(¯`·._) الليغا (¯`·._)

الكاتب : اسهيـــــــــل   المشاهدات : 390   الردود : 0    ‏2003-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-23
  1. اسهيـــــــــل

    اسهيـــــــــل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-17
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    [color=CC3333]ريال مدريد ينهى عام 2003 على القمة فى أسبانيا [/color]

    [​IMG]


    [color=3333CC]أنهى ريال مدريد عام 2003 متصدرا للدورى الأسبانى الممتاز بعد فوزه على مضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى ختام مباريات الجولة الـ 17 من المسابقة.

    بادر أصحاب الأرض بالتسجيل فى اللقاء الذى أقيم ليل الأحد عبر فرناندو كوريا فى الدقيقة 11 ، و أدرك راؤول جونزاليس التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.

    وفى الشوط الثانى أضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد فى الدقيقة 55 ، قبل ان يعزز لويس فيجو فوز حامل اللقب بالهدف الثالث فى الدقيقة 68 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة رونالدو داخل منطقة الجزاء.

    بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة من 17 مباراة لينفرد بصدارة القائمة بفارق نقطتين عن فالنسيا مطارده التقليدى الذى احتل الصدارة مؤقتا يوم السبت بفوزه على سيفيليا بهدف دون رد.

    وعلى ملعبه حول ديبورتيفو كورونا تأخره بهدف أمام اسبانيول الى فوز بهدفين مقايل هدف واحد ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة. تقدم اسبانيول بهدف احرزه يوردي كرويف في الدقيقة 16 ، غير أن ديبورتيفو ادرك التعادل بهدف لالبرت لوك في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول. [/color]

    [​IMG]

    [color=FF6633]وجاء هدف الفوز لأصحاب الأرض عن طريق مورينو توريسيلي لاعب اسبانيول بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 65 .

    و على ملعبه أيضا تعادل برشلونة مع ضيفه سيلتا فيجو بهدف لكل منهما ، تقدم جوس جوسيلى للضيوف فى الدقيقة 16 ، و تعادل لأصحاب الأرض فيليب كوكو فى الدقيقة 69 ، ليرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 24 ، محتلا المركز التاسع بالمسابقة .

    وفي بقية المباريات التي اقيمت يوم الاحد تعادل الباسيتى مع ضيفه اتليتيك بيلباو بهدف لمثله ، وفاز مالاجا على مضيفه ريال مرسيا بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما خسر اوساسونا على أرضه امام ريال سارجوزا بهدف مقابل لا شيء ، كما فاز فياريال خارج ملعبه على ريال بيتيس بثلاثة اهداف مقابل هدف .[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة