((((( إلى أين المفر يا عدني ؟؟؟؟ )))))

الكاتب : جرهم   المشاهدات : 1,216   الردود : 14    ‏2001-08-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-08-09
  1. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1
    نحن شعب قين نبجل كل شيء ونعظم كل شيء إلا أنفسنا فإننا نحتقرها ونحط من قدرها !! نحن شعبٌ ، مداح طبّال زمّار!! انظروا كيف نخلق لأنفسنا طغاة وقد كنوا حفاة عراة انظروا كيف نحمل صورة النخاس على رؤوسنا أينما ذهبنا!! حفظونا كلمة ثوابت ، ولم نصدق أننا حفظناها فكل شيء عندنا ثابت يقتلون الناس باسم الثوابت ونحتقر أنفسنا باسم الثوابت كل شيء ثبتناه إلا حقوقنا كمواطنين لم نثبتها ، ولم نثبت على حقنا كبني أدم . مسلمون بما يريدون لنا أن نسلم نسجد لكل حاقد ونعبد كل منتقم !! والإسلام الحق
    مطهرا منا !! نعم نحن أول من أسلم لكننا أول من كفر !! أدخِلناه بخطبة ، وأخرجنا منه بخطبة !! دخلناه بجهل وخرجنا منه بذات الجهل !! نحن مذ أسلمنا لم نعبد الله حق عبادته !! نحن نعبد المسؤولين !! لقد كان المواطن يقول على أيام الإمام : اللهم أمتني في عهده حتى يشفع لي عندك يوم الحساب !! وكانت تلك العبارة من ضمن الثوابت في عقيدتنا !في يمن ( الثورة ) ومنذ أغسطس 68 وكل من طالب بحقه كان يشار إليه بالطائفي وكم ذبحوا وكم صلبوا وكم دفنوا الناس أحياءً بتهمة الطائفية !!
    وفي يمن ( الوحدة ) & ( الديمقراطية ) إما أن تكون تحت الحذاء الأحمر وإما أن تكون انفصالي !! في صنعاء دخل واحدا منهم أي الأحمره إلى مجلس جاره الذي دعاه بمناسبة فرح ! فدخل هذا الأحمري ولم يجد صورة النخاس بالمجلس أتدرون مالذي حدث ؟ لن تصدقوا !ّ! قال لصاحب الدار وبالحرف : ( ما هذا المجلس العاري هكذا من غير صورة الريّس ؟ هيَّ اتي التلفون عد اتصل بالوليد يدي لك صوره نعلقها هانا )! تأتي الصورة ويقوم ليلصقا فوق بوابة المجلس فأشار إليه صاحب الدار : اجلس وسوف نتولى ذلك فيما بعد لكن الضيف أصر : تلصق الصورة أو يرحل متذرعا بأن الناس سيقولن بأنه عزم ببيتٍ انفصالي ! وافق صاحب الدار وأشار إلى الضيف أن تلصق الصورة بواجهة المجلس لكن الضيف يفضل فوق الباب حتى إذا ما دخل انفصالي في يوم من الأيام يكون دخوله من تحت الريّس !!! حتى الوحدة : فرغت من محتواها واختزلت بالصورة !! تحول المشروع الذي قيل عظيم إلى مجرد صورة !! والصورة الآن من الثوابت !! أين ستذهب يا عدني . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-08-09
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    اتفق معك 95% ....

    اخي جرهوووووم ..

    اتفق معك في كل ماذهبت اليه الا جزء بسيط ولكن مهم جدا جدا وهو الديموقراطيه وخصوصا الشخصيه .. فانت اوضحت مثال لاحد شخصيات مجحي الجاحي (ابونهب ) وهو في قمة التخلف ( الظاهر كان في حالة استعراض قوه ) وهو ضيف فكيف لو كان المضيف ...!!!ويطلب تعليق صورة الرئيس علي باب المجلس بمنطق متخلف ولا بعد كده تخلف !!!! ... وهذا ليس من حقه وليس من مقومات الديموقراطيه !!!!!ولكنه الجهل والتصلت والتخلف ..

    وكما اننا اعتبرنا هذ الشخص متخلف وليس من حقه مافعل ..ايضا من حق اي شخص وبرغبته الخاصه وحريته المطلقه ان يعلق صورة الرئيس وفي اي مكان من الاماكن التي تليق باليمن ويري ان من حقه وضعها فيه ........

    فالرئيس مهما اختلفنا معه يظل رمزا من رموز اليمن وتاريخه ولايقبل اي عاقل ان يتعرض رئيس وطنه ( بغض النظر عن الخلاف فهو رئيس لليمن شئنا ام ابينا ).... لامور لاتليق به كرئيس لليمن .. واسم الرئيس ومكانته بالنسبه لاي مواطن المفروض ان تكون مثل الجواز يحترمه ويقدره اين ما كان .. لانه باحترامه يحترم وطنه ... وهذا لايعني عدم الاختلاف او الانتقاد ..وكذلك لايعني التعظيم والتبجيل ... والاستاذ عبدالعزيز السقاف رحمه الله كان مختلف مع النظام والرئيس اختلافا شديدا,,, ولكنه دافع عنه ضد التجريح ورد بعنف في قناة الجزيره منذ سنوات في حوار علي الهواء .. وهذا هو المفروض والواجب الديموقراطي والوطني ..

    حبيبي جرهووم.... نريد ان نكون ديموقراطيين مع انفسنا اولا ... ولنترك كل شخص علي هواه وهذه هي الديموقراطيه ... اما فرض مانريد
    فهذه مجحيه وليست ديموقراطيه ...

    ولك تقديري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-08-10
  5. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    أنها اقذر بصقة حلت علينا .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-08-10
  7. الحسام اليماني2

    الحسام اليماني2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-24
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    إذا كان هذا شأن المثقفون فكيف يكون حال ((المثقوفون في هذا المجلس))

    ثم ماذا بعد اخي بن ذيزن .
    هل بهذا الكلام وأكثر منه ستحل مشاكلنا ؟
    لو تمعنت ايه الحبيب فيما قلته لأيقنت انها نبرة اليأسون.
    النضال طويل يا بن ذيزن طويل جداً ،، ولكل مرحلة استحقاقاتها ،،فأربط الجاش اخي اربط الجاش واعلم أن لا وقت ولا مكان للدموع .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-08-11
  9. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    اخي الحسام اليماني

    هل رايت القصه وكيف أحتوائها وكيف تفاصيل الذل في أروقتها ، فوالله لو أن هذا الضيف حل بداري وحاول ان يفرض هذا النهج على وعلى الآخرين لكان هناك اسلوب ردع مناسب له .

    مازال الكثير بعمد او بجهاله يربط عبادة الرئيس بحب الوطن ومن يعارض ( الريس ) ما هو إلا خائن أو عميل أو انفصالي وهنا يصل رفع الفرد حتى منزلة ربانية وكأننا ناقصون تبجيل وقداسه وكأن هذه الصفة نحن من يصدرها فبعد ترسيخ فكرة عدم التعرض للعلماء بحجة أن دمائهم مسمومه وبعد ان تشبع الكثير بهذه المقوله فاصبح العالم اشبه بالحالة الكنسية الحاصله في أوربا بعصر الأنحطاط والبعض يتبرك بهم ويتمسح بل يتقبل بصاقهم لأنه فيه بركة وشفاء يأتي الآن زبانية النظام ليضعو صورة الرئيس فوق البشر حتى يمر الناس من تحتها ، ألا تريدني ان أصف هذا العمل بأقذر بصقة فوالله أني حرت ماذا اقول .

    ليحميك الباري يا أرض الجنتين .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-08-11
  11. القرش

    القرش عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-22
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    بن ذي يزن انت تقول ما لا تفعل
    هل سالت نفسك او يافع لماذا
    تم تعليق صورة الرئيس في هذا
    المجلس .
    استفسر ولك كامل الحرية ان
    تظل او تغادر او تفعل او تنفذ
    تهديدك .
    على فكر بعض الحميرين
    لايدخلون الحمامات في عدن
    اذا لم توجد فوق بابها صورة
    لحمارهم الكبير .
    بحجة ان صاحب الحمام
    انفصالي وبالتالي هم لايدخلون
    حمامات الانفصاليين .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-08-11
  13. NETSCAPE

    NETSCAPE قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-02
    المشاركات:
    13,001
    الإعجاب :
    0
    ينعت اهل صنعاء على مناطق الشوافع باليمن الاسفل ومنهم السافل 00ويذكر ان حسن العمري
    ايام رئاسته لمجلس الوزراء قال ان اليمن الاسفل يشبه الجباء( السقف) لايتوقف الخرى منه( بمعنى تسرب الماء) الا اذا دسته بالاقدام لا حظ الالفاظ القذره -- السافل + الخرى+الاقدام
    هذه هى فلسفه لصوص الثوره00
    الم يقل زعيم عربي ان الرئس اليمنى يحكم شعب من الحمير000
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-08-11
  15. الحسام اليماني2

    الحسام اليماني2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-24
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    netscape

    ((الم يقل زعيم عربي ان الرئس اليمنى يحكم شعب من الحمير))000

    مادمت تجد نفسك تتفق ( والبقرة الضاحكة) فيما ذهب اليه ، فلابد من ان نتوجه اليك بسؤال مهم كي يتسنا لنا على ضوء اجابتك تحديد الأسلوب الأمثل للتعامل معك ومع من سيتبينوا لنا فيما بعد انهم على شاكلتك، ولكن وقبل السؤال لا تنسى أن ذلك( الحمار العربي) لم يستثن احد من( الحموريه) ،يعني بسلامتك انت داخل الدائره والوصف فيك جميل.

    السؤال:
    ما هي فصيلتك ( الحموريه ) قرماني والا صبياني.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-08-12
  17. NETSCAPE

    NETSCAPE قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-02
    المشاركات:
    13,001
    الإعجاب :
    0
    حسااام

    هل سمعت بجمعيه الحمير التى شكلها نخبه ادباء مصر 00
    ولعلمك القائل القذافي وتسرعك بااتهام مبارك دليل الغضب بكيل التهم
    اتمنى ان اكون حمار حتى لاافهم قصدك فى بقيه ماقلت
    واعرف ان مااغضبك ماقاله العمري لا القذافي
    ورحم الله الامام - وطاهش الحوبان وجنيه صبر وحنش الزنداني بالع الصواريخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-08-12
  19. الحسام اليماني2

    الحسام اليماني2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-24
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    حسني أو القذافي لا يفرق الأمر كثيراً

    وإذا كنت قد أستنتجت ان( تلفون الشارع ) هو من وصف شعبنا بذلك الوصفٍ الذي لا يليق الاٌ به وبمردده ،،فلأستنتاجي ما يبرره إذ أن حاكم مصر قد قال في شعبنا اكثر مما قاله غيره من بذائةٍ تغضبنا وترضيك يا (نصف كوب) اقصد( netscape).
    لا لا لم اسمع بتلك الجمعية التي تحدثت عنها ، ولكن يبدو انني في طريقي لأقتني منها ما هو بجودتك أو يفوق قليلا .
     

مشاركة هذه الصفحة