينية التي ملأت شوارع قطاع غزة .

    وشارك في المهرجان عدد من المسؤولين السياسيين والامنيين والوزراء وقادة حركة فتح يتقدمهم الطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة .
    _________________________
    قطع الله كل يد تمتد لمصافحة يهود
    ولسان كل من دعى إلى سلام معهم
    ورجل كل من سعى بالباطل اليهم
    ورأس كل من طبع معهم
    وفقأ كل عين تنظر بالشفقة اليهم
    وأصم كل أذن تصغي لمثل هؤلاء الرويبضة

    ولكم يوم قريب

    يبدو أن أهل رام الله حفاة
    أو منعوا من لبس الصرامي خوفا أن تنهال على رأس الخائن الأعظم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-01
  3. ابولبيب

    ابولبيب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    لو المبالغ التي صرفوها لشراء الاعلام والصاق الصور وطباعتها والزينه ,تم شراء اسلحه للمقاومه لكان في فايده من الاحتفالات التي مش عاد ناقصه الشعب الفلسطيني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-02
  5. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    صدقت اخي الكريم... ابولبيب
    هذا ان دل على شئ, انما يدل على ان هؤلاء الحكام ليسوا من جنس الامة
    وانما سلطوا عليها يغتصبون ثرواتها ويبيعون ممتلكاتها ويجعلونها لقمة سائغة للكفار.
    وكل ذلك بوصفهم الممثلين الشرعيين لها !!!
     

مشاركة هذه الصفحة