نواب يمنيون يطالبون برد على انتقادات كويتية

الكاتب : الساهر1   المشاهدات : 538   الردود : 0    ‏2003-12-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-24
  1. الساهر1

    الساهر1 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-14
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    منعت رئاسة مجلس النواب في اليمن بث جلسة برلمانية مخصصة لمناقشة الانتقادات التي وجهها نواب كويتيون لعلي عبدالله صالح الرئيس اليمني واتهامه بنصح الرئيس العراقي السابق صدام حسين بغزو الكويت.وقال مصدر برلماني ل« البيان» ان الدكتور منصور الزنداني الناطق بلسان كتلة تجمع الاصلاح الإسلامي المعارض وعضو لجنة العلاقات الخارجية طالب من المجلس اتخاذ موقف واضح من الانتقادات التي وجهها نواب كويتيون لصالح باعتبار ما جاء في ذلك مساساً بالسيادة الوطنية.


    وحسب المصدر فإن الزنداني طالب باستدعاء وزيري الخارجية وشئون المغتربين لايضاح طبيعة المشكلة القائمة الآن مع الحكومة الكويتية، إلا ان نواباً من الحزب الحاكم اعترضوا على ما جاء في حديث النائب الاسلامي، وأكدوا ان القيادة السياسية قادرة على معالجة الموقف مع الحكومة الكويتية.


    وأكد المصدر ان نواب المعارضة تمسكوا بمطالبهم القاضية باستدعاء وزير الخارجية والمغتربين وانتقدوا صمت الحكومة إزاء الانتقادات الكويتية.وكانت الحكومة اليمنية قد استهجنت مراراً ما جاء في انتقادات النائب الكويتي مسلم البراك وقالت ان موقفها من احتلال الكويت ومختلف القضايا العربية واضح ومعلوم للجميع، ولم تكن في يوم من الأيام إلا مع التضامن والاخاء العربيين.

    طلعت المعارضه افضل من الحكومه في معاجة هذه القضيه . يخيل للحكومه السكوت والتهدءه هوا الحل بينما الحقيقه الرد القوي هوا الحل في رد هؤلاء على اعقابهم وجعلهم منبوذين
    لأن السكوت معناته التمادي في الأسائه والتشهير . ياحكومه اصحي لايجب السكوت عن اسائه متعمده مهما كان الثمن .
     

مشاركة هذه الصفحة