اليمن تبقي اليمن حبها ماله حدود ( أحمد فتحي يشدوا في دورة الخليج السادسة عشر )

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 2,869   الردود : 26    ‏2003-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-23
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=FF00FF]صراحة أنا ترددت كثيرة في أنزال هذه الإغاني لاني لا أحب سماع الموسيقي ولكن ركزوا على الكلمات والمعني قبل التركيز في الموسيقي .

    فكلمات هذه الأغاني تتغني بأعز شي إلى نفسي و هي اليمن وفيها كلمات سيعتز بها كل يمني وهي ستقال في دورة الخليج السادس عشر يوم غداَ الأربعاء 24/12/2003 و كلماتها ستجعل هامة كل يمني ترتفع و تتعالي و يتفاخر بأنه ينتمي لهذه الأرض ارض الحضارة و التاريخ فأرجو من الجميع المسامحة و لقد إستمعت لها و ذرفت دموعي عندما سمعت هذه الكلمات التي تتغني بوطني الغالي فأردت أن تشاركوني هذا الفخر و هذه العزة و سيستمع لهذه الأغاني الكثير من أبناء اليمن والخليج ...



    لا أطيل عليكم فالأغاني ستكون بصوت أولاً عبد الله رويشد يرحب بأهل اليمن

    من أرض اليمن هبة نسأئم صيف يامرحبا يامرحبا و مية هلا بالضيف
    رحبت و هليت بالي وصل بالكويت نور اليمن ضاوي في كل طريق وبيت




    أحمد فتحي الأن يقول مادح اليمن و أهل اليمن

    [color=6633FF]جئت من أرض السعيدة أرض العرب الأول له محبتنا أكيده
    اليمن في القلب الأول حينا أهل التاريخ واهل الحضارة و ما يختلف اثنين فيما نقولة حينا منار العز
    و حينا شعارة خذنا من الأمجاد فخر الرجولة [/color]


    حينا منار العز و حينا شعارة وحينا من الأجداد

    و بعدها نبيل شعيل يمتدح أهل اليمن و يغني لهم بصوته العذب

    و بعدها إغنية يمنية تراثية ( يازين يازين يازين ) و سوف يصاحب الغني فرقة من المغتربين اليمنيين في الكويت و سيؤدون رقصات شعبية يمنية يفتخر بها كل يمني أصيل
    و سيتم إمتداح زعيم و قائد اليمن الرئيس على عبد الله صالح ( أبو أحمد ) و الوحدة اليمنية أغلي منجز للشعب اليمن ( اليمن تبقي اليمن اليمن تبقي اليمن حبها ماله حدود )

    أرجو أن لا يفوقتكم حفل الأفتتاح

    يعتبر الموضوع سبق للمجلس اليمني فهذه الأغاني لم تنتشر بعد و يعتبر المجلس اليمني أول منتدي تنشر فيه ..

    [/color][sound]pnm://www.inshad.net/upload/files/rm/Yemen1.rm[/sound]



    عنوان التنزيل:

    http://www.inshad.net/upload/files/rm/Yemen1.rm

    عنوان الأستماع:

    pnm://www.inshad.net/upload/files/rm/Yemen1.rm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-23
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    نسائم تصافي الود بين شعبين شقيقين ....لتبرهن الأيام أن الروابط أوثق والعرى أشد من ان يعكرها أي معكر من ماض رحل ولن يعود ..بإذن الله ...
    لك حسامنا الرائع كل تحية وتقدير ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-23
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0033FF]عزيزي الحسام اليماني
    والأهم من الترحيب هو أن يرفق الخليجيون بمنتخبنا الكروي
    وأن لايجعلوه فُرجة
    وياليت نوصل معهم الى اتفاق بأن لاتتجاوز النتائج سقف الثلاثة مع الرأفة

    وبعدين تعالى هنا ياراجل
    موش انته لسه مدي وعد لأبو يمن أصلي في مجلس التعارف والتسلية
    بأن لاتحمل ملفات صوتية تنفتح فجأة بدون سابق أنذار!
    ولا السبق الأعلامي خلاك تنسى الوعد؟!

    ولك ولكل الرياضيين خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-23
  7. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : Time
    أهلا بالغالي تايم

    الإتفاق كان على الملف الموجود في التوقيع ;)

    و بعدين هذا بيعجب أبو يمن لانه يمني اصلي مش تيون :D

    و بعدين لا تهتم انا بنفسي باروح أتفاوض مع الخليجين على شان سقف الأهداف حط في بطنك بطيخة ماربي

    وأهم شي للمنتخب اليمني المشاركة و صقل المواهب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-23
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    نص مقتبس من رسالة : الحُسام اليماني
    [color=0033FF]الله يسامحك يالحسام اليماني
    يعني تايـم هو اللي تايوان!
    إن شاء السيوف الثلاثة تبعك أصلية وموش تقليد!

    أما التفاوض مع الخليجيين بشأن الأهداف فياليت يكون في الأتفاق أنهم ما يسجلوش أكثر من ثلاثة أهداف زي ماقلت لك
    إلا في حالة ما يكون منتخبنا قد سجل هدفين
    وياريت كل لاعبي الفرق الخليجية يأخذوا فكرة بهذا الأتفاق يأخذوا فكرة واضحة بهذا الأتفاق
    حتى حراس المرمى!
    وأهم شيء هو صقل المواهب والمشاركة
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-23
  11. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : Time
    حبيبي الغالي تايم انا و الله ما قصدرك ابداً بس لان اسم ابو يمن اصلي علقت عليه اما أنت أعرف انك أصلي أبن أصلي و ما يحتاج خبر عاد ..

    أما السيوف و الله ما تيك بخبر شكلهم أصلي بس الله يعلم :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-23
  13. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    أخي الكريم الحسام اليماني..

    لربما لم يكن هناك داع لانزال هذه الأغاني حتى إن كنت تقصد تركيزنا على الكلمات ..

    رمال الصحراء ،،
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-23
  15. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC]الحسام اليماني
    تسلم يا اصيل يابن الأصول على السبق الفني ولأن المجلس اليمني جاء في بالك اول ما سمعت الأغاني.
    شوف تايم هذا عسل
    لكن انت عارف ان هذه الأيام كل شي مغشوش حتى العسل
    ولذلك
    احترس وانت تتعامل مع العسل
    أما تايم فهو عسل أصلي وانا اشهد

    رمال الصحراء
    ياايتها العزيزة
    اقدر لك حرصك على الشباب وأحترم رأيك في الأغاني لكن اعتقد ان هناك فرق بين من يغني ومن يتغنى بوطنه
    وبين من يشدو ليطرب الناس ويهز اوساط الراقصات ومن يشدو باسم اليمن ليسمع الناس هذا الاسم الرائع
    بأسلوب عذب راقي قريب للقلوب, تطرب له الأسماع وتستعذبه القلوب وتتوثق به الصلات.
    لا أرى هذه الأغنية الرائعة الا تغنياً رائعاً بوطننا الحبيب.
    اجاد الرويشد واحمد فتحي فأبدعا ونقل الحسام اليمني فأتحفنا وأضاف ملفاً صوتياً افتخر بأني اضفته الى مجلد الملفات الصوتية
    التي تثقل كاهل كمبيوتري بأكثر من 1 جيجا بايت.
    سلام ايها الرائع الحسام اليماني وسلام للمشاغب تايم.
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-23
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    شكرا اخي الحسام اليماني ومن موقعك في الكويت نتمنى منك ان تعمل رابطة مشجعين للمنتخب كي يجد اللاعبين نوع من الاطمئنان ونسال الله ان يوفقهم وان يعملو لنا مفاجأةساره؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-24
  19. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الفاضل الحسام اليماني المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله
    أحياناً قد تتغلب العاطفة على العقل ومن ثم ننجرف نحو إتباع الهوى والله سبحانه وتعالى يقول: (( وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى)) فهل هناك أكبر جائزة من الجنة التي فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر والدال على الخير كفاعله فهل ما دليتنا إليه يا أخونا الحسام اليماني هو خير ! ، كلا إنما دليتنا إلى محرم فهل يرضيك أن تتحمل وزرك ووزر من أستمع إلى تلك الاغاني بسببك فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول: ( ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الأغاني وآلات الطرب.

    وإليك هذه الادلة على تحريم الغناء من أقوال السلف رضوان الله عليهم:

    قال أبوبكر الصديق رضي الله عنه: الغناء والعزف مزمار الشيطان.
    وقال الإمام مالك بن أنس رضي الله عنه: الغناء إنما يفعله الفساق عندنا . والشافعية يشبهون الغناء بالباطل والمحال.
    وقال الإمام أحمد رحمه الله: الغناء ينبت النفاق في القلب فلا يعجبني
    وقال أصحاب الامام أبي حنيفة رحمهم الله: استماع الأغاني فسق.
    وقال عمر بن عبدالعزيز: الغناء بدؤه من الشيطان وعاقبته سخط الرحمن.
    وقال الإمام القرطبي: الغناء ممنوع بالكتاب والسنة.
    وقال الامام ابن الصلاح: الغناء مع آلة الإجماع على تحريمه.

    فهل بعد هذا نأتي ونعمل له دعاية ونحث الناس على سماعة لقد جانبك الصواب يا أخونا الحسام اليماني مهما كانت الدوافع نبيلة ( لكل حصان كبوة ) فإن الغناء هو الغناء سواء وطنية أو عاطفية أو حماسية أو أو ... وأنت تعلم كم من آلات الطرب تستخدم هذه الايام مع الاغنية .
    أرجو قبول نصيحتي فإنما هي نصيحة محب والمثل يقول ( صديقك من نهاك وعدوك من أغراك ) والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة