حزب الإصلاح ينقض اتفاقه مع رئيس الوزراء ويوعز لطلابه عقد مؤتمر غير شرعي

الكاتب : اخوكم في الله   المشاهدات : 453   الردود : 0    ‏2003-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-25
  1. اخوكم في الله

    اخوكم في الله عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-15
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]حزب الإصلاح ينقض اتفاقه مع رئيس الوزراء ويوعز لطلابه عقد مؤتمر غير شرعي
    المؤتمرنت
    ذكرت مصادر مطلعة ان عبدالقادر باجمال –رئيس مجلس الوزراء- كان قد اجرى إتصالاً هاتفيا بالأمين العام، والأمين العام المساعد لحزب التجمع اليمني للإصلاح. وفي اتصاله طلب منهما تأجيل ما يسمى بالمؤتمر الطلابي لجامعة صنعاء، والذي دعا إليه الإصلاحيون، وذلك حرصاً على الوحدة الوطنية ووحدة الحركة الطلابية.
    وحمل رئيس مجلس الوزراء امين عام حزب الا صلاح ومساعده مسؤولية أية إشكالات تحدث فيما لو استمر هؤلاء في عقد مؤتمرهم الطلابي.
    و اشارت صحيفة 22 مايو الصادرة اليوم ان رئيس الوزراء حاول من خلال ذلك الاتصال الإطمئنان بأنه لن تكون هناك أية مواجهة بين المتطرفين، ورجال الأمن في الجامعة. وأعطى توجيهاته لوزير الداخلية بالتعامل مع الوضع بصورة طبيعية؛ بحيث لا تتم أية ترتيبات امنية مسبقة
    واضافت الصحيفة غير ان ماحدث تناقض مع الاتفاق المبدئي بين رئيس الوزراء، و الأمين العام،والأمين العام المساعد في حزب الإصلاح، وعندما أبلغ رئيس الوزراء بأن الأمور تتجه نحو المضي في التحدي للنظام والقانون، أصدر توجيهاته لوزير الداخلية بالاحتكام للنظام والقانون، وأن الحكومة لن تسمح بتمرير النوايا الرامية إلى إحداث مصادمات دموية بين رجال الأمن والطلاب.. لهذا التزمت قوى الأمن والشرطة في الجامعة بهذه التعليمات، وتركت القوى الأخرى المتطرفة تقوم بأعمالها الاستفزازية، والإرهابية ضد رجال الأمن، والأساتذة، والطلاب، والطالبات، الذين اصبحوا ضحية للعنف، وأعمال الإرهاب. وبهذا الموقف يتضح جلياً لكل جموع الشعب من هي القوى التي تدفع إلى الفتنة والاحتراب؟.. ومن هي القوى التي تدفع إلى الأمن والاستقرار ، والسكينة، واحترام النظام والقانون؟
    وهكذا يتضح أن حزب الإصلاح أراد أن يقول للجميع إنه يريد أن ينقل أعمال العنف والتعصب من المساجد إلى الجامعات.[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة