الاشتراكي يطالب بالتحقيق مع أسماء إصلاحية لها علاقة بقاتل جار الله

الكاتب : اخوكم في الله   المشاهدات : 415   الردود : 0    ‏2003-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-30
  1. اخوكم في الله

    اخوكم في الله عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-15
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]في ثلاث رسائل
    الاشتراكي يطالب بالتحقيق مع أسماء إصلاحية لها علاقة بقاتل جار الله
    المؤتمرنت-محمدطاهر
    جدد الحزب الاشتراكي اليمني اليوم مطالبته بالتحقيق مع من وردت أسماؤهم في محاضر التحقيقات مع قاتل جار الله عمر الأمين العام المساعد للحزب.
    وأوضح الدكتور محمد المخلافي – رئيس الدائرة القانونية للاشتراكي- بأن حزبه رفع ثلاث رسائل تتضمن المطالبة بالتحقيق مع من وردت أسماؤهم في اعترافات قاتل جار الله عمر.
    وقال الدكتور المخلافي لـ "المؤتمر نت": سلمنا اليوم رسالتين، الأولى إلى رئاسة الجمهورية، والثانية إلى مجلس النواب، طالبنا فيها بالعمل على تشكيل لجنة برلمانية لتقصي الحقائق في قضية اغتيال الشهيد جار الله عمر وضرورة استكمال التحقيقات.
    وأشار إلى أن حزبه سيقدم غداً رسالته الثالثة الى النائب العام يؤكد تمسكه بالمطالبة مجدداً بمن وردت أسماؤهم في محاضر التحقيقات ولهم صلة بوقائع القضية وتقديمهم إلى المحاكمة.
    ويأتي تجديد الحزب الاشتراكي لمطالبته بالتحقيق مع من وردت أسمائهم في محاضر التحقيق مع القاتل تزامناً مع مرور الذكرى الأولى لاغتيال جارالله عمر في الـ(28) من ديسمبر العام الماضي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام الثالث للتجمع اليمني للإصلاح.
    وكان على السعواني- قاتل جار الله عمر- كشف أثناء التحقيقات معه عن أسماء العديد من الشخصيات التي تنتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح لها صلة بعملية اغتيال جار الله عمر .
    ويأتي على رأس قائمة الأسماء التي يطالب الحزب الاشتراكي بالتحقيق معها الشيخ عبدا لمجيد الزنداني رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح ومحمد الآنسي وعائض الشائف عضوي مجلس شورى الإصلاح وصهرين لعبدا لمجيد الزنداني وأحمد الدغشي عضو الدائرة القضائية في الإصلاح، ومجموعة كبيرة من طلاب جامعة الإيمان الدينية التي يرأسها الشيخ الزنداني.
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة