الاحد .. اليماني ... والعماني .. في بداية المشوار منتخبنا يبحث عن إثبات الذات والعماني يتربص بصيد أ

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 621   الردود : 2    ‏2003-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-25
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    الجميع هنا إدرايون .. ولاعبون .. وإعلاميون .. او في اليمن سيلتزمون اماكنهم والصمت يلفهم .. منتظرين ما سيقدمه اخضرنا الكبير في اول مواجهاته الكروية بكأس الخليج.
    > كثيرون توقعوا . وآخرون تحدثوا وفسروا وحللوا وقالوا ماهم مقتنعون به او ما تعبر عنه التكهنات .. والاحد القادم فقط سيكون فاصلا للاحاديث والتوقعات عندما تنطلق الرؤية الاكيدة لمستوى منتخبنا مع آخر صافرة لحكم المباراة ؟.
    > منتخبنا سيخوض مباراته الاولى امام المنتخب العماني في الساعة الخامسة والنصف ودقائق المباراة .. وتفاصيلها .. واجواؤها .. وخططها الفنية ، وتكتيكاتها الميدانية .. ستحكي البداية الحقيقية لمنتخبنا التي سيعتمد عليها المحللون الرياضيون في قول رؤيتهم الفنية المبنية على واقع ملموس .. لا واقع يغلب فيه عنصر الحكايا والاخبار المعلبة .
    منتخبنا يبحث عن إثبات الذات والعماني يتربص ببداية موفقة للمنافسة .
    > نجوم منتخبنا اجمل ما يجمعهم الروح الواحدة اخلاصهم .. تفانيهم .. اصرارهم على ان يقدموا شيئا جديدا .. ان يمحوا صورة سابقة ماتزال ( مشوشة) في الاذهان عن تصفيات أمم آسيا !.
    > يخوضون تداريبهم باستمرار .. لياقتهم كما تبدو مطمئنة .. وعنصر التكتيك كما نشاهدهم يلعبون على اوراقه المتعددة تحت إشراف وادارة اليوغسلافي ميلان زيفانوفيتش الذي يقودهم تدريبياً ويضع في رسم خارطته الفنية اساليب مختلفة لخوض منافسة مثيرة وصاخبة قوية يريد ان يكون فيها رقما قيما .. لا هامشيا !!.
    > المنتخب العماني هو الآخر في افضل حالاته الاستعدادية بعد ان خاض عسرات تدريبية مختلفة واستعد جيدا للمونديال الخليجي بكوكبة من ابرز لاعبيه الذين أصبحوا يشكلون أوراقاً رابحة ومهمة للكرة العمانية التي تطورت في الفترة الاخيرة واصبحت تنافس اقوى منتخبات الخليج..
    > لن يكون المنتخب العماني رقما سهلا في مونديال الخليج الحالي فكما هو معروف ان منتخب عمان في كأس الخليج الاخيرة بالسعودية ظهر بشكل مغاير عما هو معروف عنه سابقا تصدى لاحلام ملوك الكرة الخليجية وقدم مستوى متميز واستطاع ان يحقق نتائج مبهرة عندما .
    > اذا مواجهة الاخضر اليمني والاحمر العماني لن تكون سهلة .. فالفريقان يسعيان لتقديم البداية القوية التي تضمن نظرة تقييمية صحيحة ومنصفة ومشرفة .
    > منتخبنا يسعى لاثبات الذات في بداية المشوار .. والظهور بمستوى مشرف ونتيجة ايجابية تشكل دافعا قويا لمواصلة المشاركة بإيجابية .
    > والمنتخب العماني يبحث عن بداية قوية وفوز كبير يضعه في خانة المنافسين على البطولة بعد ان عجز الدورة الاخيرة ولم تشفع له عروضه القوية ونتائجه المشرفة وحل خامسا في البطولة السابقة.
    > ومابين طموحات منتخب يسعى لتثبيت خطوته الاولى في مشاركته الاولى .. ومنتخب يبحث عن البداية الموفقة لمواصلة آمال المنافسة على البطولة يظل الامل اكبر في ان يحقق منتخبنا نتيجة مشرفة وان يظهر بمستوى جيد واداء كروي رائع ..وبلاشك ان لاعبينا قادرون على أن يكونوا عند المسؤولية التي انيطت بهم وان يثبتوا انهم نجوم فوق مستوى العادة بإصرارهم على تقديم الصورة الطيبة والخروج بمشاركة ايجابية في بداية المشوار .
    الحبشي: المنتخب العماني ليس سهلا .. وطالبنا اللاعبين بالمستوى
    > الأخ ابراهيم الحبشي رئيس البعثة تحدث عن مواجهة الاحد بالقول :
    ان تكون اولى مواجهات منتخبنا مع المنتخب العماني في كأس الخليج فذلك امر ليس من السهولة التي يظنها البعض فالمنتخب العماني كما تعرفون هو الفريق الوحيد وربما بجانبه المنتخب القطري اللذان يحسب لهما الف حساب من قبل المنتخبات التي تتزعم الكرة الخليجية وسبق وان حققت بطولات كثيرة . تعرفون ان المنتخب العماني كان مفاجأة كأس الخليج الأخيرة ونافس بقوة على البطولة بعد ان ظل مستبعدا من قائمة الترشحيات للبطولة في بطولات كثيرة سابقة وكان يحل اخيرا لكنه اليوم منتخب كبير وقوي ونجومه يقارعون ابرز نجوم الخليج والعرب واسيا .
    ومع ذلك لا اقول الا خيرا ولا أتوقع إلا ان يكون منتخبنا ولاعبونا عند المستوى وقد التقينا باللاعبين وحثيناهم على ان يكونوا متسلحين بكفاءتهم ومواهبهم التي لا تقل عن الآخرين وما لديهم من امكانات فنية وما اكتسبوه خلال معسكر الاعداد ربما هو معروف عنهم من اصرار وحماس وطالبناهم فقط بالمستوى .. نحن نريد منهم ان يقدموا مستوى متميزاً ورائعاً يؤكد تطورهم وتطور الكرة اليمنية ولم نشغلهم بالنتائج حتى لا يقعوا في ضغوطات نفسية.. ما نتمناه ان يقدموا مباريات جميلة ومستويات مقنعة واذا تمكنا صدقوني النتائج ستأتي .
    الناظري .. انا متفائل بالمنتخب
    الاخ خالد الناظري المدير الاداري للمنتخب الوطني قال :
    ان شاء الله يقدم منتخبنا الاداء الكروي المقنع وان يكون عند حسن ظن الجمهور اليمني وجماهير المغتربين وانا اشعر بتفاؤل كبير بهذا المنتخب لانني احسست من خلال حرص اللاعبين والتزامهم واصراهم في المعسكر الداخلي بصنعاء أو الخارجي بيوغسلافيا انه عازمون على تقديم شيء جديد رغم انني احسب كثيرا للمنتخب العماني وقوته ومستواه المتطور إلا ان الامل كبير في لاعبينا وان شاء الله نشاهد مباراة جميلة واداء راقياً.

    كابتن المنتخب السالمي .. كلنا اصرار وتفاؤل لتشريف الكرة اليمنية امام العماني المتطور .

    نجم وكابتن المنتخب الرائع عادل السالمي قال عن مباراة الاحد :
    نحن عازمون على الظهور بالشكل الجيد والطيب والمشرف .. كلنا امل وتفاؤل واصرار وعزيمة وحماس لتقديم اداء مشرف وتحقيق نتيجة مشرفة امام المنتخب العماني المتطور وما أريد ان اقوله هو اننا جئنا لنمثل بلادنا التمثيل المشرف والوزارة والاتحاد والمهتمون بنا لم يقصروا وسنبذل قصارى جهدنا لنكون عند حسن الظن واطالب جمهورنا ان يدعو لنا بالتوفيق في هذه المشاركة التي أتمنى ان نستفيد منها لننافس في المشاركات القادمة .
    هاني الضابط : نحترم المنتخب اليمني وسنلعب للفوز !!
    نجم المنتخب العماني وهدافه هداف كأس العالم للناشئين سابقا هاني الضابط تحدث عن المباراة بالقول :
    مباراتنا مع المنتخب اليمني غامضة ونحن نحترم اي فريق نواجهه وما نعرفه عن الكرة اليمنية انها تطورت كثيرا واسلوبها رائع ولذلك نحن استعدينا جيدا وننظر للمباراة من جانب مهم وان شاء الله نحرز الفوز لانه سيعطينا دفعة قوية نحو الامام لمواصلة الانتصارات والمنافسة ولا أستطيع الجزم بمن سيفوز لان كرة القدم اليمنية لا تعرف كبيراً ولا صغيراً والتوقعات صعبة بس نحن نطمح للفوز وسنلعب من اجله .
    ميلان .. سنلعب بشاكلة فنية حديثة .. وجاهزية اللاعبين مطمئنة
    مدرب المنتخب اليوغسلافي ميلان زيفانوفيتش اكد لـ(( الثورة) الرياضي .
    ان المباراة مهمة للمنتخبين والمعلومات المتوفرة عن المنتخب العماني قد لا تكون كافية ولكن استعداد لاعبينا في معسكرين داخلي وخارجي بيوغسلافيا سيكون له أثر كبير في تقديم لاعبينا مباراة جيدة والظهور بمستوى يشرف الكرة اليمنية .
    واشار ميلان الى ان منتخبنا سيعتمد على شاكلة فنية حديثة وما يتمتع به اللاعبون من لياقة بدنية وجاهزية مطمئنة ستمكنهم من استيعاب التوجيهات ومجريات المباراة ومواجهة المنتخب العماني المتطور بأدائه الكروي وقال :
    ما يهمنا ان نظهر بشكل طيب وان يقدم اللاعبون مباريات جميلة في أول مشاركاتهم .
    وحول الخطة الفنية التي سيلعب بها في المباراة قال ميلان: لي خطتي وشاكلتي الفنية وستشاهدونا في الملعب ولا يمكن ان افصح بها الآن ايضا لا يمكن ان أفصح بأسماء تشكيلة اللاعبين الى ماقبل المباراة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-25
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    بالتوفيق للأخضر ونتمنى ان يحقق الكثير في الدوره ويطمس ماعلق بالأذهان في تصفيات اسيا.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-25
  5. النافعي

    النافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    [color=009966]موفقين
    موفقين موفقين
    موفقين موفقين موفقين

    نسال الله لهم التوفيق والسداد اخي العزيز
    نشكر لك حرصك الدائم والمتواصل مع منتخبنا
    بغض النظر عن النتائج التي من الممكن ان يحققها المنتخب
    يجب عليهم ان يقدموا جهد جيد ومقنع وان لاتتكرر الماسي الماضيه
    نحن نعرف مستوى العمانيين ومهما تكن النتيجه فالاهم ان ما يقدمه افراد المنتخب
    يرضينا نحن كعشاق لمنتخبنا ومن يمثل وطننا
    [color=FF0000]دعواتنا لمنتخبنا[/color]
    [color=FF0000]اخر الكلام[/color]
    اللهم انصرهم
    في كل زمان
    ومكان
    والى الامام..........شكرا
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة