ليس صدام من رأيتموه إعلاميا ؟؟

الكاتب : سفير الأحبة   المشاهدات : 504   الردود : 0    ‏2003-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-30
  1. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    الأخوة الأفاضل ..
    كلنا وبدون تحديد رأينا ماحدث قبل أسبوعين تقريبا مما نشرته وسائل الإعلام حول عملية القبض على الرئيس العراقي صدام حسين ..
    وقد انشطر الناس بعدها إلى قسمين :
    الاول يدعي أنه صدام بدلالة أنه أمسك ذقنه أثناء عمليات التحقيق وأنها عادة ولايستطيع تركها .
    الآخر يقول أنه ليس صدام بسبب الهول الذي أصابهم وحرقة الدم العربي الاصيل الذي ينزف به القلب لما يفعله بنا أعداء الله الأمريكان .
    ولكن إليكم هذا التحليل ..
    لو تعمنت أخي العربي الحبيب إلى صورة القبو الذي كان صدام يختبئ على حد زعمهم فيه لوجدت أن النخل الذي يعلو القبو مليء بالبلح وأعلم أن هذا الموسم ليس موسما له مما يدلنا على أن الصورة قد أخذت من وقت أبعد بكثير مما نتخيل .
    وأيضا مايتبادر إلى الأذهان بأن الانتخابات الأمريكية على الأبواب وأن بوش خاسر فيها لامحالة بعد عملية الإستفتاء والتي جرت في ولاية فلوريدا إحدى أكبر ولايات أميركا !! بالمعنى أن الرئيس العراقي قد قبض عليه إن كان هو من في الصورة فقد قبض عليه وفي وقت سابق ايضا ولكنه ظل محتجزا من قبل الأمريكان حتى يحصل بوش على نسبة أكبر من الأصوات بعمله العظيم هذا وبحسب مايراه هو وبقية أفراد العصابة الامريكية .
    الخبر الأهم في الموضوع .. مما يدلنا أن العملية الأمريكية في العراق في أشد أزمتها وأن مايقومون به هو العشوائية بعينها مقنل بول بريمر الحاكم الأمريكي للعراق في إحدى الهجمات الباسلة للمقاومة العراقية قبل أسبوعين وبالتحديد بعد القبض على صدام بيومين تقريبا ولكن لم تفصح وسائل الإعلام العالمية وقائدتها الأمريكية عن هذا لأجل أن لا يؤثر هذا على مستقبل الانتخابات الامريكية القريبة ومايؤكد هذا هو عدم ظهور بريمر على الساحة العراقية في اية مواجهات أو حتى لقاءات عسكرية قومية ..وسوف تتأكدعزيزي القارئ من موضوعي هذا عقب الانتخابات الامريكية .

    أتمنى رؤية وجهات النظر في الموضوع ,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة