تحليلات للمنتخبات التي ستلعب يوم غد؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 372   الردود : 0    ‏2003-12-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-26
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    عمان تهدد الكويت وغموض الامارات يثير السعودية


    الكويت في 25 ديسمبر/ تنطلق غدا فعليا منافسات دورة كأس الخليج الـ16 بدولة الكويت وذلك بلقائين الأول يجمع بين صاحب الأرض المنتخب الكويتي والمنتخب القادم بقوة منتخب عمان، وفي اللقاء الثاني يبدأ حامل اللقب أولى خطواته الدفاعية عن الكأس وذلك عندما يقابل منتخب الصقور منتخب الامارات.
    ففي اللقاء الأول تبدو مسألة حسم النتيجة كما في السابق لمصلحة الكويت غير وارد في هذه الدورة فالكل أجمع علىأن المنتخب العماني سيكون له شأن كبير خاصة بعد مستوياته التي قدمها مؤخرا وأبرزها فوزه على منتخب كوريا الجنوبية خلال التصفيات الأوليه لنهائيات أمم آسيا 2004 والثاني فوزه على أستونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر مبارياته الأستعدادية لهذه البطولة.
    أما المنتخب الكويتي فهو يدخل كل مباراه وهو يعلم أن خسارة أي نقطة قد تكلفه خسارة الكأس.
    وفي المباراة الأخرى والتي تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب الامارات يبدو الأخير في مظهر الفريق المستسلم مبكرا وذلك لضعف استعداده ولكن استعانته بالنجوم التي برزت خلال نهائيات كأس العالم للشباب والتي أقيمت مؤخرا قد تصنع الفارق وبالتالي تحقيق نتائج يتمناها الجمهور الاماراتي.
    أما حامل اللقب المنتخب السعودي فهو لم يظهر بمستواه المعروف خلال المدة الماضية رغم استقراره الاداري والتدريبي بقيادة المدرب الهولندي فاندرليم الذي بعث القلق في صفوف جماهير الأخضر وذلك بعدم استقراره على تشكيلة معينه خلال كل مبارياته الأخيره.
    ورغم كل ذلك تصب كل الترشيحات في مصلحة المنتخب السعودي عكس المباراة الأولى التي تميل فيها الكفة لمنتخب الكويت بسبب عامل الأرض والجمهور.
     

مشاركة هذه الصفحة