تعليقات من المباراه

الكاتب : الشمندر   المشاهدات : 568   الردود : 9    ‏2003-12-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-28
  1. الشمندر

    الشمندر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-22
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    ماتشلا مدرب منتخب عمان متعصب ويصف المبارءه بانه ليست كرة قدم
    وليست جمالية كرة القدم اين اللعب
    واحمد راضي يايده في كلامه بل ويصف اللعب اليمني بالعب العشوائي
    وان هذا ليس تنضيم بل تكديس دفاعي
    ويقول انه كان يتمنى ان تضيف اليمن جديد لكاس الخليج
    ويعدهم بالمركز الاخير على هذا اللعب
    وفي قناة اوربت وصف بانه بطل من استطاع ان يكمل المباراه بسبب رداءة اللعب من الطرفين
    ابرهيم الحبشي يقول ان المنتخب اليمني سيقدم افضل مما قدم اليوم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-28
  3. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    اناس حاقدين - فليموتو بغيظهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-28
  5. الشمندر

    الشمندر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-22
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    مش الى هذه الدرجه هدى اعصابك انما هي اراء والكل يدلي برايه حسب ما يرى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-28
  7. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    يا اخي تفرج قناة دبي الرياضيه
    وسيبك من الحاقدين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-28
  9. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    لماذا لم يتكلموا عن المباريات السابقة الم تكن دون المستوى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-28
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    الكسرة بيد اليتيم تبان؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-29
  13. ابو هريرة

    ابو هريرة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    :) :) :D

    معاليكم منهم أخذنا نقطة غصب عنهم ..

    وأعتقد ان اسلوب اليمن راح يتغير من مباراة لمباراة فلكل مباراة ظروفها وعواملها النفسية والبدنية ..

    عجبني التحليل السعودي في القناة السعودية للمباراة تحليل منطقي وكل المشاركين كلامهم منطقي ومعقول ......
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-29
  15. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    ماتشالا.. يلوذ بالفرار


    "الإثنين, 29-ديسمبر-2003" - الكويت/ الثورة/
    المدرب التشيكي المعروف ميلان ماتشالا مدرب المنتخب العماني .. يبدو انه تجرع كأسا مرا لم يكن يتوقعه بعد ان احرج المرشح الاقوى للبطولة وظهر في لقاء الافتتاح بافضل حال ومستوى .
    ميلان متشالا .. اختلطت اوراقه في مباراة الامس ولم يجد مايفعله امام الاصرار اليمني على اثبات الذات في اول ظهور.. والدليل انه لاذ بالفرار بعد المباراة ورفض رفضا قاطعا الاستجابة لنا او الرد على اسئلتنا.
    ميلان.. غادر ملعب الكويت مختفيا والغضب او الزعل يحاصره من كل جانب ولسان حاله يقول.. الهروب افضل.. ماذا اقول لهم.. وبماذا اجيب!!؟.





    وغنى شادي عالباله والدان في شباك عمان
    يا الاخضر مساءك معطر.. ونصرك مؤزر


    "الإثنين, 29-ديسمبر-2003" - الكويت/ عيدروس عبدالرحمن
    حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم في مشاركته الأولى وحضوره الخليجي الأول نتيجة سارة وتعادل بطعم الفوز والانتصار.. وكاد أن يحقق المفاجأة من أول مباراة يلعبها بفوزه على الفريق العماني.. لكن رياح المباراة ارادت ان تكون متعادلة..
    واختلف الاداء الكروي لفريقنا اختلافاً جوهرياً بين شوطي المباراة واتضح ان رهبة المشاركة الأولى والتواجد الافتتاحي جعل اداء وعرض فريقنا في الشوط الأول تسوده العشوائية وتطفيش الكرات ومتابعة المنافسين.. وظل نجوم كرتنا اليمنية طوال الـ45 دقيقة الأولى يجارون الاشقاء ويدفعون بالكرة تجاه المرمى المنافس.. وفي هذا الشوط تحسن حظنا ونجومية الحارس العملاق الذي يعتبر بطل اللقاء الحقيقي وحامي عرين وشباك المرمى وصد ضربة جزاء واخرج كرات خطيرة واحبط كل الهجمات واللعبات الطولية العالية التي امتاز بها الهجوم العماني الشقيق لما يتمتع به مهاجموه من طول قامة وقدرة عالية على الالتحام لكن الحارس سالم عبد الله عوض كان يمثل سد مأرب الذي تحطمت على يديه كل الهجمات العمانية .
    وبرز جلياً ثقة الحارس بنفسه .. وقدرته على امتصاص وتخفيف حدة اللعب اذا ما تسارعت وتيرة الاشقاء .
    على ان منتخبنا البطل غير من جلده.. ولبس ثوب ورداء الندية المناسبة في الشوط الثاني من المباراة.. واعتمد على الكرات والهجمات المرتدة.. ولعل الدفع المبكر بلاعب منظم مثل انور السروري ساعد في تنظيم هجمة بينية ارتدت من الدفاع العماني لتجد المتألق ونجم المباراة شادي علي جمال فيودعها بثقة وبطريقة جميلة رائعة على يسار الحارس العماني في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني محرزاً أول اهداف المباراة وأول اهداف اليمن في دورات الخليج ووضع بصمة البداية وسيناريو المشاركة الخليجية بهدف من ذهب.. وهدف من نور اضاء فيه الأمل وجدد الثقة .. ورسم لوحة تفاؤل بأن اليمن جاءت ليكون حضورها فاعلاً ومؤثراً ولو أستمر الاداء اليمني على تنظيم خطوطه واعتماده على الكرات المرتدة بنوع من الترتيب واحكام نقل الكرة لوفر لمدافعي بلادنا كثيراً من العبء والضغط الذي استمر عليهم طوال شوطي المباراة.. ولاستطاع أن يقتنص فرصة أخرى يطيح بها بالأمل والطموح القادم من مواطن الجوار.. حتى جاءت الدقيقة الثامنة عشرة وفي غفلة دفاعية وعيب في التغطية عند مشارف المرمى احرز فوزي بشير هدف التعادل من كرة عكسية مرت على خط الدفاع بأكمله ووجدت اقدام مهاجم عمان خالي المراقبة.
    لعب عشوائي
    اعتمد الفريق الوطني على التكتلات الدفاعية الحصينة والعشوائية في تشتيت الكرات في الشوط الأول مع تحسن كبير في اداء الفريق في الشوط الثاني.. وبعد هدفي التقدم والتعادل للعمانيين .. لاندري لماذا شبع فريقنا واكتفى جهازه الفني بالفوز بنقطة التعادل علماً بأننا لو استثمرنا ارتباك العمانيين بعد هدف السبق وانكسارهم النفسي قبل ذلك باضافة ضربة الجزاء واحساسهم بصعوبة الوصول لمرمانا في حين لعبوا على انهم سوف يشبعون من اصطياد شباك فريقنا والواقع ان الضغط النفسي ظل ملازماً للعمانيين من خلال التسرع في الهجوم والكرات غير المتقنة مع صلابة دفاعية وتنظيم دفاعي باسناد من خط الوسط عابه فقط الاقتناع بالتعادل والتعامل مع الكرات بعشوائية تعود للفريق المنافس.
    ولعب فريقنا الوطني بخطة دفاعية من ثلاثة مدافعين مع اسناد خماسي من خط الوسط .. ولعبوا بطريقة واحد على واحد دون مرونة في هذه الطريقة مما أفسح المجال للاعب العماني التوغل في منطقة دفاعنا واحتساب ضربة جزاء.. ظالمة.. ظالمة.. ظالمة.. فيما كانت للأشقاء العمانيين سيطرة واستحواذ كبير لكنه غير فاعل.. وبالرغم من تنويع أساليب الهجوم العمانية.. لكن لم يكن لدينا سد واحد وانما سدود وحصون.. وحارس عملاق حمل اعباء نصف الفريق.
    قف .. تمهل
    حكم المباراة الكويتي منصور أبل.. والواقع أنه كان منحازاً ضد فريقنا .. وتعامل مع الكرات المشتركة والأخطاء بعين واحدة.. خاصة ضربة الجزاء علينا.. واعتداءات بعض لاعبي عمان على فريقنا بعد انفلات اعصابهم .. وسجل في ورقة مخالفاته ثلاث بطاقات صفراء.. كان يستحق المنافسون مثلها ولكن..!
    عند سؤالنا لمصدر مسؤول في لجنة الحكام العليا للبطولة قال.. شو تريدون يا ابو يمن .. كنا اخترنا لكم حكم سعودي.. لكن "وآه من كلمة لكن" قالوا هذا الحكم سوف يدير مباراة اليوم ..
    النجم عادل السالمي.. قائد فريقنا الوطني.. لو تفرغ للعب واستلام الكرات من زملائه وبناء هجمات مضادة لكان أداؤه أفضل وحضوره أجمل واستحقاقه للشارة على ساعده اجدر.. الكابتن عادل تفرغ للاعتراض على الحكم والمناوشة ووضع صورته في كل اشكالية علماً بأنه يعتبر أملنا في المشاركة ومفتاح انتصاراتنا في خليجي 16.
    ظل سامي النعاش طوال شوطي المباراة على خط التماس واكتفى ميلان بالوقت بدل الضائع ليكون بديلاً له.
    الدكتور هاني مسؤول دائرة الشباب والرياضة قال في تصريح خص به الصحيفة أن الفريق اليمني يوجد فيه لاعبون جيدون لكن اذا استمر على تكتيكه الدفاعي المحض فما كل مرة تسلم الجرة.. واضاف ان اليمن في مشاركتها الأولى كان يجب أن تحضر جيداً.. وان تدخل منافسة للبطولة ، وأكد أن مباريات الدور الأول من خليجي 16 مستواها ضعيف .. والفريق السعودي هو الأفضل في الدور الأول.
    وعن احتياجات اليمن كروياً قال الكابتن هاني مصطفى اليمن بحاجة للثقة الزائدة.. لاعبيكم جيدون لكنهم يفتقدون للثقة في النفس.. ومن خلال هجمتين فقط أحرزتم هدفاً جميلاً ومرسوماً .. فلماذا السعي للتعادل أو الدفاع ولديكم الإمكانية والقدرة على تقديم مستوى افضل واداء أرقى .
    الكابتن عزام خليفة فقد وقاره بإحرازنا الهدف الأول وقفز مع لحظة تسجيل الكرة وفي هدف التعادل رفس الكرسي الذي أمامه ولم نجد أمامنا إلا الاعتذار للأشقاء.. وعفواً يا كابتن.
    جماهيرنا هنا!!
    أحد منظمي البطولة قال.. نعم بدايتكم موفقة ولعبتم بطريقة دفاعية وساعدكم حضوركم الأول وعدم معرفة الفرق المنافسة لاسلوب لعبكم.
    واتمنى بل ارجو ان يتغير اسلوب لعبكم وطريقة الاداء لان اليمن نحن نضعها ضمن الفرق التي تحدد مسار واتجاه كأس البطولة.
    ما أعظم اليمانيين.. الذين كانوا صوتاً واحداً من قبل احداث المباراة وحتى صافرة الحكم.. ومن الجميل ان لاعبي منتخبنا الوطني ذهبوا قبل المباراة لتحية جماهير اليمن وبعد المباراة حملوا على الأعناق النجم شادي الذي شدى أغاني الدان والباله على الشباك العمانية.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-29
  17. HMS

    HMS عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-25
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    تسلم ياشمندر

    ياعيني عليك ياشمندر الي كان في بالي انت قلته: ياخي تنفع تكون خبير رياضي :مكان احمد راضي/بس يعني ايش شمندر؟ ياشمندر:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-29
  19. المقنعكو

    المقنعكو عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-26
    المشاركات:
    573
    الإعجاب :
    0
    اخي خليك من الناس الحاقدين وخليك في منتخبنا

    المقنعكو
     

مشاركة هذه الصفحة