رسالة إلى شباب حزب التحرير المسجونين في سجون, طاغية أوزبكستان

الكاتب : kaser119   المشاهدات : 1,021   الردود : 14    ‏2003-12-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-28
  1. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    في هذه الفترة العصيبة التي تمرّ بها الدعوة الإسلامية والدعاة، وفي ظلّ الهجمة الشرسة من أميركا ودول الغرب وكل من هو عميل لها من حكام المسلمين، على الإسلام، يتقدم حزب التحرير في ساحة الدعوة بخطاً واثقة وسريعة، نسأل اللَّه أن تكون من تباشير النصر منه سبحانه. وقد كان لثقة أعضاء الحزب بما تبنوه من أفكار وأحكام وطريقة سير، ولثقتهم بنصر اللَّه، أثره في وقوفهم، قيادةً ومسؤولين وأعضاء، مواقف الصدق في مواجهة أعداء اللَّه. ولا تقلّ مواقف المسجونين شجاعةً وجرأةً وصلابةً وثباتاً عن تلك التي يقفها الذين في الخارج إن لم تكن تزيد.

    إن حزب التحرير لا يتطلّع إلا إلى رضى اللَّه وحده، وتأييده وحده، ونصره وحده، في إقامة الخلافة الراشدة التي بشّر الرسول صلى الله عليه وسلم أنها تكون على منهاج النبوة، وفي هذا الزمان إن شاء اللَّه، ويسأل اللَّه أن يكون ذلك على يده، لينزاح عن هذه الأمة، وعن حملة الدعوة بكل فئاتهم، كابوس الطواغيت حكاماً وأحكاماً.

    وهذه رسالة من مسؤول حزب التحرير في أوزبكستان إلى المعتقلين من أعضائه في زنازن طاغية أوزبكستان كريموف وزبانيته المجرمين، أهل سقر، إن شاء اللَّه. يبشّرهم بانتشار الدعوة في طاجيكستان وقيرغيزيا وكازاخستان، ورسوخها في أوزبكستان حتى صارت سمعة طاغيتها اليهودي هابطة ويعدهم بإنزال كتابٍ من أجزاء يكون شاهداً على إجرام هذا الطاغية وشاهداً على تضحياتهم ووثيقةً أمام الخليفة القادم إن شاء اللَّه.

    بسم اللَّه الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة اللَّه وبركاته

    إخواني الأعزاء

    مرّت فترةٌ ولم نراسلكم، بل كانت وسيلة الاتصال الوحيدة عبر عائلاتكم، ولم يكن ذلك لنقصٍ في الاعتبار ولا عدم مبالاة حول مصيركم، بل على العكس. إنكم تذكروننا بأصحاب رسول اللَّه صلى الله عليه وسلم رضي اللَّه عنهم أجمعين، ونسأل اللَّه أن تكونوا أنتم أحباب رسول اللَّه صلى الله عليه وسلم الذين أخبرنا عنهم. إن إخوتنا في الدعوة الذين تمّت تنشئتهم عن طريقكم، هم جنود للَّه، منشغلون بهمّ الدعوة، ويعترفون لكم بأنكم أنتم أساتذتهم الذين أسستموهم على المبدأ الصحيح والفكر الصائب. وكيفية الصبر والثبات في الصراع؛ لذلك فإننا نتعلّم منكم الأمثولات. إن ثباتكم الذي لا مثيل له هو مصدر إلهامٍ لنا، وسوف لا ندّخر سبيلاً للعمل على تحريركم.

    إخواننا الأجلاء.

    إن الظروف التي أُخضعتم لها معلومةٌ تماماً من مسؤولينا. وهم يشعرون بما تعانون. لقد أدخلنا إليكم رسالتين: الأولى من أميرنا المحبوب السابق الشيخ عبد القديم زلّوم (رحمه اللَّه). والثانية من الأمير المحبوب الحالي عطا أبو الرشتة. إن المسؤولين يبذلون كل جهدٍ لتحريركم من سجون الطاغوت اليهودي. لقد أرسل الأمير رسالةً يدعو فيها المسلمين، وخاصةً أعضاء حزب التحرير كي يقنتوا على الطاغية اليهودي وزبانيته المجرمين، من الأول حتى الثلاثين من شهر ربيع الأول عام 1424هـ. ولقد تمّ الاتصال بمنظمات حقوق الإنسان العالمية، ويقوم الآلاف من إخواننا منذ شهرٍ بتنظيم مسيراتٍ في لندن ضد الظلم الذي يصيبكم مطالبين بالإفراج عنكم، وأُقيم مؤتمرٌ في لندن ليومٍ واحدٍ في 12 تموز لنفس الموضوع. لقد أكد أميرنا الجليل في رسالته الأخيرة لكم أن قضية تحريركم سوف تكون من أولوياته.

    إخواننا الأحباء

    أودّ أن أطلعكم باختصارٍ عما يقوم به الحزب حالياً. إن الحزب ينمو عالمياً وبسرعة. إنه يعمل بحماسةٍ متزايدة وحيوية. إن عدد المنظمات والأحزاب والسياسيين ورجال الدولة الذين يؤيدون الحزب يتزايد حول العالم مع صباح كل يوم، وإن الأفكار التي يرفعها الحزب تصير هي الأفكار الرئيسية للأمة، وإن بذور الخير التي زرعت في العالم من قبل أميرنا المحبوب الشيخ تقيّ الدين النبهاني قد أثمرت وأصبحت جاهزةً للحصاد، مما سيجلب السعادة للعالم أجمع بما فيه وسط آسيا، وإن عمل الحزب هو في نموٍ متزايد. وكما تعلمون إن إخوانكم في طاجيكستان وقيرغيزستان قد أصدروا منشوراتهم الخاصة، ووزعوها بشكلٍ واسع، وانضموا بذلك إلى الصراع من أجل اقتلاع الكفار المستعمرين وحكامهم الخدمة. ولو أنكم رأيتم الحماس لدى الشاب الفتيّ من كازاخستان لأدركتم أن ثروات هذه الأمة العظيمة بلا حدود. وسوف تترسخ أقدام الحزب أكثر وأكثر إن شاء اللَّه. أما بخصوص الوضع في أوزبكستان حالياً، فإن اليهودي المجرم وعصابته في سمعةٍ هابطة، والناس يلعنونهم علناً ويقولون عنه إنه يهودي وعدو للمسلمين.

    إخواني الأعزاء

    إن اللَّه سبحانه لن يضيع أجوركم على جهودكم في سبيله وتضحياتكم بحياتكم الغالية في هذه الدنيا. وإذا قلت إن المجتمع الأوزبكي بيت، فإن الحزب هو أشدّ أبوابه، وإن رجال الحزب هم حراسه، ومن أراد أن يدخل فعليه أن يدخل عبر تلك البوابات، والاستماع إلى رجال الحزب. وحينها فقط يرد عليه بالتحية، وإلا سيرفض ويكون ملعوناً، وهذا ما يجعل اليهودي كريموف، عليه لعنة اللّه، المدعوم من أميركا وروسيا وإسرائيل يشتاط غضباً، ويتصرف كوحشٍ مفترسٍ معكم.

    إخواننا الأعزاء

    بعد أن نقحنا الرسائل التي وصلتنا منكم، فإننا نجهز لطباعة كتابٍ مؤلف من عدة أجزاء، ونرجو أن تتمّ طباعة الجزء الأول منه في الأيام القليلة المقبلة، وتوزيعه في منطقتنا والعالم. إن هدفنا هو كشف كل الجرائم التي يرتكبها الطاغوت اليهودي وبطانته الغاشمة. ومن أجل ان تقدم وثيقة ضدهم أمام الخليفة الذي سيعود بوعد الّله، وللكتابة في صفحات التاريخ الذهبية، وكمثال للأجيال المقبلة عن تضحياتكم وعزمكم الذي لا مثيل له في سبيل اللَّه.

    سلامي لكم، سائلاً اللَّه أن يجلب لنا قريباً خليفةً يحطّم سجون هذا اليهودي، ويقرّ أعينكم بالتحرير، ويملأ قلوبكم بالسعادة. أدعكم، إخوتي، في الخارج وأنا، في رعاية اللَّه، فإنه وحده حقاً نِعم النصير. والسلام عليكم ورحمة اللَّه وبركاته

    20 جمادى الأول 1424هـ

    أخوكم
    أوزبكستان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-28
  3. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-28
  5. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    اللهم انتقم ممن ظلمنا

    يا هاديا من الضلالة، يا ناصر الفئة القليلة على الفئة الكثيرة،اللهم عجل بالفرج ويسر نصرة دينك ،اللهم انصر حملة دعوتك في كل مكان ،اللهم انتقم من طاغية أوزبكستان وزبانيته،فإنهم يحاربون دينك ودعوتك، ويقتلون من يرفع رايتك،اللهم عجل بالخلافة حتى تنتقم منهم ومن أسيادهم الأمريكان،وأمثالهم من حكام المسلمين العملاء ،الذين باعوا الأمة في سوق النخاسة وتآمروا على قضاياها،اللهم صُب عليهم عذابك،واقصم ظهورهم ،واقطع دابرهم ،ومكنا من رقابهم،وانصرنا عليهم،واشفي منهم صدورنا وأكرمنا بفتح قريب،إنك على كل شيء قدير.

    ﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾


    آخر ما اقترفت يدا كريموف طاغوت اوزبكستان

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-28
  7. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0033]لماذا كل بطون و صدور الشهداء مشققة هكذا ؟؟؟

    هل ينزعون احشاءهم و قلوبهم يبيعونها للمستشفيات ؟؟

    اما كفاهم انهم عذبوهم حتى الموت ؟؟

    اما كفاهم انهم حرموا ازواجهم و ابناءهم و اخوانهم و الأمة بأسرها منهم ؟؟ [/color]

    [color=669933]يا ربنا ... اليك المشتكى !! [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-28
  9. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    الاخ الكريم

    شكرا لك اخي في الله من الموسف ان تشاهد كل انظمه الظلم في البلاد الاسلاميه تاكل في المسلمين ونحن نناقش خلافاتنا وندعو الى قتل بعضنا
    لي اصدقا اوزبك يبكون احبائهم الذين قتلو على يد الجلاد الطاقيه في بلدهم
    ندعو من الله ان يثبت اقدامهم ويلهمهم الصبر انه على كل شي قدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-29
  11. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    الاخ الفاضل... aborayed
    بارك الله فيك
    ان المشاهد تتكرر كل يوم و ما يظهر للعيان هو القليل مع ما تخفي سجلات التعذيب والقتل و التنكيل في المسلمين و خاصة الذين يشكلون خطرا اكيدا على كراسى الكفرة و عملائهم في الدول العربية و في شتى بقاع العالم والله المستعان ....والله ان العين لتدمع لاحوال المسلمين فهم اصبحوا يذ بحوا و يمثل بهم... و الاعلام العربي يطبل الى المزيد من الانحلال الخلقي و السوبر ستار!!!!!!!!!!!؟؟؟ و كأن الامة حققت كل ما تصبوا اليه؟؟!!! و قد حررت فلسطين و المسجد الاقصى و العراق... وهل اصبحنا ممن يدوس على دماء الشهداء؟؟؟؟ هل ننسى كل من جنين و افغانستان و الاندلس والبوسنة و الهرسك و الشيشان و كوسوفو و كشمير و ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! هل ننسى اخواننا في اوزباكستان و شهدائهم الاطهار ...؟؟؟!!! اقول نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله ....و لا تهنوا ولا تحزنوا و انتم الاعلون ...والله ليتمن الله هذا الدين و لو كرة الكافرين و عملائهم و الله اسئل ان يتحول الكلام والفكر الى شهب عملية في ساحات الوغى مع الكفار و ان يرزقنا شهادة خالصة لوجهه الكريم...و انا لله و انا اليه راجعون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-26
  13. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    [glow=FF0033]نداء مسلمة مظلومة[/glow]


    تقدمت المسلمة "مقدس حاجِيِيفا" - التي تسكن في منطقة هَزارَسْبْ بولاية خوارزم الأوزبكية - إلى جمعية "مظلوم" لحقوق الإنسان في أوزبكستان بنداء، طالبت فيه بمساهمة الجمعية في الإفراج عن زوجها المسجون ظلما: "غَيْرَتْ قُوتْلِي مُرادُوفْ". وجاء في ندائها ما يلي:
    "أنا واحدة من آلاف المسلمات المظلومات، زوجي: "غَيْرَتْ قُوتْلِي مُرادُوفْ" من مواليد عام 1967، وهو مسلم صادق ومحب العمل وكان يعمل في مزرعة حكومية لتربية النحل منذ عام 1988، أما أنا فكنت أعمل ممرضةً طبيةً، ولنا 3 أولاد صغار، وكان أسلاف غَيْرَتْ من العلماء والمتمسكين بالدين الإسلامي، ولهذا السبب كان زوجي يصلي ويتردد إلى صلاة الجمعة، وقد تهاطلت عليه بعد بدء حملة (حكومية شرسة) ضد المصلين في عام 1998 مختلف التهم والافتراءات، واعتقله رجال وزارة الداخلية في اليوم الثاني عشر من عام 1999، عندما كان في وليمة أحد من أقربائه، فاتهموه وافتروا عليه بأنه تم العثور في بيته على المريهوانا والهروين والخراطيش، وعذبوه باستمرار وفي اليوم السادس من عام 1999 نصبوا عليه محكمةً غير عادلة فسجنوه لمدة 7 سنوات و6 أشهر. ولا يوجد أي شاهد على أنه اشتغل بالمخدرات أو ما أشبه ذلك، فسجنوه ظلما ولم يُصغ أحد إلى شكاوانا. ثم عذبونا بلا إطْلاعنا على أي سجن يحتجز فيه زوجي، ولم تبق إدارة حكومية إلى أين لم نتقدم في طلبه، وبعد مرور 7 أشهر جاء الخبر بأنه في سجن "جسليق" الخفي. أما أباه فهو محنك العمل ولم يستمع إلى شكاواه أحد أيضا، فلما قضى في سجنه مدة سنة وستة أشهر أتى به رجال خدمة الأمن الوطني من "جسليق" إلى مدينة "أُورْغانْجْ" وأكرهوه بالعذيب على أن يعترف بأنه تدرَّب في معسكرات شيشان فحاكموه هناك، وأصدرت محكمة ولاية خوارزم عليه بالسجن لمدة 16 عاما، يعني أضافت إلى مدة سجنه 8 سنوات و6 أشهر.

    وقد عذبوا "غيرت" درجة حتى وصل إلى حالة صحية خطيرة وكسروا رجله، ولا جريمة عليه، وأنا مريضة، ودارنا في حالة تحتاج إلى الترميم والتعمير، أما أولادي فكلهم صغار (من مواليد عام 1988 و1990 و1999)، وبقينا في حالة عصيبة اقتصادا، وها منذ 5 سنوات أتقدم بنداء إلى كل المؤسسات الحكومية: المحاكم والنيابة العمومية.. ولا ينظر أحد إلى شكاوانا بعَيْنِ العدل والإنصاف، بل يرُدُّ جوابا مُزوَّرا، وقد حُرِّمتُ من زوجي ظلما، وتعبت شديدا في طلب الحق، أما أولادي فهم مشتاقون إلى أبيهم، وقد كتب "غيرت" 3 مرات رسائل الاعتذار إلى رئيس البلاد، وكتبت أنا وأبوه أيضا هذه الرسالة، ولكن ذلك لم يجد شيئا، ولم يحاكَم زوجي ولم يرتكب جريمةً من قبل، وصحته الحالية سيئة جدا، ورجله مكسور..، ويرزح حاليا في سجن "زنجي أتا" بولاية طشقند.

    إنني أتقدم إليكم برجاء لأن تساهموا في فك زوجي: "قُوتْلِي مُرادُوفْ غَيْرَتْ" الذي يتعرض لتعذيبات شديدة لمجرد كونه مصليا، وأنا حاليا عاطلة، وأما ثلاثة أولادي ففي حالة عصيبة وأرجو منكم أن تساعدوني على ظهور الحق.

    "أوزبكستان المسلمة"

    http://www.muslimuzbekistan.com/arb/arnews/2003/04/mazlumat25042003.html
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-01
  15. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    في أوزبكستان: يطلق سراح المعتقلين السياسيين ... مقابل الإيدز!

    في أوزبكستان: يطلق سراح المعتقلين السياسيين ... مقابل الإيدز!

    هكذا كان عنوان إحدى المقالات المنشورة في موقع "إيركين يورت" (Erkinyurt) - بتأريخ 20/01/2004.
    "إن حكومة "كريموف" لا تطلق سراح المساجين السياسيين بموجب العفو العام إلا بعد أن تقوم بإعدائهم عمداً بمرض الإيدز" - يقال قي النبإ المذكور أعلاه.
    كما يحاط علماً – إستناداً على المعلومات المحصولة عليها من السجن رقم 64/69 بمدينة "كارشي" الأوزبكية – بأن قرابة 22 سجيناً من الذين يتم الإفراج عنهم حالياً مصابون بمرض الإيدز.
    أما على حسب أقوال السجناء أنفسهم فإنه قد تم إعدائهم من قبل موظفي السجن بفيروسات الإيدز خصيصاً بواسطة آلات الحقن و ذلك قبيل إطلاق سراحهم.
    كما يؤكَد كذلك في الخبر أن أغلبية المحبوسين المصابين بالمرض السابق ذكره يتكون من المواطنين الذين اعتقلوا بتهم الإنتماء إلى "حزب التحرير" الإسلامي و أنه من المستبعد أن يتمتع هؤلاء بعمر طويل بعد خروجهم من السجن.
    و تفيد الأنباء أن المساجين في الوقت الراهن أصبحوا يرفضون قبول أي حقن بحق أنفسهم متوجسين الوقوع في مثل هذه الحالات.
    مظاهرة للمسلمات الأوزبكيات احتجاجاً على تعذيب المعتقلين
    من جهة أخرى قامت مجموعة من النساء المسلمات من جميع أنحاء العاصمة الأوزبكية طشقند بالتجمع في تظاهرة احتجاجية من أجل الإعلان عن رفض مسلمي أوزبكستان للسلوكيات التي ينتهجها بعض ضباط وزارة الداخلية في العتاعمل مع المعتقلين السياسيين.
    وطبقاً للتقارير الإعلامية الواردة من أوزبكستان فقد أعلنت المسلمات بأنّهن سيجتمعن مرة كل أسبوع من أجل المطالبة بتوقّف عمليات التعذيب وإطلاق أقربائهم الذين سجنوا لا لشيء إلا لأنهم يحافظون على أداء الصلوات في المساجد.
    وذكرت إذاعة 'آر إف إي' الأوزبكية أن حوالي 80 امرأة مسلمة قد احتشدن أمام مقر وزارة الداخلية بطشقند وأخبرن الصحفيين بأن التعذيب في السجون قد تزايد في الفترة المؤخرة.
    ووفقا لموقع 'مسلم أوزبك' فقد قدمت النساء المسلمات وثيقة احتجاج إلى الإدارة المركزية بوزارة الداخلية لفرض العقوبات على ضباط الأمن الذين ينتهكون الحقوق الإنسانية للمعتقلين المسلمين حتى يتم وقف ممارسات التعذيب في السجون.
    المصدر:عن أوزبيكيستان المسلمة ومفكرة الاسلام 23 و 29/1/2004م



    --------------------------------------------------------------------------------

    تعليق:
    اللهم انتقم من كريموف وزبانيته، الهم أبد ملكه ودمر عرشه، وعجل في زوال نظامه.
    اللهم انتقم للمظلومين، وفرج عن المعتقلين والمأسورين، والمعذبين.
    اللهم أنت العالم بسرائر عبادك، فانتقم لهم ممن ظلمهم، اللهم أبدل خوفهم أمنا، وضعفهم قوة، اللهم عجل لهذه الأمة بالنصر والفرج المبين...باقامة دولة الخلافة الراشدة لتشدخ نافوخ الكفر وتطبق شرعك وتحمي بيضة المسلمين، وتنتصر للمظلومين...اللهم آمين.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-10
  17. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    تقرير مطول عن اوزباكستان وطاغوتها, اللهم انتقم من هذا الطاغوت واعوانه

    تقرير مطول عن اوزباكستان وطاغوتها, اللهم انتقم من هذا الطاغوت واعوانه

    أنا مستعد من أجل الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها حتى لضرب أعناق مائتي شخص، إذا لزم الأمر! ولو كان ولدي ممن اختار أو سلك هذا الطريق ("التطرف" و"التدين") لضربت عنقه بنفسي!"
    إسلام كريموف – في خطاب له أثناء الاجتماع الطارئ في المجلس الأعلى للحكومة الأوزبكية
    عقب تفجيرات ۱٩ فبراير عام ۱٩٩٩م في العاصمة "طشقند
    عندما تصدرون حكما على جناية أو تهمة لا تخرجوا عن دائرة تحقيقات رئاسة الشؤون الداخلية وخدمة الأمن الوطني. واعلموا أن ورائي أمريكا وبوش، فهم الذين يطالبون بهذه المذابح! ولا تلتفتوا إلى انتقادات ذلك الفرنسي النتن[9]. لو كان الأمريكان ضد هذه المذابح لما قدموا لنا هذه المساعدات المالية السنوية، ها هم قد خصصوا لنا مساعدة مالية جديدة قبل أيام قليلة لمكافحة ومحاربة المخدرات والإرهاب. وتذكروا دائما: أنني حينما كنت في رحلتي إلى أمريكا قدّم لي الأميركيون اليهود جائزة "الميدال" مقابل خدمتي وتضحياتي من أجل شعبي ووطني. وهذه الجائزة إنما أعطوني إياها من أجل تصفيتي وسحقي لأصحاب اللحى! وربما تجدون أن الأميركيون يصنفوننا ضمن قوائم المنتهكين لحقوق الإنسان والمتهمين بممارسة التعذيبات ونحو ذلك. وهدف أمريكا من مثل هذا هو مجرد إظهار مراعاتها لقوانين الديموقراطية، ولكنهم في الحقيقة أنهم يعطوننا الأموال، أفهمتم؟! فأنتم استنتجوا بأنفسكم من هذه المعلومات وتحركوا وفقها!"

    http://www.muslimuzbekistan.com/arb/arnews...iq14072003.html


    ﴿قل اللهم مالك الملك , تؤتي الملك من تشاء , وتنزع الملك ممن تشاء , وتعز من تشاء , وتذل من تشاء , بيدك الخير , انك على كل شىء قدير﴾
    لن أزيد على قول رب العزة
    ﴿انما أمره اذا اراد شيئا أن يقول له كن فيكون, فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون﴾
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-10
  19. ابو دجانة (2)

    ابو دجانة (2) عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-09
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    اللهم عليك بمن عذب المسلمين وآذاهم
    اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
    فانهم لا يعجزونك يارب العالمين
    يا جبار السموات والارض
     

مشاركة هذه الصفحة