منتخبنا الوطني يواجه البحرين اليوم في خليجي 16

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 341   الردود : 3    ‏2003-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-30
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم مباراته الثانية في منافسات دورة الخليج الـ16 امام منتخب البحرين .. والاخير على لسان مدربه الكرواتي ستر شيكوف الذي أكد لـ«الثورة».
    ان المدرب ميلان يعتمد في ارائه على (القتال) حتى الثانية الاخيرة وهذا ما ظهر جلياً في مباراة اليمن وعُمان .. اما نحن في البحرين فسوف نلعب للفوز خاصة وقد شاهدت منتخب اليمن جيداً وادركت مفاتيح الفوز من خلال الاطلاع اكثر على قدراته ..
    واضاف المدرب البحريني ستر شيكوف لاني تخرجت من المدرسة اليوغسلافيه «يقصد بذلك مدرب منتخبنا الوطني ميلان» تعتمد ايضا على دراسة وتحليل الخصوم مع الاعتماد اكثر علي القوه البدنية .. وانا سوف اواجه هذه المشكلة بكثير من الحكمة طالما وان اللاعبين الذين سوف اخوض بهم المباراة يتمتعون باجسام قويه وهم في الاصل شباب لاتتجاوز اعمارهم التاسعة عشرة باستثناء كابتن الفريق فعمره تجاوز الـ23 عاماً.
    واختتم تصريحه بالقول .. قد اكون الوحيد الذي لم ينظر إلى منتخب اليمن بانه ضعيف او انه سيكون مجرد ضيف بالعكس فانا توقعت بانه سيلعب ليقدم (مفاجأة) وهذا ما شاهدناه في مواجهته الاولى امام عمان.
    > انتهي تصريح مدرب منتخب البحرين وبقى الاشارة الى ان مدرب منتخبنا الوطني اليوغسلافي ميلان قال في معرض رده على اسئلة الصحافيين في مؤتمر امس الصحفي انه تخرج مع مدرب البحرين من مدرسة كروية واحدة وهذا سوف يقود الى ان يلعبان مباراة كبيره ولم يستخف ميلان بقدرات المدرب البحريني بل اكد انه يكاد يكون المدرب الوحيد الذي تخصص في صناعة فرق جيده ولاعبين كبار وكان بامكان البحرين ان تفوز على قطر في اول مباراة لهما في الدورة.
    واضاف ميلان .. لقد وعدت بتقديم مفاجأة في دورة خليجي 16 وهذا ما اسعى اليه حيث تعادلنا مع منتخب عمان الذي ينظر اليه الشارع الرياضي على انه سيكون فرس الرهان فحققنا معهم تعادل عادل ،وامام البحرين سوف نلعب في اطار طموحات كبيره حيث يهمنا ان نكون الافضل فنحقق رغبتنا في ان نكون مفاجأة الدورة.
    واكد ميلان ان على جمهور الكرة في اليمن ان يطمئنوا بان لدينا فريقاً ممتازاً وأن مشاركتنا في دورات الخليج سوف تمنحنا فرصاً ممتازه لمزيد من الاحتكاك اما عن مشاركتنا الحالية في خليجي 16 فانها سوف تكون بمثابة البداية السليمة لمشوار (تمنى) ان يزدهر ويحفل بكثير من الانجازات.
    < وامام ما صرح به المدربان يجدر الاشارة الى ان الساعة الخامسة والنصف بتوقيت صنعاء تشكل حالة ترقب لجمهور البلدين باعتبار ان منتخبنا ظفر بنقطة واحدة من عمان في حين ان خصمه الودود البحرين يقاسمه ايضا النقطة ويطمح في ان يحسن وضعه اليوم.
    ولن يفوتنا القول ان مباراة اليوم على ملعب استاد الكويت سوف تحظى بمتابعة كافة مدربي المنتخبات المتنافسة ،كون منتخبنا (الذي كان متوقعاً له ان يخسر امام عمان) ظهر متحمساً.
    علاوة على ان حالة اللياقة البدنية (والجاهزية المكتملة) لدى لاعبينا شكلت هاجساً مرعباً لهم ،واما جماهير منتخبنا الوطني في الكويت والذين توافدوا في مباراة عُمان فانهم يتوقعون مشاهدة مباراة اكثر حماساً ويعدون بمزيد من المساندة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-30
  3. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    نأمل خيراً أخي توفيق ونقول بالتوفيق أن شاءالله لأخضرنا اليمني :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-30
  5. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    الفوز لنا انشاء الله

    [grade="008000 008000 008000 2E8B57"]انشاء الله يقدم منتخبنا العرض والأداء الجيد
    الذي يثلج صدورنا بفوز عريض على نظيره البحريني[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-30
  7. الغزالي

    الغزالي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-25
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    إن شاء الله الفوز

    ادعو الله ان يمنحنا فوزا كبيرا
    وانشاء الله خير لان اليمن تستاهل كل خير




    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة