المنتخب الوطني يحقق نتيجة ايجابية في أول طلة يمنية في دورات الخليج

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 414   الردود : 0    ‏2003-12-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-28
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    انتزع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نقطة ثمينة من أنياب منافسه العماني بخروجه بنتيجة ايجابية بخروجه متعادلاً ايجابياً ( 1 / 1 ) .
    وقد قدم المنتخب الوطني على مدى شوطي المباراة أداء فنياً جيداً وتمكن من الوصول إلى المرمى العماني أكثر من مرة وأضاع مع بداية المباراة هدفاً محققاً من المهاجم ياسر باصهي الذي اخفق من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثانية ، وأنهى المنتخب شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي ، برغم من أن حكم اللقاء الكويتي منصور ابل احتسب ضربة جزاء في الدقيقة 11 إلا أن حارس مرمى المنتخب الذي كان متقيداً في اللقاء سالم عوض من صدها ببراعة
    على مرتين .. واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ضغط عماني ودفاع مستميت من منتخبنا لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا الوطني تغيير من أسلوب لعبه ومجاراة المنتخب العماني بمبادلته بالهجمات ومن هجمة مرتدة وسريعة يتمكن نجم اللقاء لاعب الوسط شادي جمال من إحراز أول هدف يمني في بطولات الخليج في الدقيقة 8 من زمن شوط المباراة الثاني من تسديده قوية على حافة خط 18 من المرمى العماني وبعدها حاول منتخبنا المحافظة على هذه النتيجة ، وشن العديد من الهجمات على المرمى العماني لإضافة هدفاً أخر
    ، لكن في الدقيقة 20 من زمن نفس الشوط ومن ارتباك دفاعي واضح من منتخبنا يتمكن اللاعب العماني فوزي بشير من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده .
    لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ويحصد أول نقطة ثمينة له في خليجي 16 المقام حالياً بدولة الكويت الشقيق .
    هذا وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة نجم المنتخب الوطني صاحب أول أهداف الكرة اليمنية في دورات كأس الخليج شادي جمال أحسن لاعب في المباراة .
    وقد عبر عقب اللقاء المدرب اليوغسلافي ميلان زيفاندوفيتش عن سعادته بهذه النتيجة ، وقال إن المنتخب اليمني كان أفضل وقدم كرة جيدة ، مشيراً إلى انه وعد كما قال من قبل بأن بطولة الخليج ستشهد منتخب يمني جديد .
     

مشاركة هذه الصفحة