في السعودية صناديق الإحسان مصدر تمويل الإرهاب وفي اليمن صناديق الإصلاح مصدر التطرف

الكاتب : اخوكم في الله   المشاهدات : 288   الردود : 1    ‏2003-12-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-24
  1. اخوكم في الله

    اخوكم في الله عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-15
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]نفى مسئولون سعوديون صحة التقارير القائلة بأن قوات الحدود ضبطت (100) مائة قذيفة أرض- جو خلال عملية تهريبها إلى المملكة عبر الحدود اليمنية.
    وقال اللواء صالح السنتالي – قائد حرس الحدود لمنطقة جيزان- اليوم " ليست لدينا أية معلومات حول ضبط أية أسلحة أثناء تهريبها إلى المملكة عبر الحدود اليمنية".
    وأضاف لصحيفة "عرب نيوز" "لو كانت هناك عملية ضبط لأسلحة على هذا القدر من الأهمية، سيتم إخبارنا بها على الفور".
    واشار المصدر بأن مسئولين رسميين من منطقتي حدود نجران وعسير أنكروا أيضاً صحة مثل تلك العملية، مؤكدين قوة السيطرة على الشريط الحدودي.
    من جهة أخرى أشار سعود المسيبيح – أحد المسئولين في وزارة الداخلية السعودية- في حديث لصحيفة "الوطن السعودية" إلى أن التحقيقات مع الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم أثبتت أن الكميات الكبيرة من الأموال التي بحوزتهم كان مصدرها صناديق الإحسان والصدقات التي توضع في المساجد والكليات والجامعات الأسواق والتي تحمل صور ضحايا الحرب.
    يجدر بالذكر أن مصادر إعلامية مختلفة كانت تتناقل من الحين للآخر تسريبات عن عمليات تهريب أسلحة عبر حدود البلدين إلاّ أن المصادر الرسمية في اليمن والسعودية كررت نفي تلك التسريبات ووصفتها بغير المسئولة، وأنها ترمي إلى الإخلال بقوة علاقات البلدين والنجاحات التي تم تحقيقها على صعيد التعاون والتنسيق الأمني المشترك الذي أقضّ مضاجع القوى الإرهابية.
    على ذمة هذا الخبر نتسأل عن الأموال التي يجمعها الاصلاحيون عبر الصناديق التي ينشرونها في كل مكان من بيوت الله الى الشوارع الى البقالات ونتسأل هل تذهب الى الفقراء والمجاهدين بعد أن تصالح الإصلاح مع أمريكا أم ان مصيرها سيكون نفس مصير أموال المنقذ وربما تأتينا الأنباء في قادم الأيام لتقول لنا إن تلك الصناديق تستخدم لتمويل التطرف والإرهاب الإصلاحي الذي شاهدنا إحدى مارثوناته يوم أمس في جامعة صنعاء.
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-25
  3. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    [color=FF3300](على ذمة هذا الخبر نتسأل عن الأموال التي يجمعها الاصلاحيون عبر الصناديق التي ينشرونها في كل مكان من بيوت الله الى الشوارع الى البقالات ونتسأل هل تذهب الى الفقراء والمجاهدين بعد أن تصالح الإصلاح مع أمريكا أم ان مصيرها سيكون نفس مصير أموال المنقذ وربما تأتينا الأنباء في قادم الأيام لتقول لنا إن تلك الصناديق تستخدم لتمويل التطرف والإرهاب الإصلاحي الذي شاهدنا إحدى مارثوناته يوم أمس في جامعة صنعاء.)[/color]
    [color=663300]يبدو أن ذمتك واسعة يا(أخونا) وأنك تحب الإثارة للفت الإنتباه(عضو مبتديء)خلي البداية طيبة ودع عنك ماعفى عليه الزمان من التحليلات والتخمينات وتستطيع بنفسك معرفة ذلك باستطلاع -حقيقي - بين أوساط عامة الشعب على إختلاف إنتماءاتهم ماإذا كان تجمع الإصلاح إرهابي ويدعم الإرهاب..
    أو بإمكانك أن تسأل حتى رئيس الجمهورية(رئيس المؤتمر)عن توجه الإصلاح الإرهابي ..
    أكتب لك هذه السطور ولدي 95%إحساس بأنك ستكرر نفس البلبلة في صفحات هذا المجلس لالشيء سوى لأنها ربما وظيفتك الجديدة .!!
    (أخوكم في الله)عبارة سيسألك الله عن نيتك في قولها .علماً أنها ليست حكراً على الإصلاحيين.....لنا لقاء[/color]
    :cool:
     

مشاركة هذه الصفحة