هناك لحظات تنتسى..........

الكاتب : sohaib   المشاهدات : 340   الردود : 1    ‏2003-12-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-26
  1. sohaib

    sohaib عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-23
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    هناك لحظات لاتنتسى منها الحلو ومنها المُر , وكانت زهرة الصحراء اطلعتنا على اجمل اللحظات والدنيا فيها كل شيء وقول المثل الشائع مافيش حلاوة من غير نار .
    هناك لحظات حزينة ومؤلمة بعض الشيء .......
    فما رأيك لو اطلعنا بعضنا على اللحظات التي اثرت فينا....
    مو اثرت فينا وبس بل كيف استفدنا من هالمواقف التي حدثت لنا.


    ممكن انا ابدأ لكم
    انا ولله الحمد شخص مجتهد في دراستي , ودائما اطلع الاول على المدرسة وهذا مما اعطانا شعبية حلوه في المدرسة , بس انا من النوع الهادىء يعني ما استغليت هذه الشعبية بشكل سيء بل ولله الحمد كنت متواضع جدا جدا .
    المهم انه في زملاء كانوا بيطلبوا مني اشرح لهم واساعدهم في الدراسة وهذا مش غرور او ترفع بل كنت اقل منهم في المعاملة , وحبيتهم كأخوة واصدقاء وهم كمان حسسونا بانهم اصدقاء لي , وكنا دائما مع بعض في المدرسة وخارجها كمان وكنا بنتصل ببعض دائما.
    بس لالاسف بعد ما خلصت الدراسة لا احد يعرف احد , الكل مش مهتم بيك مش بيعبروك , حتى السلام مستخسرينه.

    هذا كان اقسى شيء تلقيته في حياتي , التجاهل من الي حبتهم بدلا من الاحترام
    الجفاء بدل الوصل
    النكران بدل الشكر والشكر لله طبعا اولا واخيرا


    تصور اعز صديق لديك آسف الي كنت بتعتبره اعز صديق لديك يتخلى عنك وبدون اي سبب ومش يتخلى وبس بل ينكر كل شيء عملته له. هذا اثر فيا كثير ، حتى النوم ما كنت اقدر انام
    بس ولله الحمد استفد الكثير من هذا الشيء الي حصل ليا استفدت الكثير الكثير وعرفت اشياء كنت اجهلها.


    انا آسف اذا طولت في الكلام , بس هذا شيء قاسي علي وكنت اريد ان اشارككم فيه ، واقول الي في صدري من قساوة الناس القادرة على اعطاء الخير والكلمة الطبية .


    واقولها ثانيتا انا اسف جدا على الاطالة............ واتمنى ان تشاركونا في هذا الموضوع بارائكم ولحظاتكم.





    المحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-27
  3. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=FF99FF][​IMG]

    sohaib

    نحن في زمن الصديق مثل قشر البيض

    والطيب يلاقي الناس الطيبين يعني لابد من يوم يجي

    وتحصل الصديق الحقيقي لك

    اما عن موقف مر بي مش متذكره الان

    اول ما اتذكر على طول بسجل الموقف

    يعطيك الف عافيه


    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــوري الـــحـــبـــوبه

    [​IMG]
    [/glow]
     

مشاركة هذه الصفحة