دورى ابطال العرب .. الاسماعيلي يهزم حسين داي ويتمسك بصدارة المجموعة

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 379   الردود : 0    ‏2003-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-25
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    حافظ فريق الاسماعيلي على صدارته للمجموعة الثانية بدورى ابطال العرب لكرة القدم بعد فوزه مساء اليوم على نظيره حسين داي الجزائري بهدف نظيف في اطار الجولة الثالثة للبطولة .
    أحرز هدف المباراة المدافع محمد يونس بضربة رأس في الدقيقة 34 من الشوط الأول ، يتصدر فريق الاسماعيلي المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط ويتجمد رصيد حسين داي عند اربعة نقاط محتلا المركز الثاني .
    ومنح الفوز ايضا للاسماعيلي الثقة بعد خسارته لدورى ابطال افريقيا الاسبوع الماضي على حساب فريق انيمبا النيجيري في الدور النهائي للبطولة .

    جاءت المباراة متوسطة المستوى , سيطر الأسماعيلي على مجريات اللعب و تراجع الفريق الجزائري للدفاع في الشوط الأول , و في الدقيقة 25 تلوح أولى الفرص للدراويش عندما لعب أحمد الجمل كرة بينية لمحمد حمص المنطلق من الخلف فيخرج الحارس لملاقاته فيلعبها لمحمد محسن أبوجريشة الذي يفشل في أيداعها المرمى الخالي من حارسه .

    و في الدقيقة 34 يأتي الفرج لأصحاب الأرض عندما أحرز المدافع محمد يونس هدف التقدم عندما حول عرضية محمد عبد الله برأسه داخل مرمى صالح الدين أبراهيم حارس حسين داي , و في الدقيقة 36 يهدر أبو جريشة فرصة تعزيز النتيجة عندما فشل في أستغلال عرضية محمد عبد الله و وضعها سيئة بجوار المرمى .

    و في الشوط الثاني تخلى الفريق الجزائري عن حذره الدفاعي فهاجم مرمى محمد صبحي حارس الأسماعيلي و لكن بدون خطورة حقيقية , و في الدقيقة 55 يتوغل أحمد فتحي من الناحية اليمنى و يلعب عرضية لمحمد عبد الله الذي يسدد كرة قوية يمسكها صالح الدين بثبات .

    و في الدقيقة 60 ينفرد أحمد الجمل مهاجم الأسماعيلي بصالح الدين حارس حسين داي الذي يخرج لملاقاته فيلعبها عرضية سيئة يشتتها الدفاع الجزائري .

    و في الدقيقة 73 يتوغل محمد عبد الله أنشط لاعبي الأسماعيلي من الناحية اليمنى و يلعب عرضية يشتتها دفاع النصر حسين داي , و في الدقيقة 77 ينفرد سيد معوض بمرمى صالح الدين الذي يتصدى له في اللحظة الأخيرة .

    و في الدقيقة 82 يلعب البديل عليش خميس كرة جميلة برأسه يتصدى لها محمد صبحي حارس الأسماعيلي بأعجوبة .

    و في الدقيقة الأخيرة للمباراة يهدر أبو جريشة فرصة تعزيز تقدم الأسماعيلي عندما حول عرضية محمد عبد الله بجوار المرمى و بعد ذلك يطلق الحكم الأماراتي على بوجسيم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأسماعيلي بهدف و وصول رصيده إلى النقطة السابعة و يحتل بها صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد النصر حسين داي عند أربع نقاط و في المركز الثاني .
     

مشاركة هذه الصفحة