اليوم افتتاح بهيج لدورة الخليج السادسة عشر بالكويت

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 501   الردود : 1    ‏2003-12-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-24
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    وسط اجواء بهيجة .. وفي جو كرنفالي رياضي بديع .. تفتتح اليوم في دولة الكويت الشقيقة دورة الخليج السادسة عشرة لكرة القدم .. حيث يقام اليوم .. الافتتاح الرسمي لها.. وذلك بتقديم العديد من العروض الكرنفالية .. الاستعراضية .. وكذلك تقديم اوبريت المحبة للفنان اليمني احمد فتحي .. اضافة الى العديد من اللمحات الفنية التي تظهر التراث الشعبي الكويتي ..
    وتشارك بلادنا لأول مرة في هذا المحفل الخليجي الرياضي الكبير .. الى جانب السعودية، عمان، قطر ، البحرين ، الامارات بالاضافة الى الكويت الدولة المستضيفة..
    { وتحظى بطولات الخليج .. التي تعتبر من اهم البطولات القارية.. بمتابعة عربية كبيرة .. بالاضافة الى التنافس الرياضي الشريف بين المنتخبات المشاركة من اجل احراز الكاس .. والتربع على عرش البطولة الخليجية.
    { وكانت السعودية قد احرزت خليجي 15- التي استضافتها .. وتسعى في الدورة الجديدة الى الحفاظ على لقبها .. وسط منافسة كبيرة من المنتخبات الاخرى.
    { الى ذلك ينتظر كثيرون مشاركة منتخبنا الوطني في خليجي 16.. وظهوره الأول .. وما يمثل ذلك من اضافة نوعية لهذه البطولة..
    { من جهة اخرى .. تنطلق منافسات البطولة يوم الجمعة باقامة اللقاء الافتتاحي والذي سيجمع في اللقاء الأول .. منتخبي عمان والكويت .. وسيلتقي في اللقاء الثاني منتخبا الامارات والسعودية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-24
  3. اسهيـــــــــل

    اسهيـــــــــل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-17
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي العزيز الهيال


    على الموضوع وان شاء الله نشاهد بطولة جيدة
     

مشاركة هذه الصفحة