الحلم الذي أصبح حقيقة

الكاتب : arab   المشاهدات : 459   الردود : 1    ‏2003-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-25
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    حلم اليمنيين ومن قبلهم شهيد الكويت الشيخ فهد الأحمد الصباح بمشاركة اليمن في دورات الخليج أضحى اليوم حقيقة حين شاركت اليمن في «خليجي 16» التي افتتحت في عُرس رياضي خليجي بهيج أمس الأول في كويت المحبة والذي نقل التلفزيون اليمني دقائقه مباشرة.


    ومع تحقيق الحلم يبرز السؤال عن المستوى الذي يمكن أن يقدمه المنتخب اليمني خلال هذه المشاركة الأولى، سيما وأن المنتخب قد ظهر في التصفيات الآسيوية التي اقيمت مؤخراً بالسعودية بمستوى مهزوز وسقط بالسبعة من السعودية.


    يجيب الخبير الكروي عباس غلام عضو اللجنة الفنية باتحاد الكرة اليمني قائلاً: لقد تعودنا ان يرتقي أبناؤنا عند المهمات الصعبة الى مستوى المسئولية وأتوقع أن يقدم منتخبنا خلال مشاركته في «خليجي 16» بالكويت مباريات كبيرة ومستوى كروي مشرف ولن يكون لقمة سائغة.. فالمنتخب تجاوز الحالة النفسية التي عانى منها في تصفيات السعودية وتمكن من الاحتكاك بالكرة الأوروبية خلال معسكره التدربي في يوغسلافيا.


    قائد فريق التلال ولاعب المنتخب السابق شرف محفوظ، قال: إن مشاركتنا في «خليجي 16» تعتبر انجازاً للكرة اليمنية بحد ذاته بعد ان كنا نتوق للمشاركة منذ زمن بعيد وأتوقع أن يقدم منتخبنا مستوى مشرفاً يليق بهذا النجاح في المشاركة.


    أحمد مهدي سعيد عاطف (الأحمدي) لاعب وحدة عدن والمنتخب اليمني سابقاً قال: تشكل مشاركتنا في دورات الخليج خطوة إيجابية تتحقق للكرة اليمنية كنا نحلم بها ولم تتحقق لنا إلا اليوم.. وإنه لمن محاسن الصدف أن تكون المشاركة الأولى لنا في الكويت التي كانت أول من نادى بإشراك اليمن بدورات الخليج.. وأتوقع أن يقدم منتخبنا مباريات كبيرة ومستوى مشرفاً للكرة اليمنية في هذا المحفل الخليجي.


    لاعب المنتخب اليمني وأهلي صنعاء السابق عصام دريبان، قال: إنني أعتبر مشاركتنا في دورات الخليج الكروية خطوة طيبة تحسب للقيادة الرياضية الحالية بعد مطالبات واسعة.. وإنني أتوقع أن يقدم منتخبنا المستوى الطيب المشرف لأن المنتخب يضم بين صفوفه صفوة لاعبي اليمن.


    د. أبوعلي غالب نائب عميد كلية التربية الرياضية بالحديدة واللاعب السابق في المنتخب والأهلي الساحلي، قال: تعتبر المشاركة في دورات الخليج خطوة طيبة للمنتخب اليمني والذي أتوقع أن تشكل مشاركتنا فيه إضافة جديدة من خلال تحقيق الفائدة المشتركة .


    وإنني أتوقع أن يقدم منتخبنا صورة مشرفة للكرة اليمنية على طريق استعادة المستوى والمنافسة في المستقبل القريب.الحلم تحقق.. ويبقى الرد على السؤال.. وهل يتمكن المنتخب اليمني من أن يكون رقماً صعباً في «خليجي 16»؟

    هاشم عبدالرزاق: صحيفة البيان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-26
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    الف شكر لك اخي arab على هذا النقل وبقدر ما هو حلم دخولنا دورة الخيج فعودتك الى المجلس الرياضي كان حلم نحمد الله على تحقيقه؟؟
    كما نتمى ان يكون شباب اليمن بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وان يشرفو الكرة اليمنية وان يمسحو تلك الصورة القاتمة التي رسمت لها في جدة مؤخرا وان يعيدو لنا نشوة الانجازات باذن الله.
    كما نرجو مواصلتك لنا وان لا تقطعنا من مواضيعك الممتازة التي لا للمجلس الرياضي غنا عنها؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة