عشر نصائح وتنبيهات اوجهها للجميع بعد الخسارة القاسية

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 569   الردود : 4    ‏2003-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-30
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    اولا احب ان انوه الى ان الخسارة ليست نهاية المطاف وعلى المدرب واللاعبين الاستفادة من هذه المباراة

    ثانيا: هذه المباراة لها ظروفها حيث لعب منتخبنا بتسعة لاعبين فكان من الطبيعي ان يخسر بهذه النتيجة

    ثالثا: علينا كجمهور ان نتقبل الخسارة كما نتقبل الفوز والا لسنا جمهور واعي يحب منتخبه

    رابعا: ان طريقة اللعب المفتوح لا تجدي لنا على المدرب ان يلعب بنفس الخطة التي لعب بها امام عمان

    خامسا: علينا ان نحسن مستوانا في المباريات القادمة وهناك لاعبين على كرسي الاحتياط افضل ممن يفقد اعصابه ويتعمد الخشونة فهناك نشوان الهجام وسامي جعيم

    سادسا:لا تنسوا ان هذا هو مستوانا فنحن لم نصل الى مستوى حتى نبكي على الزمن الجميل

    سابعا: هذه اول مشاركة لنا ولا تنسوا ان منتخب عمان في مشاركاته الاولى تذيل القائمة حتى عهد قريب وكان يمنى مرماه بهزائم ثقيلة تتجاوز الخمسة

    ثامنا:لاعبينا مازالوا صغار في السن ولم تكن لديهم الخبرة الكافية التي تسعفهم في مثل هذه المباريات وخاصة ان فترة الاستعداد لم تتجاوز الشهر

    تاسعا: الاخوة في المنتدى الرياضي ارجوا منكم الابتعاد عن السب والشتم للمنتخب لان المنتخب اولا واخيرا منتخبكم واللاعبين من ابناء جلدتكم

    عاشرا: انتظروا المنتخب اليمني في الدورة القادمة بقيادة عبده علي ورفاقه وسترون العجب العجاب ان شاء الله


    تحياتي

    محبكم/ الهيال
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-30
  3. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب .. الهيال
    مع وافر أحترامي لكلامك وتفاؤلك بهؤلاء إلا أن كل شيء واضح جداً
    صدقني أن طرد اللاعبان كان لصالح الفريق لأن البحرينيون بالفعل وجدوها عيباً في حقهم أن يستغلوا الظرف وييزيدوا غلتهم من الأهداف ..

    ثم اي طريقة دفاع تريدهم أن يطبقوها أن قلت لكم من قبل لو وفق البحرين بهدف مبكر لأصبحت النتيجة كبيرة .. لأن ببساطة ماعندك أحد .. العمانيون خذلتهم الخبرة فجميعهم صغار السن لم يدركوا كيف يتخلصون من علة التكتل هذا أم الفرق التي لديها لاعبون خبرة فهذا شأنهم اليوم تسديد من خارج المنطقة وجاء الهدف لعب على الأطراف وستأتي الأهداف .. ثم إلى متى ستدافع ؟

    المسألة في الموجودين غير مؤهلين ثم والله ما أخشاه على فريق الأمل هو الأحباط من هذه النتائج والسمعة الكروية السيئة التي يضعها لهم كبارهم ويأتون وهم محبطون ويضيعون مع من ضاع ..

    تقبل تحياتي أخي ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-30
  5. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    نص مقتبس من رسالة : الهيال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-30
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    عزيزنا الغالي الهيال اي فرق تتكلم عنه فريق لايعرف يمرر الكره صح لعب عشوائي
    وهل حاط امل فيهم صدقني لو اقامو مئة معسر تدريبي لهم لن يجيب نتيجه هذا عطائهم
    وهذا مستواهم لانخادع انفسنا ... وهل تعتقد دوري سيء للغايه يخرج منه لاعبين جيدين .... ياصاحبي الاعبين في الأنديه لايأخذون جرعات تدريبيه مركزه والمدربين
    مستواهم سيء ودوري لانعرف عنه شيء سوى مايذكر بالجرائد .
    وانا اتوقع تدهور مستوى فريق الأمل في الفترات القادمه اذا استمر الدوري هكذا
    ضعيف.
    عزيزي ارجوا ان تقرأ ماكتبناه قبل بداية المباريات بأيام معدوده ....هذا هوا المقال.

    [color=990000]ألأتحاد اليمني لكرة القدم يرتكب غلطة العمر في كأس الخليج [/color]

    [color=CC0000]في التصفيات الآسيوية لكرة القدم ظهر المنتخب اليمني بصورة لم يتصورها أكثر المتشائمين و نتيجتة مع المنتخب السعودي 7/0 مع الرآفة أثبتت العجز الكبير في صفوف هذا المنتخب, ولكن مع الأسف المنتخب نفسة المحطم نفسيا و بدنيا يذهب برجلية الى كأس الخليج...( ما هو السبب).
    في نظر الأتحاد اليمني لكرة القدم بأنة و بمزيد من الضغط و المزيد من التمارين بالأضافة الى معسكر يوغسلافيا فأن هذا المنتخب يمكنة ان يلمع قليلا من الصورة السوداوية السابقة والتي أيضا قللت من فرحة الأتحاد اليمني بالأنجاز الذي حققة الناشئين.
    و تعتبر مشاركة الفريق الحالي مجازفة ايضا من نظر الأتحاد اليمني لأنة يعرف جيدا الأمكانيات الفنية المحدودة لهذا المنتخب المحطم و لكن في أعتقادهم بأن هذة المجازفة يمكن ان تكون ضربة حظ ويعود المنتخب بأقل الخسائر و بعض النتائج المقبولة.

    ومن تصريحات الطاقم الأداري و الفني و الا عبين انفسهم نلاحظ مدى هوان هذا الفريق فقد صرح كابتن الفريق بأنة يرشح الكويت للقب ! و صرح المدرب باننا نشعر بأننا سنكون في ذيل القائمة !! وغيرها من التصريحات الأنهزامية.

    أن نظرة الأتحاد اليمني لكرة القدم كأنت ظيقة جدا و محدودة لأن هذة الدورة كانت الفرصة الحقيقية لفريق الشباب (الأمل) بأن يحتك بهذة المنتخبات الكبيرة ويكتسب الخبرة و النتيجة هنا لا تهم بقدر اهمية تطوير هذا الفريق ليمثل اليمن مستقبلا خير تمثيل و بدلا من مكافئتة نظير اجتهادة بأن يذهب الى معسكر يوغسلافيا و من ثم يشارك في دورة الخليج كافئنا المنتخب المهزوم و المحطم و التصريحات الأخيرة لهم من الكويت خير دليل لذلك, عكس منتخب الناشئين سابقا الذي فرح بملاقات البرازيل و البرتغال و الكميرون و قالوا ان هذا يزيدنا اصرارا و يرفع روح التحدي لدينا.
    كان من الأجدى للأتحاد اليمني ان ينظر الى المستقبل بلا من النظرة الآنية و النتائج الوهمية و انا أخشى وكل ما أخشاة بأن هذة الفرصة الكبيرة التي ضاعت من منتخب الشباب بأنها لن تعوض ابدا و ان يتدنى مستوى منتخب الشباب تدريجيا نتيجة لقلة الأحتكاكات الخارجية وضعف الدوري العام ويدفع هذا المنتخب ضريبة الأفكار الأرتجالية و المتسرعة من الأتحاد اليمني.

    أخوكم الوفي khalid 12
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-30
  9. الشمندر

    الشمندر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-22
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    لاننا نحب بلدنا نحب منتخبنا يجب ان نغضب يجب ان ننتقد هذا اللعب هذا الفريق الذي يلعب سدح ومدح يلعب لتخليص الكرة وياليتهم يجيدون يجب الا نختلق الاعذار فاالمشاركه لمجرد المشاركه تعبنا منها من يوم ماعرفت كرة القدم ونحن نشارك للاحتكاك الى متى نضل نحتك. الاعذار هي نفسها قلة الخبرة وقوة الفريق المنافس وقصر فترة الاعداد ولاكن ان عمان كانت تخسر بالسته والخمسه هذاليس سبب اذن ننتضر 20عاما حتى يصبح مستوانا مثل عمان وتخيل بعد 20 عاما اين ستصبح عمان
     

مشاركة هذه الصفحة